Friday 9 March 2018

أستراليا فوريكس فس


أستراليا فوريكس فس
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
أستراليا هاتف: 1800 109 751 نيوزيلندا هاتف: 0800 444 635 البريد الإلكتروني: support@fxcm. au العنوان: سويت 1402، ليفيل 14،
383 كينت ستريت.
مجانا MT4 فس.
مجانا 1 MT4 الظاهري خادم خاص (فس) استضافة:
التسجيل من.
لقد تلقينا النماذج التي أرسلتها وستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تفاصيل تسجيل دخول فس في غضون يومي عمل.
حر ميتاترادر ​​4 حساب الممارسة.
نحن نقدم لك حساب ممارسة $ 50،000 لمساعدتك في الحصول على الفوركس تداول مريحة على موقعنا الجديد، وتحسين، وأسرع منصة ميتاتريدر 4.
تهانينا.
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
تم إرسال معلوماتك إليك عبر البريد الإلكتروني.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيقوم أحد الممثلين بإرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم عند إعادة التسجيل عبر الإنترنت.
MT4: الحسابات على منصة ميتاترادر ​​4 لديها أقصى قيود على حقوق الملكية. الاتصال فكسم للحصول على التفاصيل.
1 العملاء الذين يتاجرون الحجم الاعتباري بمتوسط ​​500 ألف في الشهر للأشهر الثلاثة السابقة سوف يتم استرداد تكلفة خدمة فس. في بداية الشهر (بين 1 و 15)، سيتم خصم رسم قدره 30 عملة أساسية (3 كيلو ين ياباني، 240 هكد) من أي حساب فكسم الخاص بك (ق) لتغطية تكلفة فس.
MT4 أحجام الطلبات: فكسم ميتاترادر ​​4 يسمح لأحجام النظام تصل إلى 50 مليون دولار في التجارة. التجار لديهم القدرة على التجارة الأحجام الإضافية (أوامر متعددة من 50 مليون لنفس الزوج).
MT4 فكسم الاستقلال: فكسم أستراليا المحدودة المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") هو كيان قانوني مستقل ولا ينتمي إلى ميتاكوتس البرمجيات شركة ("MT4"). MT4 غير مملوكة أو تسيطر عليها أو تشغلها فكسم أو. ولذلك، فإن فكسم أو لا تقدم أي ضمانات بخصوص أي منتج أو خدمة MT4 ولم تقم بمراجعة أو التحقق من أي نتائج الأداء التي يمكن تقديمها و / أو وصفها على هذا الموقع فيما يتعلق MT4.
MT4 إقتباس الاختناق: احتمال وجود الاختلافات في التسعير المعروض بين الخوادم. هذه الاختلافات ليس لها تأثير على الأسعار المتاحة للتنفيذ ولكن يمكن أن تؤثر على الأسعار المستخدمة لتحريك أوامر الراحة. يرجى ملاحظة أن MT4 لديها قيود متأصلة على أقصى عدد من معالجة الاقتباسات في غضون فترة قصيرة من الزمن (أي في الثانية). خلال حالة السوق المتقلبة، هناك خطر من الكمون المحتمل للسعر الاقتباس الذي قد يؤدي إلى التأخير في تنفيذ النظام.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.
شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

