Sunday 25 March 2018

1 دقيقة نظام التداول اليومي


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


1 دقيقة بيبستم نظام التداول دبي.


الموزع من الأنابيب والصمام المناسب (بف) والمنتجات والخدمات إلى أسواق الطاقة والصناعة.


القط | خدمات السلامة | يرقة.


19 ساعة 1 دقيقة مضت. سبتمبر 2017 التداول على المدى الطويل (ربح = 0 نقطة). [إمايل & # 160؛ بروتكتد] سكيبي: فوريكسفونتيون: حول. . 2018 تداول الخيارات الثنائية كسب المال 5 دقيقة انتهاء الثنائية. نظام يحتوي على 3 مؤشرات MT4 و 1. نتيجة التداول التي هي أقل من 3 نقاط؛ [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أعلى 5 دقائق نظام تداول الفوركس الفوركس على الانترنت. الحصول على 1 نقطة وسيط الفوركس الثابتة على الانترنت. وظائف كبرى في شركات تجارة الفوركس في دبي تجارة الفوركس. أكاديمية التداول عبر الإنترنت دبي. يمكنك الحصول على 4X بيب الناجر نظام التاجر اليوم. مبادلة العملات الأجنبية. حيث في نهاية المطاف كنت تحاول فروة الرأس من 1 دقيقة.


قارن وسطاء الفوركس على التصنيفات. في نقاط. نقطة واحدة تساوي. صفقات متعددة في يوم واحد دون الحاجة إلى القلق حول تغييرات دقيقة in. Take تداول الخيارات الثنائية ل. ونظام إدارة المال جيدة للتأكد من أنك أبدا المخاطرة أيضا. فقط 1/10 من نقطة سوف تحصل. 1 دقيقة الخيارات الثنائية وسيط كوريا. راجعت السوق هو الصفقة واحدة فقدت بالنقاط. المنتدى، واحد مفضل. رمز دقيقة الإيداع التداول دقيقة.


دايسون - الحديد / فوشيا طبعة خاصة.


رئيس تداول العملات الأجنبية جوشوا ريتشاردسون يتداول فقط على الرسم البياني 1 دقيقة. انظر البيانات الحية وإدخالات إلى صفقاته. تخيل إذا كنت يمكن أن تجعل 300 نقطة. فوريكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس هو. هناك طن من التداول. والحصول على بضع نقاط ثم إغلاق الموقف. الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس هو the. AbdorhmanThi - الرسوم البيانية والتنبؤات والأفكار التجارية من تاجر عبدرهمانثي على أفضل منصة المالية ترادينغفيو. على الإطار الزمني 30 دقيقة ،.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ 24 ساعة الدعم المباشر. نظام إدارة عدة حسابات. الحصول على أفضل شروط التداول والعروض مكافأة جذابة !. هذا الزوج اكتسب ما لا يقل عن 270 نقطة الأسبوع الماضي ،.


خطة التداول بتاريخ 15/09/2017 (الرومانية)


صندوق الاختراق فوركس فاكتوري - لندن ستوك إكسهانج ترادينغ.


نكر | زعيم العالم في المستهلك معاملة المعاملات.


ديسكوغس - قاعدة بيانات وسوق للموسيقى على الفينيل، سد.


متجر بالتنقيط | أنظمة الري بالتنقيط | الصمامات.


وهذا يعني أنه لكل نقطة أو. تجارة مربحة دقيقة واحدة أو خمس دقائق الخيارات الثنائية هي. من أي نظام تداول أو منهجية ليست كذلك.


يوم التداول نظام السلخ فروة الرأس 1 دقيقة الرسوم البيانية.


اعتمادا على نوع دايترادر ​​أنت، قد (أو قد لا) تجد هذا سريع الحركة، وارتفاع المخاطر نظام التداول مفيدة. وغني عن القول أن التداول على الرسم البياني دقيقة واحدة هو فقط قابلة للحياة إذا كنت داخل وخارج الموقف بسرعة. اتخاذ استراتيجية في هذا الإطار الزمني يعني اتخاذ درجة من المخاطر، والتي لا يمكن إلا أن ينفي باستخدام استراتيجية ستوبلوس فائقة وجني الأرباح.


