Saturday 10 March 2018

1m استراتيجية الفوركس


نظام سلخ فروة الرأس رقم 7 (غبب / جبي 1M استراتيجية سلخ فروة الرأس)
مقدم من شيلو في 24 نوفمبر 2007 - 15:39.
حتى هنا هي استراتيجية لقد حاولت العمل على فوت الشهر الماضي، ويبدو لي أن الحصول على أفضل في ذلك. ما سيكون لطيفا جدا، هو إذا كان أي شخص يمكن أن تساعدني لحن أكثر قليلا.
العملة: غبب / جبي أو أوسد / جبي (على الرغم من أنني استخدامه بشكل رئيسي على غب / جبي:
الإطار الزمني: 1M، 5M، 15M.
المؤشرات: 3 مجموعات من أشرطة بولينجر:
1) الفترة 50. الانحراف 2 (الأحمر)
2) الفترة 50. الانحراف 3 (البرتقالي)
3) الفترة 50. الانحراف 4 (الأصفر)
(القالب لهذا البولنجر باند يمكن تحميلها شكل هذا المنصب)
بمجرد تحميل القالب الخاص بك ستلاحظ ثلاث مجموعات من البولنجر العصابات. الآن، السعر سوف تتراوح باستمرار بين هذه الخطوط.
عندما يعبر السعر الشريط الأحمر العلوي، على الأقل في منتصف الطريق إلى الفرقة البرتقالية (إذا كان يحصل على الفرقة الصفراء هو أفضل ولكن ليس كالمعتاد) ثم السعر سوف تميل إلى تعقب نحو مركز البولنجر باند، كنت الربح شكل هذا تروي.
شراء استراتيجية، هو نفسه كما بيع، والفرق هو أننا سوف ننتظر السعر لتتراوح بين انخفاض الأحمر والأصفر العصابات، والتجارة ريتراسينغ نحو المركز.
نصائح: لا تتداول على المدى، أو الأسواق الهادئة، لا تتداول سابقا إلى النشرات الإخبارية. يمكنك الانتقال من 5 إلى 10 نقاط. نظام رائع للتداول بين افتتاح جلسة لندن واختتام جلسة اليابان.
وقف الخسارة: لأن هذه الاستراتيجية تتطلب منك أن ننظر إلى الشاشة (تذكر هذا هو الإطار الزمني 1M) أنا تميل إلى أن يكون نوعين من توقف: الوقت على أساس والخسارة القائمة.
الوقت القائم: حاول معرفة كم من الوقت سوف يستغرق السوق للحصول على الاتجاه المتوقع الخاص بك، إذا كان الوقت الذي كنت تخطط المقرر بالفعل، ثم إغلاق النظام. لا توجد نقطة على الانتظار لخسارة.
وقف الخسارة: منذ كنت تتداول إطار زمني ضيق جدا يجب توقف الخاص بك أيضا ضيق جدا جدا. في بعض الأحيان، سوف تستفيد من التجارة 3 دقائق، وكنت لن تكون قادرة على وضع S / L المناسبة. لذلك سوف تعطى توقف لكم من قبل نظام إدارة الأموال الخاصة بك.
ما أود القيام به هو دراسة الطقس لإضافة أو لا بعض المؤشرات الإضافية. أرفق النتائج من أرباح الأسبوع الماضي 102٪، + 80٪ من الصفقات المربحة.
أي مساعدة هي موضع ترحيب.
يتم إرفاق قالب كملف رار ويذهب في مجلد القوالب الخاصة بك في الدليل MT4.
بل هو استراتيجية كبيرة، وكذلك هي النتائج!
شكرا جزيلا. مساهمتكم هو موضع تقدير كبير!
سوف ألقي نظرة على الاستراتيجية (على الأرجح هذا الأسبوع)، وسيكون سعيدا لتبادل وجهات نظري وأفكاري حول المزيد من التحسينات الممكنة.
يا مثيرة جدا للاهتمام أيضا على هذا بفضل واحد.
شيء نسيت أن أذكر عن هذه الاستراتيجية.
لاحظ أن الاستراتيجية تذكر ثلاثة أطر زمنية: 1M 5M و 15 M. على الرغم من أنك سوف تتداول هذه الاستراتيجية على فرم 1M الوقت، استخدام اثنين آخرين للتأكد من أنك لا تتداول ضد اتجاه أقوى.