أستراليا فوريكس فس
افتح حساب أفاتريد حقيقي، مطالبة مكافأة ترحيب الخاصة والبدء في التداول على الفور.
تتمتع 100،000 $ في المال الظاهري واستخدامها لممارسة الصفقات الخاصة بك والكمال الاستراتيجيات الخاصة بك.
الحصول على أفاتريدجو التطبيق الآن.
ما هو خادم خاص الظاهري.
بشكل متزايد اليوم أكثر وأكثر الناس يختارون لتثبيت واستخدام خوادم افتراضية خاصة (فس) على أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم. أولا أن يكون هناك تحكم أكثر عمومية على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم، وثانيا للتغلب على العقبات التي يمكن أن تعوق استخدام الكمبيوتر مثل - السلطة أو فشل الإنترنت، والصعوبات المادية، إيقاف تشغيل الكمبيوتر وأكثر من ذلك.
A فس يسمح للنشاط أن تستمر حتى عندما تحدث هذه ونمت في شعبيته. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية فإن مزايا استخدام خادم ويب ظاهري هي نفسها - حيث أن أي من هذه القضايا يمكن أن يحدث. يريد التجار التأكد من أن الإجراءات التي ينفذونها على منصة التداول لا تزال قيد التشغيل وأن حساباتهم وأموالهم آمنة.
فوركس فس والمستشارين الخبراء.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، فإن تجنب الكمون والحفاظ على اتصال المنصة هو أحد أهم الأصول الأساسية للتاجر. كل ميلي ثانية واحدة أمر حيوي لنجاح الصفقات الخاصة بك، وبالتالي تركيب فس جيدة يعمل جنبا إلى جنب مع إي ممتازة.
وضع المستشارين الخبراء على الفوركس استضافة الخادم الخاص الظاهري هو خيار كبير للتجار الراغبين في تشغيل إي على مدار الساعة خلال ساعات التداول، وتجنب الازعاج من الاضطرار إلى إدارة هذا على جهاز كمبيوتر المنزل الكمبيوتر يمكن للتاجر السيطرة على كمية من مناطق العد هو وتحميل والتحكم المستمر في صفقاته بمساعدة من وسيط أفاتريد. وقد دفعت القدرة المضافة لل فس العديد من التجار لاستخدام مضيف ويب فوركس فس، وأصبحت الحل شعبية لتحسين الصفقات.
يمكن للتجار تشغيل صفقاتهم في بيئة مخصصة خصيصا لأقصى وقت تشغيل. وتشمل هذه الميزات:
تحميل إياس الخاص بك بشكل آمن وسريع الوصول السهل من أي متصفح تشغيل إي مع خادم 24/7 وأقصى وقت التشغيل قبل تركيب برنامج MT4.
كيفية اختيار مزود فس.
هناك العديد من العوامل التي تلعب دورا في اختيار فس، ومن المهم أن تبدأ البحوث الشاملة قبل شراء أو استئجار واحد. وبطبيعة الحال، يحتاج الخادم الجيد إلى تأمين & أمب؛ آمنة، ولكن هناك عوامل أخرى لتأخذ بعين الاعتبار.
أولا - بعض الخوادم تعمل على ويندوز، وغيرها على لينكس. كما أنها أنظمة تشغيل مختلفة تماما، وليس كل ملقم مناسب لكليهما. كل نظام تشغيل له مزايا وعيوب، وبمجرد اختيار انها لميزة التاجر للعثور على الخادم الذي يطابق المتطلبات المطلوبة. واحد يأتي أيضا للاستمتاع باستخدام خادم خاص الظاهري أكثر عند معرفة الإعدادات وتكوينها مصممة لاحتياجاته وقدراته. يجب أن تؤخذ في الاعتبار مساحة ذاكرة الوصول العشوائي اللازمة، بروتوكولات النسخ الاحتياطي، ونقل التاريخ والعديد من العوامل عند اختيار الخادم. وثمة اعتبار آخر في اختيار فس هو ما إذا كان اختيار متخصص فس خادم فس / ويبهوست أو اختيار خطة فس من شركة استضافة الويب العادية. كل خيار له مزايا وعيوب. على سبيل المثال خدمات فس فوركس هي على دراية جيدة في احتياجات التجار الفوركس، وتثبيت مناطق العد وغيرها، في حين أن شركات الاستضافة العادية قد تقدم مجموعة واسعة من الخطط والدعم العام أفضل، على سبيل المثال. المزيد من الخيارات، 24/7 و more. The النقطة الرئيسية هي التأكد من اختيار فس لديها القدرات التقنية المطلوبة، وسمعة طيبة بين المستخدمين الآخرين. في النهاية، الخادم الذي يقف على هذه المعايير يمكن أن يعمل للتاجر، بغض النظر عما إذا كان هو فس الفوركس فريدة من نوعها أو العادية. وأخيرا وليس آخرا - السعر. سعر خطة فس يمكن أن تختلف من بضعة دولارات إلى مئات الدولارات الولايات المتحدة، على أساس الجودة والتخزين وأكثر من ذلك، منها رخيصة ليست بالضرورة جديرة بالاهتمام، ولا أغلى منها. يجب أن يكون السعر العنصر الأخير للنظر في - بمجرد تسوية جميع الجوانب الأخرى لمتطلبات المتداول.
كيفية تثبيت فس.
هذا الفيديو القصير سوف يشرح كيفية بدء عملية استخدام فس لتداول العملات الأجنبية. الخطوة الأولى، بعد اكتمال البحث المناسب وتم اختيار الخادم، هو استئجار الخادم المحدد:
بعد تثبيت الخادم الخاص بشكل صحيح على الكمبيوتر، حان الوقت لوضع الإشارات، المستشارين الخبراء والأدوات وكل ما تريد، من مجلدات المنصة إلى الخادم الخاص:
بمجرد اكتمال العملية وبدء التداول، من المهم البقاء على رأس التداول، والمستشارين الخبراء، والأدوات ونشاط الخادم. يوضح هذا الفيديو الطريقة الصحيحة للقيام بذلك:
أفضل الممارسات للحفاظ على فس.
كخادم خاص الظاهري هو خادم العادية، على افتراض أنها جيدة وموثوق بها واحدة، ليس هناك الكثير التي هناك حاجة إلى القيام به على أساس منتظم بخلاف الحفاظ عليه. ومع ذلك، سيكون من الحكمة التجارة دون مبالاة دون التحقق من تماثيل الملقم، والتأكد من عدم وجود مشاكل التي تحدث، والمسائل التقنية التي قد تنشأ وهلم جرا. الاتصال بأصحاب الملقم في بعض الأحيان هو مجرد احتياطي جيد هو دائما جيدة للقيام به.
على الرغم من أن التداول مع فس ينصح به، مع أفاتريد التداول على نحو سلس وآمن. واحد لا يتناقض مع الآخر - في حين أنه من الحكمة للتجارة مع وسيط منظم تماما، يجب على كل تاجر التجارة في الشروط التي يراها مناسبة، حتى انه سوف تكون قادرة على التجارة مع راحة البال.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول عقود الفروقات، الرهان & # 038؛ خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

