Tuesday 13 March 2018

إستراتيجية الفوركس بسار


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس على بسار و ماسد.


هذه الاستراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس على بسار و ماسد تبدو متواضعة تماما، لكنها تعمل وتستخدم بنجاح من قبل التجار الذين يفضلون استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس & # 8212؛ فإنه يستخدم فقط 2 مؤشر الفوركس & # 8212؛ ماسد-كومبو (12،26،9) و بارابوليك (بسار) & # 8212؛ بيرميتري القياسية.


فتح صفقات التداول في حالة مصادفة إشارات اثنين مؤشرات الفوركس (تقاطع ماسد ونقطة الانتقال مكافئ (بسار)). ولكن الإشارات تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار إلا إذا كانت توافق ضمن 1 & # 8212؛ 3 أشرطة بعد أن نشير مؤشر بسار!


يفتح مركز تداول يضع أوامر وقف على مؤشر النقطة الحالية مكافئ إذا ما عبرت مسد مسارات أولا، أو بسعر إغلاق الشريط، إذا كان المؤشر بسار يذهب قبل إعطاء مؤشر إشارة ماسد.


الفاصل الزمني & # 8212؛ أنصح 30 دقيقة على الأقل، ولكن يمكن تداولها و 15 دقيقة.


زوج العملات & # 8212؛ أي من اختيارك.


أخذ الربح & # 8212؛ عرض 10-30 نقطة (بناء على طلب يمكن أن تكون ناجحة جدا في استخدام هذا مستشار استراتيجية & # 171؛ توقف زائدة من 1 مستشار البند ل MT4 & # 187؛ & # 8212؛ وهو يعرض بشكل جيد جدا وقف المؤجل ومع التبادلات جيدة دفعت في & # 171؛ الصفر & # 187؛ أو دربها إلى الحد الأدنى من المسافات، فضلا عن وقف الخسارة التلقائي والربح & # 8212؛ التي تعمل في الواقع مستشار وانقر & # 171؛ موافق & # 187؛ & # 171؛ # 8212؛ لديك لتعيين النظام مع المعلمات المحددة (أعدت سابقا من قبل هذه الاستراتيجية)، عند تلقي إشارة في هذه الفوركس استراتيجية).


وقف الخسارة & # 8212؛ أود أن أوصي مكان أو تحت منخفضة أو عالية شمعة مشاركة، أو تحت (فوق) نقطة مؤشر بسار أو يمكن أن تحدد لأنفسهم معيار & # 8212؛ على سبيل المثال، 15-20 ثانية، ولكن من المرغوب فيه أن كلا تيك الربح كان لا يقل عن 2 مرات.


الرسم البياني، انظر أمثلة المعاملات:


تحميل مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 & # 8212؛ MACD التحرير والسرد.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


التعليقات (5) حول "استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس على بسار و ماسد"


هذا يبدو وكأنه طريقة رائعة في تداول الفوركس باستخدام بارابوليك سار. لقد كان لي أيضا الكثير من النجاح باستخدام هذا المؤشر قبل في الماضي. شكر.


مزيج كبير من مكافئ و ماسد.


شكرا للمشاركة.


كم عدد الإشارات في اليوم الذي تقدمه هذه الإستراتيجية؟ & # 8230؛


المحيط الأخضر، فقط لا تخبرني بسبب هذه الاستراتيجية، تداول العملات الأجنبية ليست كذلك.


ولكن يمكنك ان ترى نفسك على تاريخ الرسم البياني يعطي عدد من إشارات استراتيجية الفوركس.


هذه هي وظيفة مذهلة. تعلمت الكثير قراءة هذا المنصب. أبقه مرتفعاً.


نشر تعليق.


