Friday 9 March 2018

استراتيجية التماسيح النفقات العامة


مزرعة التمساح: من الجذب على جانب الطريق إلى حديقة الحيوان المعتمدة.


هناك أمريكانا، ثم هناك فلوريدانا. إذا كان فلوريدانا، يجب أن يكون هناك البرتقال، وأشجار النخيل، وبطبيعة الحال، تمساح المعنية. جزء من تلك العلامة التجارية صورة الدولة بفضل مزرعة سانت أوغسطين التمساح وحديقة الحيوان، واحدة من أقدم مناطق الجذب في فلوريدا الحيوان.


الآن المدرجة في السجل الوطني للأماكن التاريخية، وقد نجت الشركات العائلية المملوكة للقطاع الخاص وازدهرت منذ تأسيسها في عام 1893. وفقا للمالك الحالي ديفيد C. دريسدال، سر نجاحها هو القدرة على جذب الموظفين الموهوبين، وجعل باستمرار التحسينات، وإضافة المعارض والميزات الجديدة.


كانت الحديقة في عائلة دريسدال منذ عام 1937، عندما اشترى W. I. دريسدال و F. تشارلز أوسينا من أصحابها الأصليين. هذا الثنائي ركض الشركة معا حتى وفاة أوسينا في عام 1966. W. I. دريسدال تشغيل المرفق وحده حتى تقاعد في عام 1970. في تلك المرحلة، كان مستقبل الحديقة في شك، ولكن ولاء الأسرة أبقائها قوية. وقال دريسدال ابنه أنه إذا لم يكن لديه مصلحة في الأعمال التجارية، فإنها مجرد بيعه.


"في ذلك الوقت، كان أخي في كلية الطب وكنت قد تخرجت للتو من الكلية مع شهادة الهندسة"، وقال دريسدال. "لكن فكر البيع يبدو خاطئا، لذا كان المسار الحالي حتميا إلى حد ما".


دريسدال أبدا ينظر إلى الوراء. وقال "هناك دائما شيء جديد ومثير للتعلم". "سواء كان ذلك مرتبطا بمشروع للبحوث الحيوانية، خطط التوسع، أو استراتيجيات للمستقبل، فإنه ليس مملا أبدا."


وتضم الحديقة حاليا 50 موظفا وتستقطب نحو 200 ألف زائر سنويا.


جزء من الموظفين الموهوبين دريسدال الاعتمادات هو جون بروجن، مدير والمدير العام. وقد برغن مع الحديقة 15 عاما.


وقال بروجن السبب في مزرعة التمساح لا يزال هنا عندما تراجعت مناطق الجذب فلوريدا الأخرى في الماضي هو بسبب "استعداد للاستثمار في المكان".


ولكن دعونا نعطي أولئك الذين جعل حديقة الحيوان المنزل قليلا الائتمان أيضا.


الجذب السياحي مثل ماكسيمو، مروحة ضخمة 1،250 جنيه المفضلة أو الثعبان شبكي 21 قدم، يعتقد أن يكون الأكبر في الأسر في العالم، هي السبب الحقيقي لزيارة الناس.


"أعجب الناس بأشياء كبيرة وأعداد كبيرة. نحن نعطيهم كلاهما ". "التماسيح والتماسيح هي مجرد مخلوقات مقنعة. انهم أقرب إلى الديناصورات كما نحن في أي وقت مضى للحصول على. "


بعض من غورس التسكع في البحيرة تبدو وكأنها قد تم حولها منذ تأسيسها. عاشت سلحفاة غالاباغوس العملاقة هنا منذ الثلاثينيات. هذا المكان يعرف "التاريخ الحي"، لكنه لا يحاول أن يكون موقعا تاريخيا.


وقال بروجن "نود ان نقول اننا سنبلغ من العمر 120 عاما ولكننا لا نريد ان نبدو مثل ذلك".


من البدايات المتواضعة إلى الشهرة.


وقد نمت الحديقة من جاذبية صغيرة على جانب الطريق إلى حديقة حيوان أمريكية من الطراز العالمي معتمدة من قبل جمعية حدائق الحيوان وأحواض السمك. واعتبر بروجن ان اعترافهم من جمعية "ايه اس ايه" الذي حصل للمرة الاولى عام 1989 وجدد كل خمس سنوات هو "صفقة كبيرة". وهذا التمييز يجعلها جزءا من نخبة النخبة من 200 حديقة حيوان معتمدة في أزا في أمريكا الشمالية، مما يتيح لها أن تكون جزءا من برنامج تربية التعاونية فعال في إنقاذ الأنواع المهددة بالانقراض.