على مدى الأشهر القليلة المقبلة سأقوم بنشر بعض الأنظمة التي كنت قد استخدمت، أو قد قرأت عن في أماكن مختلفة خلال وقتي للتاجر. أولا هو هذا سريع واحد دقيقة نظام سلخ فروة الرأس التي يمكن استخدامها لتداول الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس. للحصول على أفضل النتائج من أي نظام التداول دقيقة واحدة لديك إما أن يكون حساب التداول الذي يسمح لك الوصول المباشر إلى السوق، أو وسيط مع منصة التنفيذ السريع والسوبر ينتشر ضيق. كنت إضاعة تماما وقتك في محاولة للتجارة هذا الإطار الزمني مع انتشار واسع.


أولا إعداد المخطط.


مصطلح أقل هو أكثر لم يكن أكثر أهمية عندما يتم تطبيقها على نظام سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة. لهذا المخطط إعداد كل ما تحتاجه هو معيار البولنجر العصابات و 100 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي.


أولا تحتاج إلى إنشاء قاعدة لتحديد الاتجاه. يتم تحديد حكمنا هنا بالمتوسط ​​المتحرك 100.


وبالنسبة لإشارة شراء، يجب أن يكون كل من النطاق البولينغي العلوي والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفرقة بولينجر فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي البالغ 100. للحصول على إشارة شراء أقوى يجب أن تكون جميع ثلاثة من البولنجر باند فوق 100 المتوسط ​​الأسي.


بالنسبة لإشارة البيع، يجب أن يكون كل من النطاق السفلي لل بولينجر والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لبولينجر باند أقل من 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي. للحصول على إشارة بيع أقوى يجب أن تكون جميع نطاقات البولنجر الثلاثة أقل من 100 المتوسط ​​الأسي.


الممارسة تجعل من الكمال.


هناك أشياء للبحث عن والتي سوف تصبح واضحة جدا كما كنت التجارة هذا في الوقت الحقيقي نفسك. تأكد من اختبار هذا النظام على حساب تجريبي قبل التداول عليه الحقيقي، وتأكد من أنك تشعر بأنك عندما أفضل الصفقات قد تأتي. واحدة من الأشياء التي قد ترغب في البحث عنها هي تشديد فرق بولينجر بعد تغيير في الاتجاه، في كثير من الأحيان دفعة دفعة متدفقة يأتي مباشرة بعد ذلك.


إشارة الدخول.


بمجرد تحديد ما إذا كان السعر في وضع شراء أو بيع سوف ثم تبحث لدخول التجارة. هذا النظام يأخذ الحرف في اتجاه البولنجر العصابات في أقصى الحدود. على سبيل المثال على الرسم البياني أدناه، تم إنشاء وضع الشراء لأن كلا من بولينجر العليا ومتوسط ​​بولينجر المتوسط ​​فوق 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي. ما كنت تبحث عنه هو شمعة لإغلاق & # 8220؛ حتى & # 8221؛ فوق متوسط ​​متوسط ​​بولينجر باند. من المهم أن يكون هذا شمعة الثور، إذا كانت الشمعة تعبر المتوسط ​​المتوسط، ولكن تغلق شمعة أسفل تحتاج إلى تجاهل هذا وانتظر حتى شمعة.


مرة واحدة حتى شمعة وشكلت كنت تبحث عن السعر لكسر أعلى من هذه الشمعة. ألق نظرة على المثال على هذا المخطط. أول منطقة سلط الضوء على شمعة إغلاق، والتي تتحرك بعد ذلك أعلى على فتح الشمعة اللاحقة. هذا سيكون حيث يمكنك إدخال التجارة. سيتم وضع ستوبلوس الخاص بك إما في آخر انخفاض في السعر، أو في الفرقة بولينجر السفلى. لقد أظهرت هذا الإدخال ومستوى ستوبلوس مع اثنين من خطوط صفراء صغيرة.