آخر 20 استراتيجيات الفوركس فئات "الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


فهم بسار للأسواق الشائعة.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


تجار الاتجاه يحبون أن تجد زخم السوق منذ فترة طويلة والاتجاهات التي يمكن أن تستمر أيام أو أشهر أو حتى سنوات. ومع ذلك، بمجرد العثور على الاتجاه التجار غالبا ما تجد صعوبة عند التخطيط لدخول وإدارة الموقف. أدناه يمكننا أن نرى مثالا على اتجاه قوي على الرسم البياني اليومي أوسكاد. وقد تحركت أقل من 814 نقطة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية التداول. إذا أين يمكن للتاجر أن يدخل السوق، والأهم من ذلك كيف يمكننا إدارة مخاطرنا؟


اليوم سوف ننظر إلى مؤشر يمكن أن يساعد في كل من إدخالات السوق ووضع توقف في الأسواق تتجه. لذلك دعونا نبدأ التعلم عن استخدام بسار (وقف مكافئ والعكس).


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


كيفية قراءة P سار.


بارسار هو مؤشر فني اخترعه ويلس وايلدر بهدف إيجاد نقاط الانتكاس في الأسواق المتجهة. إذا كان السعر أقل من نقطة بارس الحمراء كما هو موضح في الصورة أدناه، فإن هذا سيكون مؤشرا للاتجاه الهابط المستمر مع انخفاض مستويات منخفضة. عندما يتحرك السعر أعلى العكس هو الصحيح. وستكون أسعار البازل أقل من السعر وتكون ملونة باللون الأخضر للإشارة إلى ارتفاع الأسعار.


وتماشيا مع تحليل الاتجاه من الرسم البياني اليومي، يجب على التجار البحث عن نقاط حمراء جديدة من نقاط بارزة لتحديد استئناف هذا الاتجاه. سيظهر لنا المربع الأحمر في الصورة أدناه مثالا على استئناف اتجاهنا الهبوطي على الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد). ويشار إلى هذه النقطة عندما يتقاطع السعر وينتقل إلى أسفل نقطة النقطة الخضراء السابقة. ومن السهل النظر إلى استئناف هذا الاتجاه الهبوطي من خلال إنشاء نقطة حمراء بازار جديدة على الرسم البياني لدينا. وهذا يوفر للبائعين فرصة لوضع إدخالات السوق الجديدة للانضمام إلى الاتجاه اليومي. إذا نظرنا بعناية يمكننا أن نرى السعر بسرعة تقترب النقطة الحمراء الحالية لدينا. كما يسحب السعر مرة أخرى ضد الاتجاه المستمر، دعونا نتعلم كيفية إدارة أوامر وقف المحتملة باستخدام مؤشر بسار.


(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)


يمكن للمتداولين استخدام بسار لإدارة مواقعهم على غرار وقف زائدة. خلال الاتجاهات القوية، السعر سيرأس في اتجاه واحد لفترة طويلة من الزمن. كما هو موضح في الصورة أدناه، يمكننا أن نرى تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في اتجاه هبوطي مع السعر المتبقي تحت النقطة الحمراء في النقطة البعيدة طالما يستمر. للاستفادة من هذا، يمكن أن تتحرك توقفنا إلى الأمام إلى موقف نقطة سار الحالية. في الرسم البياني أدناه، كان قد تم وضع وقفنا الأولي في .9948. وسيؤدي ذلك إلى وقفنا نحو 181 نقطة إلى مستوى بسار الحالي البالغ .9767. كل يوم كنقطة سار جديدة يتم إنشاؤها، يمكننا الاستمرار في هذه العملية لتحديث توقفنا وقفل الربح مع استمرار اتجاهنا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


بسار نظام المتداول الفوركس السريع.


الاستفادة من سلخ فروة الرأس الفوركس مع مؤشر سار مكافئ. ويستخدم النظام السريع لسعر صرف العملات الأجنبية (بسار) مؤشر بسار مؤشر الاتجاه البسيط على المدى القصير ومؤشر الاتجاه سيدوس v.2 لتأكيد التجارة.


المؤشرات: بارابوليك سار (ستيب: 0.02، ماكسيموم: 0.2)، سيدوس v.2.


الإطار الزمني المفضل: 5 دقائق وما فوق.


جلسات التداول: اليورو والولايات المتحدة.


أزواج العملات المفضلة: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، نزد / أوسد، أود / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، غبب / جبي، ور / جبي.