مزرعة التمساح ليس فقط لديها أكبر مجموعة في العالم من التماسيح، ولكن أيضا هو حديقة الحيوان الوحيدة في العالم الذي يعرض كل نوع من التماسيح (التماسيح والتماسيح وكايمان و غاريالس). وبفضل هذه الحقوق المفاخرة، تجذب الحديقة أيضا الباحثين المشهورين واهتمام وسائل الإعلام الدولية.


هذا هو الكثير من التقدم من الأيام الأولى في عام 1880 عندما جورج ريدينغتون و فيليكس النار القبض على التماسيح المحلية للاستفادة من المزدوج سحر الخوف عامل الزواحف الخطرة والغامضة إلهام طبيعيا. في ذلك الوقت، كان هناك جاذبية يسمى متحف حرق الينابيع في نفس المنطقة. ووصفها بروجن بأنها نبع للمياه العذبة حيث يصب مالك الغاز فوق الماء ويضعه في النار. والسياح مشاهدته حرق. يعتقد ريدينغتون وفير إذا كان الناس سيدفعون لرؤية ذلك، فإنها بالتأكيد تدفع لرؤية التماسيح الأسير.


كيف كانت صحيحة. استغرق الترام جزيرة أناستازيا الزوار من المدينة إلى الشاطئ، لذلك كان من السهل للسياح لزيارة الينابيع المحترقة، الشاطئ و غاتورس في نزهة واحدة. وكان هذا العمل التمسك المتواضع سلفا مباشرة لتأسيس الرسمي للمزارع التمساح سانت أوغسطين ومتحف الفضول البحري في عام 1893.


في ذلك الوقت كان يقع في ما هو الآن أنستسيا الدولة بارك. ومع ذلك، بعد سنوات من التعامل مع التآكل والعواصف والحرائق، انتقلت الحديقة الداخلية إلى موقعها الحالي على أنستسيا الجادة. في '20s.


حوالي عام 1934، اشترى ريدينغتون من مصلحة النار في مزرعة التمساح لكنه أبقى عليه كمنسق وكتير حتى وفاته في عام 1953. ريدينغتون وزوجته نيلي باعت جاذبية ل واي دريسدال و أوسينا في عام 1937. في غضون أشهر من شرائها، ومع ذلك، ، دمرت حريق كارثي آخر المباني الرئيسية. ولم يعاد بناؤها فحسب، بل وسع نطاقها بشكل كبير. حصلوا على ثلاثة أقدم مناطق الجذب التمساح في ولاية فلوريدا من خلال اكتساب كامبل ومن ثم مجموعات من حديقة حيوان ميامي ميامي، ومزرعة دايتونا شاطئ التمساح، وحديقة الحيوان دايتونا مطار ومتحف فلوريدا للتاريخ الطبيعي.


جنبا إلى جنب مع التماسيح، أنها جلبت النعام والتماسيح والسلحفاة غالاباغوس، القرود والطيور والعديد من الأمثلة الأخرى من فلوريدا الحياة البرية. وافتتحوا أيضا متجر للتاكسي ومتحف.


وقد جعلت هذه المجموعات الهامة موقعا مهما للبحث العلمي الدولي. وقد ركزت المشاريع البحثية الشاملة على كل شيء من عادات التزاوج لدغة القوة، وتشمل عملاء مثل ناتيونال جيوغرافيك.


عندما تولى دريسدال في عام 1970، أضاف درب الطبيعة، المسرح مسقوف ومدرج مفتوح للعروض. بالتعاون مع جمعية أودوبون فلوريدا، تم تحسين الفخاخ. في أواخر الثمانينات، صورت ناشيونال جيوغرافيك الكثير من برنامجها التلفزيوني "عالم التمساح" هنا.


للاحتفال بالذكرى السنوية 100 عام 1993، فتحت الحديقة "أرض التمساح" لعرض جميع الأنواع 23 من التماسيح في العالم. وفي عام 2001، أضافوا مركز الحفاظ على جزيرة أناستازيا الذي يضم كلية كروكوديليان بيولوجيا وإدارة الأسرى. في عام 2006، فتحت حديقة الحيوان معرض الطيور أفريقيا. وبعد عامين، افتتح عالم معرض السلط.