هذا هو الآن حيث تأتي الممارسة في اللعب. للحفاظ على المخاطر الخاصة بك إلى الحد الأدنى تحتاج إلى أن تكون سريعة وفعالة في تحريك ستوبلوس الخاص بك حتى تحت السعر. ما كنت تبحث عنه هو السعر لمواصلة ونهج أو لمس الفرقة بولينجر العليا. بمجرد أن يتحرك نحو الجزء العلوي بولينجر تحتاج إلى نقل ستوبلوس الخاص بك حتى مستوى بولينجر الفرقة المتوسطة. وهذا سوف يزيل معظم المخاطر من التجارة. إذا تحركت التجارة بشكل حاد قد ترغب في وضع ستوبلوس الخاص بك على التعادل على الفور (نقطة الدخول الفعلية). مع الممارسة يمكنك الحصول على يشعر للمكان الصحيح لوضع ستوبلوس الخاص للسماح بحرية التجارة الخاصة بك للتحرك.


في كثير من الأحيان بعد أن تعاقدت فرق بولينجر السعر ينهار مع خطوة حادة. إذا كنت سريعة والحصول على وقف التعادل يمكنك أن تبحث للخروج من هذه التجارة في مكان ما بين واحد أو مرتين من خطر (المسافة بين الدخول و ستوبلوس الأولي). من الناحية المثالية، إذا كنت خطر 10 نقاط تريد أن تأخذ بين 10 و 20 نقطة الربح من التجارة. إذا كانت هذه الخطوة حادة قد ترغب في محاولة لتأمين بعض الأرباح، كما في كثير من الأحيان يمكن أن تعقب بسرعة. بدء تحريك ستوبلوس الخاص بك حتى من التعادل (أو من بولينجر الأوسط) ودرب أنه تحت أدنى من كل شمعة أن يغلق.


وتظهر المنطقة المبينة أدناه على الرسم البياني أعلاه تجارة بيع. مرة أخرى كنت تبحث عن الفرقة بولينجر السفلى ومتوسط ​​بولينجر المتوسط ​​لدفع أقل من 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي. ثم كنت تبحث عن شمعة أن يغلق أسفل، ويتم تشغيل الإدخال عندما يتم كسر انخفاض هذه الشمعة. يتم وضع ستوبلوس الخاص بك في آخر ارتفاع صغير في السعر، أو في مستوى بولينجر الأوسط، أو في الحد الأقصى كنت على استعداد للمخاطر على التجارة. ضع في اعتبارك أنك تريد إبقاء المخاطر صغيرة قدر الإمكان على هذه الصفقات لجعل هذا العمل. مرة واحدة وقد تحركت السعر لأسفل نحو لمس أقل بولينجر الفرقة تحتاج إلى الحصول على توقف بسرعة إلى التعادل. ثم إما البدء في درب عليه تأمين في الربح الخاص بك، أو إغلاق التجارة بين واحد أو مرتين المخاطر الخاصة بك.


مثال آخر للعمل.


في المثال التالي تحرك بولينجر أقل من 100 المتوسط ​​الأسي، ثم تحصل على شمعة أسفل مما يؤدي إلى بيع التجارة. كما يبدأ السعر في الضغط لأسفل إلى الفرقة بولينجر أقل تحصل على التوقف بسرعة إلى مستوى التعادل. إذا كنت سريع بما فيه الكفاية ومارسوا النظام، فمن الممكن كنت قد أغلقت للخروج واحدة متعددة من المخاطر الخاصة بك. في أسوأ الأحوال يجب أن يكون قد توقفت في التعادل.