ضع في الاعتبار أيضا مستويات الدعم / الدعم الهامة، ولا نتوقع أن يرتد السعر من النطاق الأول بمجرد لمسه، يستغرق الأمر بعض الوقت لتعويض ذهنه.
من المهم جدا للتجريبي التجارة هذا واحد، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على يشعر من الزوج وكيف يتصرف في مثل هذا الإطار الزمني الصغير، يمكن أن يكون صعبا.
نظام مدهش، هل تخبرني كم من الوقت كنت قد اختبرت ذلك، ما هو متوسط ​​الربح لمدة أسبوع فقط تداول غبب / جبي.
لقد وجدت 50،2 ربما أكبر، ماذا عن 40،2 سيكون نفسه؟
أتساءل بعض السوق العصرية هي محفوفة بالمخاطر للنظام. هل تخبرني كيف تتجنب مثل هذه المخاطر؟
نشكرك على اهتمامك بهذه الاستراتيجية. لقد اختبرت ذلك لمدة شهرين تقريبا، وكان أولها كارثة كاملة، حتى حصلت على نوع من "أعرف" كيف يتصرف الزوج في مثل هذا الإطار الزمني الصغير، فإنه يأخذ الكثير من ساعات المراقبة. كيف يمكنني تجنب خطر السوق العصرية ؟، عن طريق سلخ فروة الرأس الاتجاه، إذا كنت تحقق من البيان التفصيلي الذي نشرته ستلاحظ 80٪ هي مراكز قصيرة، وهذا سبب كنت سلخ فروة الرأس الاتجاه النزولي. عندما يكون في اتجاه السعر عادة مستبعد قبالة الخط الأوسط من البولنجر العصابات على اتجاه هذا الاتجاه.
حول متوسط ​​الأرباح: لا يوجد شيء، وسوف تعطى متوسط ​​الأرباح من المال الخاص وإدارة المخاطر، وأهداف الربح وما إلى ذلك أعتقد أن أي شخص قادر على جعل متسقة 20٪ في الشهر يجب أن يكون أكثر من سعداء.
بعض النصائح الأخرى:
أجد يوم واحد ليكون يوم معقد جدا للتجارة هذه الاستراتيجية.
تحقق دائما ريس ومستويات الدعم على أطر زمنية أكبر. و طاعة لهم.
واحدة من أكبر مخاطر استراتيجيات سلخ فروة الرأس هو الإفراط في التداول. كما ترون في البيان سحبت 102٪ في الأسبوع، ولكن هذا كان مجرد دفعه، واختبار الاستراتيجية، وينبغي أن يكون بأي حال من الأحوال هدفك الأسبوعي، لأنه إذا كان هذا هو الحال كنت متأكدا من أن تفجير حسابك حالا.
اختبار ذلك، واختباره مرة أخرى، واختبار بعض أكثر من ذلك، وسوف لا يكون أبدا أن يكون خداع واقية.
أنا ذاهب لاختبار كيف يعمل 40،2 الإعداد وأقول لكم نتائجي.
أفضل من الحظ والشكر لهذا الاقتراح.
هنا ملاحظتي.
لم أجد أي مؤشرات حتى الآن لاقتراح، ولكن اختبرت مختلف إعدادات بولينجر باند ونظرت في اقتراح إيل وحصلت على التالي:
الإعداد: غبب / جبي 1 دقيقة.
إزالة الخط الأوسط على البولنجر باند أو جعله أسود / غير مرئية. بدلا من هذا الخط سوف نستخدم إما 100. (كما حاولت إما 200 لهذا الغرض، ولكن توقف أخيرا في إما 100)
قواعد الدخول والخروج هي دون تغييرات. استخدام 100 إما للمخارج أو الذهاب ل5-10 نقطة في التجارة. يبدو أن تكون دقيقة جدا.
أنا ذاهب إلى ترك هذا الإعداد على مخططاتي الخلفية وإذا وجدت أساليب إضافية مثيرة للاهتمام أو بعض المؤشرات لإضافة سأقدم بكل سرور تعليقاتي.
أحاول هذه الاستراتيجية ولكن واجهت مشكلة كبيرة في بعض الأوقات شمعة عندما يكسر بولينجر الفرقة الخط السفلي على سبيل المثال، وأنا وضعت أمر الشراء بعد أن السعر فور الشموع المقبلة لا ترتفع كونتينيو للذهاب أسفل شمعة دون 'ر قريبة من الجانب خط وجعل عدد أهوج من النقاط.