مثال: غبب / أوسد 5 دقيقة الرسم البياني.


كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه، أصدر مؤشر الاتجاه سيدوس v.2 3 إشارات (2 بيع، 1 شراء). قامت بارس بتصفية إشارة البيع الأولى (نقاط بسار تحت إشارة البيع الأولى). ويمكن إغلاق اثنين من إشارات التداول المؤكدة الأخرى للحصول على ربح سريع 10-15 نقطة (انقر على الصورة للتكبير).


نقاط بسار أقل من السعر (الاتجاه الصعودي على المدى القصير) سيدوس v.2 قضايا شراء إشارة (سهم لأعلى)


== & GT. هذا هو دخول الشراء.


وقف الخسارة: ضع توقف منخفض الخطورة تحت الدعم الأخير أو أسفل نقاط بسار.


شراء استراتيجية الخروج 1: أغلق التداول مقابل 10-15 نقطة.


شراء استراتيجية الخروج 2: إغلاق التجارة في خطر إلى مكافأة 1: 1 أو أفضل (ويفضل في 1: 1.5).


شراء استراتيجية الخروج 3: تريل توقف الخاص بك 1 نقطة تحت نقاط بسار ارتفاع.


نقاط بسار فوق السعر (الاتجاه الهابط على المدى القصير) سيدوس v.2 قضايا بيع إشارة (السهم لأسفل)


== & GT. هذا هو دخول بيع الخاص بك.


وقف الخسارة: ضع نقطة اختطار منخفضة فوق المقاومة األخيرة أو أعلى بقع نقطة االختبار.


بيع استراتيجية الخروج 1: أغلق التداول ل10-15 نقطة.


بيع استراتيجية الخروج 2: إغلاق التجارة في خطر إلى مكافأة 1: 1 أو أفضل (ويفضل في 1: 1.5).


بيع استراتيجية الخروج 3: تريل توقف الخاص بك إلى أسفل 1 نقطة فوق نقاط بارس السقوط.


الوظائف ذات الصلة.


قناص استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


جولة السعر الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس التداول.


فيشر إما استراتيجية تجارة الفوركس.


فت فوركس إشارات استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


فوريكس ماسد + ما و بسار.


استراتيجية الفوركس ماسد + ما و بسار.


استراتيجية الفوركس ماسد + ما و بسار يقوم على عدة مؤشرات الفوركس (في نهاية استراتيجية الفوركس يمكنك تحميل قالب ل MT4):


على الجدول الزمني لزوج العملة المختار، والتي يمكن أن تكون أي، يجب أن توضع:


2) المتوسط ​​المتحرك البسيط - سما 21 (المطبق على هلك / 3).


في إطار مؤشر الفوركس رقم 1 ضروري لبدء وضع مؤشر الماكد (12،26،9) ومن الضروري فرض مؤشرات الفوركس التالية: المتوسط ​​المتحرك وما (10) - طريقة التحول الخطي المرجح (- 1) ، اللون الأبيض، فضلا عن المتوسط ​​المتحرك بسيط سما 13 - اللون الأزرق.


في مؤشر الفوركس نافذة رقم 2 ضروري لوضع مؤشر رسي (8) إغلاق (تحتاج فقط إلى تعيين مستويات -70، 65، 50، 35، 30). وبنفس الطريقة فرض 2 المتوسط ​​المتحرك البسيط - سما 8 - اللون البرتقالي ومتوسط ​​سما 21، اللون الأزرق.


في نافذة رقم 3 مؤشر الفوركس مؤشر النقد الاجنبى يجب وضع تسي (14، هلك / 3)، مستويات 100، 0، -100.


على الرغم من أن اختبار أجريت في استراتيجية الفوركس غبجبي على الفاصل الزمني لكل ساعة، ولكن أعتقد الخيارات الممكنة عند اختيار إطار زمني وزوج العملات.


والمؤشر الرئيسي هو مؤشر الماكد المركب بمتوسط ​​المتحرك ومؤشر مكافئ - بارس، ومؤشرات الفوركس الأخرى المثبتة هي تكميلية ومصممة لقبول إشارات الدخل في موقع تداول.