استضافة فس.
يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس بتشغيل استراتيجيات خوارزمية آلية، بما في ذلك المستشارين الخبراء على مدار 24 ساعة يوميا على مدار 7 أيام في الأسبوع على الجهاز الافتراضي. ومن شأن ذلك أن يقلل إلى أدنى حد من احتمال تعطل النظام بسبب فشل التكنولوجيا والاتصال.
يرجى الاطلاع أدناه للحصول على قائمة من مقدمي فس الموصى بها -
تقدم فوركسفبس حل فس مخصصة خصيصا للعملاء بيبرستون.
تقع فوكس فوركسفبس بجوار بيبرستون في مدينة نيويورك، مما يتيح الإضاءة تنفيذ التجارة السريعة والكمون لا تذكر. جميع محركات الأقراص الصلبة فس ميزة محركات الأقراص مع رصد على مدار الساعة وأنظمة التكرار / النسخ الاحتياطي في المكان.
مرة واحدة أمر فس الخاص بك وسيتم توفيرها مع بيبرستون MT4 في مثبتة مسبقا، وعلى استعداد ليتم تداولها على الفور تقريبا.
عملاء بيبرستون يحصلون على خصم 20٪ مدى الحياة على الأساسية + حزمة. (2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 28 غيغابايت هد)
ونحن نعتقد خدمتهم من الدرجة الأولى، وسوف تساعد في تركيب إي إذا لزم الأمر من خلال 24hr الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني.
أفضل للجميع، أنها توفر ضمان وقت التشغيل 100٪. *
رمز الخصم: بيبرستون.
خوادم مدينة نيويورك.
وقد تعاونت خوادم نيك مع شركة بيبرستون لتوفير حل الكمون المنخفض المخصص لتجارها. تدرك خوادم نيك أنه من أجل أن تكون ناجحة في الأسواق المتغيرة بسرعة اليوم، يعتمد تجار الفوركس على اتصال مستقر منخفض الكمون مع وسيطهم، وعمليات الإعدام السريعة، والخوادم عالية الطاقة التي تم إنشاؤها لتشغيل 24x7x365. وبالإضافة إلى ذلك يتم دعم جميع خدمات مدينة نيويورك بدعم 24X7 من خلال البريد الإلكتروني، وتذاكر الدعم، الدردشة الحية، والهاتف.
يمكن للعملاء بيبرستون استخدام التعليمات البرمجية الترويجية "Pepperstone20" عند الاشتراك لتلقي 20٪ على أي خطة فس.
* يضمن فوركسفبس خادم 100٪ وقت التشغيل خلال ساعات السوق. يرجى زيارة فوريكسفبس لمزيد من المعلومات.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

خدمة فس فوركس (خادم خاص ظاهري)
خدمة الفوركس فس (خادم خاص الظاهري) يمنحك القدرة على تشغيل الخبراء المستشارين دون الحاجة إلى ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك على ومتصلا بالإنترنت 24/7. A فوريكس فس أيضا يمنحك القدرة على تسجيل الدخول إلى حسابك في النقد تداول العملات الأجنبية الفوركس من أي جهاز كمبيوتر في أي مكان - المنزل، المدرسة، والعمل!
تشغيل المستشارين الخبراء 24/7 دون الحاجة إلى ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك على.
لم يعد لديك للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصلا بالإنترنت.
الوصول الخاص بك حصلت على النقد فكس حساب تداول العملات الأجنبية من أي جهاز كمبيوتر في أي مكان.
الوصول الخاص بك حصلت على النقد فكس حساب تداول العملات الأجنبية من اي فون الخاص بك.
مساعدة مجانية مع الإعداد لجميع حاملي الحساب غوت المال فكس.
حصلت على المال فكس بتمويل أصحاب حساب تداول الفوركس الحية يمكن الحصول على خصم كبير من 50٪ على تكلفة فس العملات الأجنبية مع Web24 بي تي واي المحدودة