كيف يمكننا تجنب هذا الاتهام.
أو هل هناك مرشح توفيلتر إشارة خاطئة؟
في أنتظار ردك.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

1 دقيقة سهلة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
لا يحتاج الفوركس إلى أن يكون معقدا على الإطلاق. لقد وضعت استراتيجية بسيطة جدا مع المؤشرات الأساسية التي يمكن تطبيقها على أزواج العملات انتشار منخفضة. يرجى استخدامه فقط على الرسوم البيانية التداول 1 دقيقة.
المؤشرات: 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 26 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 55 المتوسط ​​المتحرك البسيط.
الإطار الزمني (s): 1 دقيقة الرسوم البيانية.
جلسات التداول: جلسة لندن، جلسة الولايات المتحدة.
أزواج العملات: انتشار منخفض (ور / أوسد، أوسد / جبي)
أوسد / جبي 1 دقيقة الرسم البياني مثال.
12 إما تعبر 26 إما و 55 إما من أسفل فتح وضع الشراء ضع وقف الوقائي الوقائي تحت أدنى مستوى تأرجح أحدث الخروج من التجارة لربح 9-15 نقطة.
يظهر لنا الرسم البياني بالدولار الأمريكي / الين الياباني أعلاه مثالا على تجارة بيع وشراء. وأغلق كلا التداولات على 15 نقطة خلال جلسة التداول الأمريكية. هذا إجمالي 30 نقطة أو 300 دولار أمريكي. ليست سيئة لمدة 5 ساعات من التداول.
12 إما يعبر أسفل المتوسط ​​المتحرك 26 و 55 إما من الأعلى وضع البيع المفتوح ضع وقف الخسارة الوقائي فوق أعلى مستوى سوينغ آخر قم بإنهاء الصفقة من 9 إلى 15 نقطة ربح.
الوظائف ذات الصلة.
فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.
موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.
حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.
و لكن ماذا يعني ذلك؟
سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.
دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض لعام 2018.
دليل كامل لفوركس & أمب؛ كفد 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.
إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.
سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.
الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.
وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.
صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.
* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.
نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.
إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.
أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.
ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.
فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.
يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. بدوره، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أسفل. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.
للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.
فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.
يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.
حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.
إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.
من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.
أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من إمكانية حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.
الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.
هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.
عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.
الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.
لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.
من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.
افكار اخيرة.
يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.
ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.
قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:
تأكد من الاطلاع على:
تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

3 إما نظام سلخ فروة الرأس (دقيقة واحدة)
جدول المحتويات:
نظام السكالبينج 1 دقيقة يجعل من استخدام مؤشر MT4 إما مخصصة المعروفة باسم إما التنبؤية. منصة MetaTrader4 يمكنك تحميل هنا. فإنه يجعل من استخدام المتوسط ​​المتحرك نموذجي عبر الأسلوب و أنب للعمل بشكل أفضل على 1 الرسوم البيانية دقيقة، مما يجعلها مثالية ل سلخ فروة الرأس التحركات على المدى القصير. ولكن المخاطرة مع الرسوم البيانية دقيقة واحدة ولكن هو ينتشر. لذلك يجب أن تستخدم هذه الإستراتيجية فقط على أزواج العملات حيث تكون الفروقات أكثر تشددا نسبيا.
3 إما استراتيجية سلخ فروة الرأس إعداد.
(25، 8) إما التنبؤي (50، 15) إما التنبؤي (100، 30)
3 إما نظام سلخ فروة الرأس قواعد الاستراتيجية.
25 إما يعبر فوق 50 و 25 و 50 فوق 100 شراء على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.
25 إما يعبر دون 50 و 25 و 50 أقل من 100 بيع على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.
أمثلة من 3 إما نظام سلخ فروة الرأس.
يعرض الرسم البياني أعلاه مثالا للشراء والبيع. من اليسار، يشير السهم الأول إلى الشمعدان الذي أغلق بعد تجاوز 25 إما فوق 50 إما وكلاهما إما فوق 100 إما. يتم اتخاذ موقف طويل عند إغلاق الشمعة مع ربح 10-10 نقطة، في حين يضع توقف 9-12 نقطة تحت فتح الشمعة. أدى الموقف الطويل إلى ربح سريع قليل من الشموع في وقت لاحق، يشير السهم لأسفل إلى الشمعة التي أغلقت بعد 25 إما يعبر دون 50 إما وكلاهما إما أقل من 100 إما. يتم إدخال موقف قصير عند إغلاق الشمعة، مع ربح 10 نقطة و 9 - 12 نقطة وقف الخسارة فوق الشمعدان كان الموقف القصير قد أسفر عن ربح سريع.