إشارات التداول للصفقات الافتتاحية لاستراتيجية الفوركس في ماكد + ما و بسار.


وينبغي أن تكون الصفقة مفتوحة، إذا تجاوز المتوسط ​​وما (10) مؤشر خط الإشارة ماسد (أي متوسط ​​سما 9) صعودا بعد إغلاق ساعات التداول ومؤشر المنطقة الرئيسية للأرصاد الجوية (بار). وفي الوقت نفسه، ينبغي أن يزيد مؤشر الماكد أيضا.


يجب الانتباه إلى مؤشر رسي (8) إذا كان فوق 65، ثم صفقة لشراء في هذه المرحلة ليست ضرورية. يجب أن تنتظر حتى أقرب إلى مؤشر القوة النسبية للتراجع فرضه على المتوسط ​​المتحرك سما (21). أفضل الظروف لفتح الصفقة تحدث، إذا كان مؤشر القوة النسبية بالقرب من متوسط ​​فرضه سما (21) ومؤشر القوة النسبية عند 50 أو على مقربة منه.


مؤشر الفوركس تسي (14) هو أقل أهمية للعثور على مستوى الدخول، ولكن شهادته يمكن أن تستخدم أيضا للتداول.


يجب وضع أمر وقف الخسارة مباشرة بعد المعاملة عند النقطة، مؤشر تتبع الحالة في القطاع الخاص.


إغلاق الصفقة للحصول على ربح - بعد إشارات العودة ماسد + ما أو بعد رسي من ذروة الشراء (فوق 65-70) دون مستوى 65.


بسار المتوسط ​​المتحرك فوركس تريند سيستيم.


بسار موفينغ يتراوح متوسط ​​نظام الاتجاه التالي من 3 معدلات متحركة و بسار (بارابوليك سار). تم تصميم هذا النظام لتوفير إشارات دخول الفوركس في الاتجاه الرئيسي للاتجاه الصاعد أو الهبوطي. ويمكن تطبيقه على جميع أزواج العملات.


المؤشرات المستخدمة: 200 المتوسط ​​المتحرك البسيط، 50 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 7 المتوسط ​​المتحرك الأسي، بارابوليك سار مع 0.02 الخطوة.


الإطار الزمني (s): 5 الرسم البياني دقيقة وما فوق.


أزواج العملات: الكل.


جلسات السوق المفضلة: تداول قصير الأمد: لندن، جلسة الولايات المتحدة & # 8211؛ التداول على المدى الطويل: الكل.


فتح التداول لفترة طويلة عندما يعبر 7EMA مرة أخرى فوق 50 إما و 200 سما + نقاط بسار تظهر تحت سعر العملة.


المحطة المفضلة لتجارة البيع: أدنى منطقة دعم حديثة. تراجعت وقف الخسارة حتى نقطة واحدة تحت نقاط البارسار الصاعدة (ديناميكية وقف الخسارة الزائدة).


الهدف المفضل لتجارة البيع: إيقاف x 2 أو أفضل (على سبيل المثال المخاطر: 30 نقطة، الهدف: 60 نقطة)


فتح تداول قصير عندما يعبر 7EMA مرة أخرى تحت 50 إما و 200 سما + نقاط بسار تظهر فوق سعر العملة.


المحطة المفضلة لتجارة البيع: فوق منطقة المقاومة الأخيرة. تريل وقف الخسارة بانخفاض 1 نقطة فوق نقاط بارس السقوط.


الهدف المفضل لتجارة البيع: إيقاف x 2 أو أفضل (على سبيل المثال المخاطر: 15 نقطة، الهدف: 30 نقطة)


الوظائف ذات الصلة.


أما الأمثل نظام تداول العملات الأجنبية.


تحويل منطقة تجارة الفوركس النظام.


مؤشر حجم استراتيجية الفوركس.


هيكين العشي الشمعدانات نظام تداول العملات الأجنبية.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

No comments:

Post a Comment