لم تتغير البصمة الأصلية 7 فدانات كثيرا منذ الأيام الأولى، ولكن الطريقة التي يتم استخدامها. فوق، متسابق ينزلق على خط التماسيح معبر الرمز البريدي (وأضاف في 2018) مع ضجيج صغير فقط. وقال بروجن انه تقدم ولكن ليس "مناخ سيرك". واضاف "ان المالك يصر على ان كل شئ يجب ان يتلاءم مع الموضوع الطبيعى الشامل".


انها توازن دقيق بين الحفاظ على مصلحة الناس مع أشياء جديدة والحفاظ على سلامة الطبيعية، ولكن هذا هو خطة العمل - وسوف يكون دائما.


قطعة الكلاسيكية الاحتفال سانت أوغسطين تبث على الصعيد الوطني اليوم.


450 تذكارات أراد.


تجمع جمعية سانت أوغسطين التاريخية تذكارات، تذكارات وصور للاحتفال 450th. سيتم إضافة هذه إلى. اقرأ أكثر.


أسس القديس أوغسطين.


تفتح أكاديمية سانت ماري.


القديس أوغسطين سجل ونسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.


إستراتيجية التماسيح العامة & أمب؛ مستشاري المخاطر، ليك.


400 بيركس دريف جونستون با 15905.


الصفحة الرئيسية جونستاون التماسيح الاستراتيجية العامة & أمب؛ مستشاري المخاطر، ليك.


معلومات الشركة.


إستراتيجية التماسيح العامة & أمب؛ مستشارون المخاطر، ذ م م نوع الشركة هي شركة ذات مسؤولية محدودة. رقم الشركة المخصصة لهذا العمل هو 4332670 وحالة تشكيل بنسلفانيا.


إستراتيجية التماسيح العامة & أمب؛ مستشاري المخاطر، ليك على الخريطة.


رمز الاستجابة السريعة.


مسح رمز الاستجابة السريعة أدناه مع كركود التطبيق على سمارثبون للحصول على التماسيح النفقات العامة الاستراتيجية & أمب؛ مستشاري المخاطر، بيانات ليك.


إستراتيجية التماسيح العامة & أمب؛ مستشاري المخاطر، ليك.


400 بيركس دريف جونستون با 15905.


الصفحة الرئيسية جونستاون التماسيح الاستراتيجية العامة & أمب؛ مستشاري المخاطر، ليك.


معلومات الشركة.


إستراتيجية التماسيح العامة & أمب؛ مستشارون المخاطر، ذ م م نوع الشركة هي شركة ذات مسؤولية محدودة. رقم الشركة المخصصة لهذا العمل هو 4332670 وحالة تشكيل بنسلفانيا.


إستراتيجية التماسيح العامة & أمب؛ مستشاري المخاطر، ليك على الخريطة.


رمز الاستجابة السريعة.


مسح رمز الاستجابة السريعة أدناه مع كركود التطبيق على سمارثبون للحصول على التماسيح النفقات العامة الاستراتيجية & أمب؛ مستشاري المخاطر، بيانات ليك.


استراتيجيات مرو: المستنقعات والتماسيح و مرو.


ويتجاوز نظام الصيانة والإصلاح عملية الصيانة أو الإصلاح وينطوي على استراتيجيات التوريد والتوريد لتحسين الأموال التي تنفق على الأدوات التشغيلية واللوازم والخدمات.


مستودع في الأخبار.


مستودع الموارد.


بغض النظر عن هذه الصناعة، كل مجموعة المشتريات يتعامل مع الصيانة والإصلاح والعمليات (مرو) النفقات. بالنسبة للشركات في مجال التصنيع، ومن الواضح أن مرو هو جزء كبير جدا من إجمالي إنفاقهم. ولكن تقريبا كل نوع آخر من المنظمات لديها أيضا نفقات إدارة الموارد البشرية التي تتطلب مصادر الخبرة، سواء كانت قطاعات رأسية مثل التجزئة والحكومة والتخزين والتوزيع أو حتى الخدمات المالية.