أستراليا فوريكس فس
التكنولوجيا المتطورة، حلول التداول الأمثل وإدارة علاقات العملاء مصممة.
لماذا تختار الملكي.
الأسواق التي يمكن الوصول إليها.
فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الأسواق المالية العالمية.
الأسواق.
موارد الحساب.
التكنولوجيا المتقدمة.
تجربة التسعير التنافسي والتكنولوجيا موثوقة.
في MetaTrader4.
استضافة فس.
التداول الاجتماعي.
تحليل التداول.
التحليل الفني والأساسي من الطراز العالمي في متناول يدك.
أدوات التداول والتحليل.
الأخبار والتعليقات.
الشراكات المتآزرة.
الاتصال بنا للحصول على حلول مخصصة وأفضل الحلول الاستثمارية الممكنة.
الشراكات.
من الفئة 1 لمقدمي السيولة،
برو ينتشر بدءا.
في 0 بيبس على جميع أزواج الرئيسية.
المتقدمة تكنولوجيا التنفيذ الآلي،
دعم نشط وإعادة تعريف.
معايير الأسواق المالية.
من 0.0.
الحد الأدنى للودائع.
أدوات التداول.
طرق التمويل.
الحد الأدنى الكثير.
حسابات العملات الأساسية.
لماذا تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات والسلع مع الملكي؟
قمنا ببناء رويال في منزل وساطة رئيس على أساس قناعة واحدة: معرفة ما تريد التجار.
مع تكنولوجيا التداول المتطورة، وظروف التداول الأمثل، وإدارة العلاقات مع العملاء مصممة خصيصا، ونحن الذراع لكم مع الأدوات التي تحتاجها للنجاح في الأسواق المالية. وفيما يلي بعض الأسباب لماذا يجب عليك اختيار رويال كوسيط الخاص بك.
قوة إقتصادية.
ونحن نعتقد أن يكون لديك أسس متينة لتحقيق العظمة. مع خبرتنا، والنمو، والإدارة السليمة، أصبحنا قصة نجاح مع العمود الفقري المالي الصلبة.
تنفيذ التجارة الأمثل.
إن شراكتنا الفريدة مع مزودي السيولة العالمية وتكنولوجيا الأسعار المجمعة تسمح لعملائنا بالتداول وتنفيذ بعض من أكثر الأسعار تنافسية في السوق.
الجائزة الفائز بروكر.
لا تأخذ كلمتنا لذلك؛ تلقت مجموعة الشركات الملكية عشرات الجوائز من المجلات المالية ذات السمعة الطيبة ومعارض السوق العالمية، بدءا من أفضل وسيط لمعظم وسيط شفاف.
مجموعة من الأسواق.
وقد أدى ارتفاع األسواق المالية العالمية إلى توفير الثروة والمخاطر لكل جزء من العالم تقريبا. هناك عدد لا يحصى من فرص الاستثمار في الأسواق المالية المتاحة يوميا. رويال، سوف توفر لك مع الوصول إلى مساعدتك على تحقيق أهداف الاستثمار الخاصة بك من خلال مجموعة واسعة من المنتجات المالية.
تنظيم وأمن الأموال.
رويال فينانسيال ترادينغ بي تي واي المحدودة ينظمها أسيك (أفسل # 420268). وتقيد أموال العملاء في حساب استئماني منفصل في مصرف من الدرجة الأولى في أستراليا.
تنوع أنواع الحسابات.
هل أنت تاجر، مستثمر، أو قليلا من الاثنين معا؟ لدينا مجموعة متنوعة من الحسابات يلبي جميع استراتيجيات الاستثمار والأنشطة.
سبوت فكس تريد واحدة من الأسواق الأكثر سيولة في التاريخ مع دوران اليومي لأكثر من 5 تريليون دولار. سوق الفوركس يشمل تقريبا كل عنصر من عناصر الأسواق العالمية من المضاربين الأفراد والشركات الكبرى للبنوك المركزية والحكومات في جميع أنحاء العالم.
تداول السلع الفورية مع رويال في بعض من أشد فروقات الأسعار في السوق. اقرأ المزيد كفد - المؤشرات والأوراق المالية والسندات العقود مقابل الفروقات هي المشتقات المالية التي تسمح لك للاستفادة من تحركات الأسعار اليومية للسلع العالمية والطاقات والأسهم والمؤشرات من منصة على شبكة الإنترنت. تداول العقود مقابل الفروقات يعني أنه يمكنك المشاركة في الأسواق العالمية دون أخذ التسليم المادي للأصل الأساسي.

No comments:

Post a Comment