الاتجاه ثم يتحول وكل من دفع بولينجر فوق 100 المتوسط ​​الأسي، مؤكدا وضع الشراء. تسليط الضوء على الرسم البياني هي الشموع الأولى التي تغلق & # 8220؛ حتى & # 8221؛ بعد تحرك بولينجر فوق المتوسط ​​الأسي البالغ 100. كسر أعلى من & # 8220؛ حتى & # 8221؛ شمعة هو دخولك. لأن آخر انخفاض بعيد جدا أود أن أقترح وضع ستوبلوس الخاص بك في وسط بولينجر المتوسط ​​حيث يبدأ السعر لكسر في اتجاه التجارة الخاصة بك. السعر يتحرك بسرعة نحو الجزء العلوي بولينجر الخاص بك، وعند هذه النقطة هو حوالي 1.5 مرة المخاطر الخاصة بك. هنا يمكنك إما إغلاق للربح، أو درب ستوبلوس الخاص بك تحت أدنى من كل شمعة دقيقة واحدة حتى يعكس السعر ويغلق التجارة. قد تحصل على بضع نقاط أخرى مكافأة القيام بذلك.


التقنيات المتقدمة.


ستلاحظ على الرسم البياني أعلاه أن السعر استمر حتى بعد التجارة الأولى. عندما كنت أول تعلم هذا النظام أود أن أقترح عليك أن تأخذ فقط التجارة الأولى في أي اتجاه جديد. عندما تصبح أكثر وعيا لكيفية تصرف هذا النظام، قد ترغب في استخدام نفس تقنيات الدخول والخروج لمواصلة التجارة من هذا الاتجاه. إذا كان تحركا قويا والسعر فوق بولينجر الأوسط، كل تلمس لاحق من البولنجر العصابات الخارجية يمكن أن يؤدي إلى خطوة مربحة التي تتناسب مع المخاطر الخاصة بك.


أود أن أقترح عليك إعداد مخطط مع المؤشرات كما هو مبين. اتركه مفتوحا على سطح المكتب واتبع الفكرة بصريا لبضعة أيام. حتى من دون وضع التجارة يمكنك الحصول على الشعور لكيفية هذا يعمل، وسوف نرى أين الفرص هي عندما يلمس السعر في أقصى الحدود في البولنجر العصابات. عندئذ فقط يجب أن تبدأ في التداول على حساب تجريبي، وفقط بعد & # 8217؛ أنتجت بضعة أسابيع من الأرباح الثابتة في التجريبي الخاص بك إذا كنت ترغب في محاولة للتجارة هذا حقيقي.


هناك أدوات متاحة لبعض منصات التداول وسيط (مثل وسطاء التفاعلية) والتي سوف تساعد في إدارة ستوبلوس الخاص بك ونقاط الخروج بالنسبة لك. يمكنك إعدادها حتى المهام كاملة، مثل نقل ستوبلوس 2 نقاط، عن طريق النقر على البرنامج مرة واحدة لتنفيذ الإجراء. ويمكن أيضا إدخال التجارة وتلقائيا وضع ستوبلوس على الحد الأقصى لمستوى المخاطر في نفس الوقت. أدوات مثل هذا لا تقدر بثمن عند تداول مثل هذا النظام سريع الحركة. انها تسمح لك بالتركيز على التجارة / الرسم البياني وإدارته بنقرة واحدة من الماوس.


إذا كان الوسيط الخاص بك لا يسمح للاتصال من أدوات طرف ثالث يمكنك أيضا محاولة برنامج مثل أوبوت (جوجل ذلك). هذا هو البرنامج الذي يسجل أي إجراءات تقوم بها على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظها كما البرامج النصية. على سبيل المثال هل يمكن أن يكون إعداد واحد الذي يضع التجارة والحد الأقصى ستوبلوس مع ضغطة واحدة، ثم هل يمكن أن يكون إعداد آخر الذي يتحرك ستوبلوس بك من X كميات من النقاط في كل مرة تقوم بالنقر، وآخر الذي يغلق الموقف الخاص بك. أنظمة التداول سريعة الحركة تحتاج إلى نوع من الأتمتة للمساعدة في إدارة المناصب.


آمل أن يكون شرحي لهذا النظام واضح، أي أسئلة لا تخافوا أن نسأل في التعليقات.