مرو ليست مجرد عملية صيانة أو إصلاح. وينطوي أيضا على استراتيجيات التوريد والتوريد لتحقيق أقصى قدر من الأموال التي تنفق على الأدوات التشغيلية واللوازم والخدمات. قطع الغيار والمواد الاستهلاكية تتطلب أيضا منهجيات مختلفة. وتستخدم القفازات، على سبيل المثال، ويتم التخلص منها بدلا من إعادة تدويرها مرة أخرى إلى المخزون، وعلى الرغم من استبدال الأجزاء أحيانا بعد أن تلبس فإنها قد تكون أيضا مرارا وتكرارا إصلاح وإعادة استخدامها. مرو هو فئة فوضوي لأسباب كثيرة، بما في ذلك ما يلي:


• تختلف متطلبات كل منظمة من منظمات حقوق الإنسان. المعدات الرأسمالية التي يتم اختيارها من قبل شركة تصنيع من شركة تصنيع المعدات الأصلية (أوم) غالبا ما تتطلب قطع الغيار وقطع الغيار والرسوم البيانية التخطيطية والصيانة وتدريب المستخدم، وأدوات التشخيص التي سيتم شراؤها من تلك أوم خلال عمر الأصول.


• غالبا ما لا تتوفر أدوات العلامة التجاریة والمنتجات والخدمات إلا من خلال مناطق الموزع المحمي، مما یحد من المنافسة في المناطق الجغرافیة.


• يبدو أن إدارات العملاء الداخلية لديها آراء قوية حول المنتجات أو الموردين هي "الأفضل".


• تسري قرارات مساريع راأس املال الأولية على مدى عمر املوجودات. على سبيل المثال، تبلغ التكلفة السنوية لصيانة وتشغيل قطعة من معدات خط الإنتاج الكهروميكانيكية 20٪ من تكلفة شراء المعدات الأولية. وعند استقراءها على مدى عمر معدات تتراوح بين 10 و 15 سنة، فإن مصاريف الصيانة تفوق بكثير تكلفة الشراء الأولية.


• يمكن أن تزيد معايير المعدات أو الأجهزة أو الأسطول غير المتناسقة من عدد قطع الغيار التي تحتاج إلى الاحتفاظ بها في المخزون.


وخلال الأشهر القليلة الماضية، وجهت ثلاثة مشاريع لاستعراض كفاءة إدارة التوريد في مجال حلول المشتريات الاستراتيجية للمؤسسات في قطاعات مختلفة جدا.


أحد المشاريع التي تم استعراضها عمليات الشراء إلى الدفع لمدينة مدينة تنفق حوالي 200 مليون دولار سنويا. وكان لدى مجموعة المشتريات في المدينة تكاليف كبيرة تتعلق بصيانة البنية التحتية على مستوى المدينة، بما في ذلك صيانة الشوارع والإضاءة والمباني والحدائق ومرافق معالجة المياه وأكثر من ذلك.


وكان آخر من مراجعات الكفاءة لدينا لشركة فورتشن 200 النفط والغاز الأمريكية. وكانت نفقات إدارة الموارد البشرية لهذه الشركة إنتاج عملية جزء كبير من 3 مليار $ في الإنفاق المشتريات السنوية، وغطت صيانة خطوط الأنابيب والمضخات والصمامات والمبادلات الحرارية وصهاريج التخزين والمركبات وأكثر من ذلك. كما أن لديها نفقات كبيرة في نفقات النفقات الرأسمالية تتداخل مع نفقات إدارة الموارد البشرية فيما يتعلق بالموردين والمنتجات.


في ما بين هذين الاستعراضين، ساعدت في تحليل عمليات سلسلة التوريد من شركة التكنولوجيا العالمية مع نفقات كبيرة مرو المتعلقة بالاستحواذ المستمر، وتكوين وتوزيع أجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والكمبيوتر اللوحي في جميع أنحاء العالم.


وقد تراوحت التكلفة السنوية لخفض التكاليف وتحسينات الكفاءة التي حددناها لكل من هؤلاء العملاء المختلفين بين 1.4 مليون دولار و 24 مليون دولار. وفي كل حالة، كانت نفقات إدارة الموارد البشرية من بين الفئات الأكثر تعقيدا التي يتعين معالجتها عند تنفيذ توصياتنا.


هناك أربع طرق لل واد من خلال مستنقع من مرو لتبسيط الكفاءة والتقاط الوفورات الأمثل:


الطريقة الأولى: توحيد المعايير وتوحيدها وتوحيدها: تستفيد المنظمات بشكل كبير من خلال توحيد معايير البنية التحتية. قبل دخول سلسلة التوريد إدارة الاستشارات الساحة قبل 16 عاما، وقادت الكثير من مصادر لأحد أكبر شركات الخدمات المالية الأمريكية. وكان لدى منظمتنا ما يقرب من 200،000 موظف وأكثر من 5000 مواقع الفروع. ومن أجل إدارة شبكات الفروع وأجهزة الصراف اآللي بشكل أفضل، قمنا بتوحيد أنظمة الحاسب اآللي، وأجهزة الصراف اآللي، واألدوات، ومصفوفات صناديق الودائع اآلمنة، وأنظمة األمن، واللافتات، وشاشات العرض. حتى أنشأنا عدة أحجام من "فرع في مربع"، والتي تم تكوينها لمختلف تخطيطات فرع القياسية. وقد سمح لنا ذلك بتخفيض تكاليفنا لتجهيز موقع فرع جديد بسرعة وللحفاظ على المعدات على النحو الأمثل من خلال البنية التحتية للصيانة الخاصة بنا.


الطريقة الثانية: التعرف على المخزون: لا يمكن إدارة نفقات إدارة الموارد البشرية حتى يتم التعرف على المشتريات في المخزون. أتذكر العمل مع شركة كهرباء مع حوالي 5000 موظف. عندما قمنا بتقييم نفقات مرو، وجدنا الشركة جردت 46 ماركات وأنماط مختلفة من قفازات العمل في مخازن المخزون الستة. أراد الراعي مشروع شركة الطاقة لإرسال قائمة الجرد للناس في كل موقع والسماح لهم تطوير المعايير.


ولكننا أصرنا بحكمة على جلب عينات من كل زوج من القفازات إلى قاعة مؤتمرات مركزية واحدة. رتبنا القفازات إلى مجموعات حسب النوع. ثم، جلبنا مديري الصيانة للشركة في الغرفة. في غضون ساعة، أصبح من الواضح أن مجرد ثمانية أنماط من القفازات سوف تلبي المتطلبات. وبفضل هذا القرار، تمكنت مجموعة المشتريات من طلب تسعير من مصنعي القفازات والموزعين وتخفيض تكاليفها بدرجة كبيرة. دون العينات، على الرغم من أنها لن تكون قادرة على تعزيز التحديدات قفاز فقط باستخدام قوائم الجرد.


الطريقة 3 - الاستفادة من قوة علاقات الموردين الإستراتيجيين: بغض النظر عن مدى كفاءة ممارسات إدارة المنتجات الخاصة بالشركة مرو، فإن قدرات موزعي مرو الرئيسي هي عادة أكثر تعقيدا. لذا فإن تقنيات الشراكة مثل المخزونات المدارة من قبل الموردين (سمي)، كانبان وفي الوقت المناسب (جيت) يمكن أن تكون مفيدة جدا. سوف الموردين تطبيق الموظفين والموارد للمساعدة في حل التحديات مرو العميل.


الطريقة 4 - التفاوض على جميع عوامل التكلفة مدى الحياة لمشتريات رأس المال: يجب أن تكون عمليات الاستحواذ على المعدات الرأسمالية مخططة استراتيجيا وتوقيتها لمعالجة عوامل التكلفة مدى الحياة بشكل شامل. أفضل وقت للتفاوض على تخفيضات مستمرة على قطع الغيار والتدريب هو عندما يحدث الاستحواذ الأولي. لا تتفاوض فقط مع أوم للحصول على سعر الشراء لشراء المعدات الأولية وربما مجموعة أولية من قطع الغيار الغيار. وبمجرد الانتهاء من جزء النفقات الرأسمالية من المشروع، مدير المشروع الرأسمالي أو الهندسة والمشتريات والبناء شركة غالوبس قبالة إلى غروب الشمس ومشروعهم المقبل.


وعندها فقط يكتشف عدد كبير جدا من مجموعات المشتريات أن أحدا لم يتابع تخفيضات مستمرة مع مزود معدات تصنيع المعدات الأصلية. بعد حقيقة، ما هو الخصم هل تعتقد أن أوم ستوفر عندما طلب من قبل مجموعة المشتريات؟ في كثير من الأحيان يكون الجواب، "وهنا لدينا قائمة الأسعار المنشورة."