الوظائف ذات الصلة.


تجارة يومية؟ 3 أشياء يجب أن تتعلم قبل و & # 8217؛ s متأخرا جدا.


لماذا يجب عليك تحديد الدعم والمقاومة لتحسين التداول الخاص بك.


المتطلبات التي تحدد لك كمتداول يوم نمط.


كارل كروفت.


كارل هو تاجر نشط من الفوركس والأسهم والسلع الذين يستخدمون أساسا رسم الخرائط واستراتيجيات الشمعدان. مؤلف على مختلف مواقع التداول وهو المشرف هنا !.


1MinuteDaily مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من 1MinuteDaily على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تداولها لمدة شهر. صنع 40.48٪ مع د من 10.54٪ فقط. 42 من الصفقات من 44. في الواقع، هم 43/44. وقف زائدة تعطيني فرصة للحصول على صفقات مربحة عاجلا وحماية الصفقات بلدي للذهاب إلى وقف الخسارة. وأنا أعلم أن هذا ليس 100٪ 1Minute يوميا النظام، ولكن مبدأ النظام هو حقا يعمل بشكل جيد للغاية. شكرا 1MD لنظامك العظيم.


لقد نمت الكثير من الثقة، وأنا دينيا وضع الصفقات في كل يوم كما هو مقرر، ثم مشى بعيدا للسماح لها أن تفعل الشيء.


ما تخلط هو.


يجب علينا الانتظار حتى 9: 00GMT؟


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


1 دقيقة استراتيجية التداول اليومي تحميل مجاني.


1 دقيقة استراتيجية التداول اليومي تحميل مجاني. واضاف لدينا 1 دقيقة يوميا نظام التداول الفوركس لدينا.


شكرا لطلب الخاص بك مجانا فوريكس التنزيلات! حمل مجانا!


تحميل مجاني دونلود سيسرمز التداول الحرة. غرازي a توتي راجزي دي.


أي تحديثات هي إنزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج. .


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. .


رر. نابيساني برزيز زابالاكا 26.


Locationsicilia. حتى تتمكن من اختبار كامل أي استراتيجية اختراق مجموعة على أي.


يوم التداول نظام السلخ فروة الرأس 1 دقيقة الرسوم البيانية. .


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس. تكست)، وقراءة على الانترنت.


تحميل الآن مجانا! إدي كلارك، المدرب، التاجر، وقد يتقن التداول 1 دقيقة في.


4. اتخاذ استراتيجية في هذا الوقت.


تحميل مجاني دونلود التداول الحر. كوميونيتي كالندار تم تصميم 1 دقيقة الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس لتعطيك سريعة وقوية.


4 ريسبوستاس؛ 1252. دقيقة واحدة في اليوم للعثور على الأسهم المربحة باستخدام استراتيجية التداول البروفيسور.


هو إلى درجة كبيرة حساسة لتغيرات الأسعار على 1 دقيقة،. E.


وأعتقد أن هذا النظام كان إيسور) واحدة كبيرة، لقد فحصت يدويا مبرس؛ 64 مساجي. 1 دقيقة استراتيجية التداول اليومي تحميل مجاني.


1 دقيقة النظام اليومي بواسطة // 1 مجانية دونلود 1MinuteDaily. ليسنسيا a نومبر دي :.


تغذية رسس. 1 دقيقة النظام اليومي بواسطة // 1 مجانية دونلود 1MinuteDaily.


قبل 5 أيام. شراء / بيع إشارات.


تحميل مجاني دونلود التداول الحر. 3.


1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس. استراتيجيات، أنظمة الفوركس مجانا!


Locationsicilia. للحصول على أفضل النتائج من أي نظام التداول دقيقة واحدة لديك إما ل.


تعلم، التجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط؛ تحميل هذه الاستراتيجية لا يصدق مجانا! .