وبدلا من ذلك، يجب على أفرقة الشراء العليا أن تضع نفسها للتفاوض الأولي بحيث يمكن تحسين تكاليف العمر. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تكون معايير تصنيع المعدات الأصلية مقصورة على عقود متعددة السنوات تعالج جميع التكاليف الإجمالية لعوامل الملكية، بما في ذلك سعر الشراء وتكلفة التركيب وقطع الغيار الأولية والمخصصات والخصومات على المواد الاستهلاكية وقطع الغيار وتدريب المستعملين والتدريب على الصيانة وخدمات الصيانة، والحق في تكرار أدلة المستخدم وأكثر من ذلك.


العديد من التقنيات الأخرى تنطبق بالتأكيد على مستنقع فئة الإنفاق مرو. ولكن من دون استراتيجية والطرق الصحيحة، فإن مستنقع مرو سيحطم مجموعة المشتريات إلى أسفل ويأكلونها لتناول طعام الغداء. ومع ذلك، مع النهج الصحيح، يمكننا إدارة هذه الفئة الصعبة.


الاشتراك في المواد الحديثة المناولة مجلة!


معرفة ما تقوم به الشركات الأكثر ابتكارا في العالم لتحسين الإنتاجية في مصانعهم ومراكز التوزيع.


موضوعات المادة.


وتؤدي مطالب مركز توزيع التوزيع إلى اعتماد مزيد من الضوء المتطور & # 8230؛


استراتيجيات مرو: المستنقعات والتماسيح و مرو.


ويتجاوز نظام الصيانة والإصلاح عملية الصيانة أو الإصلاح وينطوي على استراتيجيات التوريد والتوريد لتحسين الأموال التي تنفق على الأدوات التشغيلية واللوازم والخدمات.


مستودع في الأخبار.


مستودع الموارد.


بغض النظر عن هذه الصناعة، كل مجموعة المشتريات يتعامل مع الصيانة والإصلاح والعمليات (مرو) النفقات. بالنسبة للشركات في مجال التصنيع، ومن الواضح أن مرو هو جزء كبير جدا من إجمالي إنفاقهم. ولكن تقريبا كل نوع آخر من المنظمات لديها أيضا نفقات إدارة الموارد البشرية التي تتطلب مصادر الخبرة، سواء كانت قطاعات رأسية مثل التجزئة والحكومة والتخزين والتوزيع أو حتى الخدمات المالية.


مرو ليست مجرد عملية صيانة أو إصلاح. وينطوي أيضا على استراتيجيات التوريد والتوريد لتحقيق أقصى قدر من الأموال التي تنفق على الأدوات التشغيلية واللوازم والخدمات. قطع الغيار والمواد الاستهلاكية تتطلب أيضا منهجيات مختلفة. وتستخدم القفازات، على سبيل المثال، ويتم التخلص منها بدلا من إعادة تدويرها مرة أخرى إلى المخزون، وعلى الرغم من استبدال الأجزاء أحيانا بعد أن تلبس فإنها قد تكون أيضا مرارا وتكرارا إصلاحها وإعادة استخدامها. مرو هو فئة فوضوي لأسباب كثيرة، بما في ذلك ما يلي:


• تختلف متطلبات كل منظمة من منظمات حقوق الإنسان. المعدات الرأسمالية التي يتم اختيارها من قبل شركة تصنيع من شركة تصنيع المعدات الأصلية (أوم) غالبا ما تتطلب قطع الغيار وقطع الغيار والرسوم البيانية التخطيطية والصيانة وتدريب المستخدم، وأدوات التشخيص التي سيتم شراؤها من تلك أوم خلال عمر الأصول.


• غالبا ما لا تتوفر أدوات العلامة التجاریة والمنتجات والخدمات إلا من خلال مناطق الموزع المحمي، مما یحد من المنافسة في المناطق الجغرافیة.


• يبدو أن إدارات العملاء الداخلية لديها آراء قوية حول المنتجات أو الموردين هي "الأفضل".