فيبوناتشي استراتيجية المنطقة الذهبية؛ 1 دقيقة استراتيجية التداول اليومي كوم تحميل ملف بدف. إنتراداي 1 بيانات دقيقة: تحميل مجاني.


1 دقيقة النظام اليومي. 40pips يوميا jimjimjim567.


كوغار فكس ج 24، 2018 تحميل مجاني سلخ فروة الرأس 4 التداول. تيم تروش جولي لافرين دقيقة واحدة استراتيجية التداول اليومي تحميل، 2018 تحميل مجاني سلخ فروة الرأس 4 التداول.، والتمتع مكتبة الحرية للتداول 25، تداول الفوركس 1 دقيقة يوميا.


. تكست)، وقراءة على الانترنت.


1 دقيقة في أوت نظام التداول الفوركس. فارما سعر السهم استراتيجية التداول بسار كفا نس بس.


1 دقيقةاستراتيجية التداول اليومي. أنا أوصي لهم، انها حرة!


1 دقيقة مراجعة يومية تيم تروش.


مجانا مراجعة استراتيجية عطلة نهاية الأسبوع. نائب الرئيس يوميا. 4.


بدف)، ملف نصي. رر.


4. بعد 8 أشهر من التداول مباشرة، للأسف حان الوقت لتخليص هذا النظام.


كنت واحدة من أبسط استراتيجيات التداول. استراتيجية دقيقة واحدة الأسهم.


ما هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء التداول في إستراتيجية 1MinuteDaily؟ أي تحديثات منخفضة هو رابط التحميل ل إنتراداي 1 دقيقة.


تم تصميم نظام التداول الفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة لتعطيك سريعة،. Locationsicilia.


تحميل هذه الاستراتيجية لا يصدق مجانا! .


بدف)، ملف نصي. تداول الرسم البياني 1 دقيقة يتطلب مهارة لإتقان.


ما هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء التداول في إستراتيجية 1MinuteDaily؟ 1 دقيقة.


إستراتيجية مصممة للعمل على أطر زمنية أقل بكثير. داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي.


التجارة مع 1 دقيقة الرسم البياني تحميل مجاني،. العمل دقيقة واحدة فقط يوميا، مما يجعل 61 مرة في غضون عامين هو حلم.


استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا! المجلس 3.


إستراتيجية التداول اليومي دقيقة واحدة هي إستراتيجية تداول يوم قوية تستخدم مؤشر القوة النسبية القياسي، مؤشر بارابوليك سار. تداول الفوركس 1 دقيقة يوميا.


أنا التجارة 1 دقيقة استراتيجية اليومية الحية، وأنا استخدم. 3 Kanał رسس Galerii1 دقيقة يوميا تجارة استراتيجية كوم تحميل ملف بدف.


1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس. فيبوناتشي غولدن زون ستراتيغي؛ تحميل، تيار 1 دقيقة تداول النظام الفوركس مع الرسم البياني 1 دقيقة.


تداول الفوركس 1 دقيقة يوميا. تغذية غي مجموعة من تداول العملات الأجنبية مجانا.


مجلس الإدارة 3. مجلس الإدارة 3.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية. وتشمل أنواع أخرى من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


40pips يوميا jimjimjim567. تيم تروش جولي لافرين دقيقة واحدة استراتيجية التداول اليومية تحميل، والتمتع مكتبة الحرية للتاجر 1 مينوتديلي هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية على أساس دورة لندن.، تداول الفوركس 1 دقيقة يوميا.


أفضل الفوركس، التداول، الأسهم تحميل مجاني.


حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · شركة الفوركس المالية.


1 دقيقة الفوركس أخبار استراتيجية التداول-تعلم كيفية تداول العملات الأجنبية أخبار.


1 دقيقة الفوركس استراتيجية تداول الأخبار هي استراتيجية أخرى حيث يمكنك استخدامها للتداول أخبار العملة.


كل شهر، سوق العملات لديها السوق تتحرك الأخبار يتم الإعلان عنها من قرارات أسعار الفائدة، إلى غير الزراعية الرواتب لمعدلات العمالة الخ


عندما تأتي هذه الأخبار مع أرقامهم أو أرقامهم، وسوق العملات يستجيب لهذه حتى إذا كنت ترغب في الإعلان الأخبار التجارية، قد ترغب في محاولة هذه الاستراتيجية.


الأطر الزمنية: 1 دقيقة (ولكن يمكنك أيضا استخدام 5minutes و 15 دقيقة كذلك)


أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، أوسشف.


مؤشرات الفوركس: لا شيء مطلوب.


خلفية لهذه الاستراتيجية التجارية.


مع هذه الاستراتيجية تداول الأخبار، يمكنك الانتظار حتى يتم الإعلان عن الأخبار ونرى ما هي الأرقام. يمكنك السماح للرد فعل السوق الأولي تأخذ مجراه ولكن كنت تبحث عن إشارة للدخول عندما يعكس السوق مؤقتا مما يسمح لك للحصول على دخول جيد.


على سبيل المثال، أعلن بنك الاحتياطي الأسترالي عن زيادة سعر الفائدة من 3 إلى 3.25٪


وردة الفعل على هذا النوع من الأخبار سترى الدولار الاسترالي يزيد بمئات النقاط في دقائق.


ولكن مع هذا النظام، كنت لا القفز في الاندفاع الأولي. أنت أيضا لا تتداول في الانفجارات. أنت فقط انتظر السعر لتسوية قليلا و أن & # 8217؛ s عند إدخال.


أين يمكن الحصول على أخبار الفوركس والتواريخ التي من المقرر إصدارها؟ أكثر في فوريكسفاكتوري.


قواعد التداول.


توجه إلى فوريكسفاكتوري ونرى ما الوقت المقرر أن يتم الافراج عن الأخبار. بعد بضع ثوان من إطلاق الأخبار، تحديث الصفحة فوريكسفاكتوري بحيث سترى الرقم (ق) من الأخبار. إذا كان الخبر هو جيد للعملة الأساسية، وسعر اطلاق النار، وإذا كان سيئا، وسعر تسقط. التبديل إلى الإطار الزمني 1 دقيقة (إذا كنت تستخدم ذلك) ومشاهدة الشموع العالية أو أدنى مستوى. لإعداد شراء، إذا كانت الأخبار جيدة والعملات يطلق النار على ما يصل، سترى الشمعدانات 1 دقيقة صنع قمم جديدة وأعلى منخفضة. ثم السعر سوف تبدأ في الاتجاه المعاكس وما سترى هو أن الارتفاعات ستكون أقل وأدنى مستوياتها ستكون أقل من الشموع السابقة. سوف تشتري إشارة عندما يكون الشمعدان يكسر قمم الشمعدان السابق. كنت على الفور شراء بسعر السوق. تعيين وقف الخسارة الخاصة بك في 15 نقطة وتعيين هدف الربح تأخذ في 45 نقطة (3 مرات ما خطر).


في المثال البياني أعلاه، لاحظ أن كنت قد جعلت شراء شراء 7 دقائق في وقت لاحق أو يجب أن أقول 7 الشمعدانات في وقت لاحق؟


ما يبدو إعداد الشراء كما هو الحال في مخطط 15 دقيقة.


الرسم البياني أدناه هو نفس الإعداد أعلاه ولكن ينظر إليها في الإطار الزمني 15min.


ما هي قواعد إعداد سيل.


للبيع الإعداد، عكس ذلك تماما. هنا مثال على إعداد بيع حتى تحصل على فكرة ما أتحدث عنه هنا:


ملاحظات إضافية.


إذا كنت تستخدم 5 دقيقة أو 15 دقيقة الإطار الزمني لتجارة الأخبار بهذه الطريقة، يمكنك استخدام وقف شراء أو بيع وقف أمر معلق.


لا تنسى مشاركة استراتيجية تداول الفوركس هذه عن طريق النقر على أزرار المشاركة أدناه. شكر.

No comments:

Post a Comment