• تسري قرارات مساريع راأس املال الأولية على مدى عمر املوجودات. على سبيل المثال، تبلغ التكلفة السنوية لصيانة وتشغيل قطعة من معدات خط الإنتاج الكهروميكانيكية 20٪ من تكلفة شراء المعدات الأولية. وعند استقراءها على مدى عمر معدات تتراوح بين 10 و 15 سنة، فإن مصاريف الصيانة تفوق بكثير تكلفة الشراء الأولية.


• يمكن أن تزيد معايير المعدات أو الأجهزة أو الأسطول غير المتناسقة من عدد قطع الغيار التي تحتاج إلى الاحتفاظ بها في المخزون.


وخلال الأشهر القليلة الماضية، وجهت ثلاثة مشاريع لاستعراض كفاءة إدارة التوريد في مجال حلول المشتريات الاستراتيجية للمؤسسات في قطاعات مختلفة جدا.


أحد المشاريع التي تم استعراضها عمليات الشراء إلى الدفع لمدينة مدينة تنفق حوالي 200 مليون دولار سنويا. وكان لدى مجموعة المشتريات في المدينة تكاليف كبيرة تتعلق بصيانة البنية التحتية على مستوى المدينة، بما في ذلك صيانة الشوارع والإضاءة والمباني والحدائق ومرافق معالجة المياه وأكثر من ذلك.


وكان آخر من مراجعات الكفاءة لدينا لشركة فورتشن 200 النفط والغاز الأمريكية. وكانت نفقات إدارة الموارد البشرية لهذه الشركة إنتاج عملية جزء كبير من 3 مليار $ في الإنفاق المشتريات السنوية، وغطت صيانة خطوط الأنابيب والمضخات والصمامات والمبادلات الحرارية وصهاريج التخزين والمركبات وأكثر من ذلك. كما أن لديها نفقات كبيرة في نفقات النفقات الرأسمالية تتداخل مع نفقات إدارة الموارد البشرية فيما يتعلق بالموردين والمنتجات.


في ما بين هذين الاستعراضين، ساعدت في تحليل عمليات سلسلة التوريد من شركة التكنولوجيا العالمية مع نفقات كبيرة مرو المتعلقة بالاستحواذ المستمر، وتكوين وتوزيع أجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والكمبيوتر اللوحي في جميع أنحاء العالم.


وقد تراوحت التكلفة السنوية لخفض التكاليف وتحسينات الكفاءة التي حددناها لكل من هذين العميلين المختلفين بين 1.4 مليون دولار و 24 مليون دولار. وفي كل حالة، كانت نفقات إدارة الموارد البشرية من بين الفئات الأكثر تعقيدا التي يتعين معالجتها عند تنفيذ توصياتنا.


هناك أربع طرق لل واد من خلال مستنقع من مرو لتبسيط الكفاءة والتقاط الوفورات الأمثل:


الطريقة الأولى - توحيد المعايير وتوحيدها وتوحيدها: تستفيد المنظمات بشكل كبير من خلال توحيد معايير البنية التحتية. قبل دخول سلسلة التوريد إدارة الاستشارات الساحة قبل 16 عاما، وقادت الكثير من مصادر لأحد أكبر شركات الخدمات المالية الأمريكية. وكان لدى منظمتنا ما يقرب من 200،000 موظف وأكثر من 5000 مواقع الفروع. ومن أجل إدارة شبكات الفروع وأجهزة الصراف اآللي بشكل أفضل، قمنا بتوحيد أنظمة الحاسب اآللي، وأجهزة الصراف اآللي، واألدوات، ومصفوفات صناديق الودائع اآلمنة، وأنظمة األمن، واللافتات، وشاشات العرض. حتى أنشأنا عدة أحجام من "فرع في مربع"، والتي تم تكوينها لمختلف تخطيطات فرع القياسية. وقد سمح لنا ذلك بتخفيض تكاليفنا لتجهيز موقع فرع جديد بسرعة والحفاظ على المعدات على النحو الأمثل من خلال البنية التحتية للصيانة الخاصة بنا.


الطريقة الثانية: التعرف على المخزون: لا يمكن إدارة نفقات إدارة الموارد البشرية حتى يتم التعرف على المشتريات في المخزون. أتذكر العمل مع شركة كهرباء مع حوالي 5000 موظف. عندما قمنا بتقييم نفقات مرو، وجدنا الشركة جردت 46 ماركات وأنماط مختلفة من قفازات العمل في مخازن المخزون الستة. أراد الراعي مشروع شركة الطاقة لإرسال قائمة الجرد للناس في كل موقع والسماح لهم تطوير المعايير.


ولكننا أصرنا بحكمة على جلب عينات من كل زوج من القفازات إلى قاعة مؤتمرات مركزية واحدة. رتبنا القفازات إلى مجموعات حسب النوع. ثم، جلبنا مديري الصيانة للشركة في الغرفة. في غضون ساعة، أصبح من الواضح أن مجرد ثمانية أنماط من القفازات سوف تلبي المتطلبات. وبفضل هذا القرار، تمكنت مجموعة المشتريات من طلب تسعير من مصنعي القفازات والموزعين وتخفيض تكاليفها بدرجة كبيرة. دون العينات، على الرغم من أنها لن تكون قادرة على تعزيز التحديدات قفاز فقط باستخدام قوائم الجرد.


الطريقة 3 - الاستفادة من قوة علاقات الموردين الإستراتيجيين: بغض النظر عن مدى كفاءة ممارسات إدارة المنتجات الخاصة بالشركة مرو، فإن قدرات موزعي مرو الرئيسي هي عادة أكثر تعقيدا. لذا فإن تقنيات الشراكة مثل المخزونات المدارة من قبل الموردين (سمي)، كانبان وفي الوقت المناسب (جيت) يمكن أن تكون مفيدة جدا. سوف الموردين تطبيق الموظفين والموارد للمساعدة في حل التحديات مرو العميل.


الطريقة 4 - التفاوض على جميع عوامل التكلفة مدى الحياة لمشتريات رأس المال: يجب أن تكون عمليات الاستحواذ على المعدات الرأسمالية مخططة استراتيجيا وتوقيتها لمعالجة عوامل التكلفة مدى الحياة بشكل شامل. أفضل وقت للتفاوض على تخفيضات مستمرة على قطع الغيار والتدريب هو عندما يحدث الاستحواذ الأولي. لا تتفاوض فقط مع أوم للحصول على سعر الشراء لشراء المعدات الأولية وربما مجموعة أولية من قطع الغيار الغيار. وبمجرد الانتهاء من جزء النفقات الرأسمالية من المشروع، مدير المشروع الرأسمالي أو الهندسة والمشتريات والبناء شركة غالوبس قبالة إلى غروب الشمس ومشروعهم المقبل.


وعندها فقط يكتشف عدد كبير جدا من مجموعات المشتريات أن أحدا لم يتابع تخفيضات مستمرة مع مزود معدات تصنيع المعدات الأصلية. بعد حقيقة، ما هو الخصم هل تعتقد أن أوم ستوفر عندما طلب من قبل مجموعة المشتريات؟ في كثير من الأحيان يكون الجواب، "وهنا لدينا قائمة الأسعار المنشورة."


وبدلا من ذلك، يجب على أفرقة الشراء العليا أن تضع نفسها للتفاوض الأولي بحيث يمكن تحسين تكاليف العمر. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تكون معايير تصنيع المعدات الأصلية مقصورة على عقود متعددة السنوات تعالج جميع التكاليف الإجمالية لعوامل الملكية، بما في ذلك سعر الشراء وتكلفة التركيب وقطع الغيار الأولية والمخصصات والخصومات على المواد الاستهلاكية وقطع الغيار وتدريب المستعملين والتدريب على الصيانة وخدمات الصيانة، والحق في تكرار أدلة المستخدم وأكثر من ذلك.


العديد من التقنيات الأخرى تنطبق بالتأكيد على مستنقع فئة الإنفاق مرو. ولكن من دون استراتيجية والطرق الصحيحة، فإن مستنقع مرو سيحطم مجموعة المشتريات إلى أسفل ويأكلونها لتناول طعام الغداء. ومع ذلك، مع النهج الصحيح، يمكننا إدارة هذه الفئة الصعبة.


الاشتراك في المواد الحديثة المناولة مجلة!


معرفة ما تقوم به الشركات الأكثر ابتكارا في العالم لتحسين الإنتاجية في مصانعهم ومراكز التوزيع.


موضوعات المادة.


وتؤدي مطالب مركز توزيع التوزيع إلى اعتماد مزيد من الضوء المتطور & # 8230؛

No comments:

Post a Comment