استنتاج.
و إما التنبؤية ليست سوى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​عبر النظام. أنها لا تقدم حقا أي مزايا خاصة على استخدام إما التقليدية. إلا أن هذه الاستراتيجية قوية جدا عندما يتعلق الأمر بالأسواق السائدة.

استراتيجية الفوركس 1m
حتى لو كنت جديدا في تداول الفوركس يجب & # 8217؛ تأتي عبر كلمة & # 8216؛ سلخ فروة الرأس & # 8217 ؛. هنا هو الدليل الكامل لاستراتيجية الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس للمتداولين المبتدئين.
8 أغسطس، أتوزفوريكس - أفضل استراتيجية ومؤشرات الفوركس من الصعب إلى حد ما العثور على التجار المبتدئين ولكن إذا كنت تخطط للتجارة في الوقت الحقيقي أساس ثم لا الهراء لاستخدام الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس. في هذه المقالة، وسوف أشرح لك كيفية استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس والإيجابيات والسلبيات من استخدامه.
دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.
أولا، ما هو سلخ فروة الرأس؟ في كلمات بسيطة، سلخ فروة الرأس هو طريقة تداول زوج العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. والهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو حجز الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد منصب لفترة قصيرة جدا من الزمن والتخفيض مقابل الأرباح الصغيرة. تعتبر استراتيجية التداول هذه مربحة للمتداولين الفوركس مبتدئين. ولكن يجب أن تكون على بينة من الاستراتيجية التي تستخدمها ويجب أن تركز على الموقف حتى يتم إغلاق التجارة.
كما أنها واحدة من استراتيجيات التداول الأساسية ومربحة يمكن للتجار وضع أكثر من 100 الصفقات يوميا. أيضا، من المهم أن تختار وسيط مع أصغر انتشار وانخفاض رسوم السمسرة.
أيضا، من المهم أن يكون الفهم الصحيح للسوق. من خلال محاولة نهج واستراتيجيات مختلفة، يمكنك أن ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من جانب بصري جديد وكسب رؤى قيمة.
إعداد مخططي.
المؤشرات: 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 26 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 55 المتوسط ​​المتحرك البسيط الإطار الزمني: 1 دقيقة الرسوم البيانية جلسات التداول: جلسة لندن، جلسة الولايات المتحدة أزواج العملات: انتشار منخفض (ور / أوسد، أوسد / جبي)
الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.
12 إما تعبر 26 إما و 55 إما من أسفل فتح موقف الشراء ضع الوقائي وقف الخسارة تحت أدنى مستوى سوينغ الأخيرة الخروج من التجارة ل 9-15 نقطة الربح.
للبقاء على الجانب الآمن، وقف الخسائر هي جزء حيوي من التداول. الأهم من ذلك، يجب عليك وضع وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة المنخفضة الأخيرة من سوينغ معين. علاوة على ذلك، بما أن إستراتيجية الفوركس لمدة دقيقة واحدة هي تداول قصير الأمد، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة.
الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.
12 إما يتقاطع أسفل المتوسط ​​المتحرك 26 و 55 إما من فوق وضع البيع المفتوح ضع وقف الخسارة الوقائي فوق أعلى مستوى سوينغ آخر قم بإنهاء التداول من 9 إلى 15 نقطة ربح.
حالما يتم ترتيب جميع العناصر في المكان المناسب، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع. وعلاوة على ذلك، يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقطة تحت النقطة المنخفضة الأخيرة من البديل.
إيجابيات وسلبيات الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.
من أجل النظر في مدى فائدة هذه الاستراتيجية للمتداولين المبتدئين. هنا، بعض من إيجابيات وسلبيات يجب أن تعرف عن:
أقل المخاطر تكون الحركات الصغيرة أسهل في تحقيق التحركات الصغيرة تحدث أكثر تواترا من تلك الأكبر حجما. وحتى عندما يكون السوق أقل تقلبا حتى يمكن للتجار حجز أرباح أصغر.
ودائع أكبر يجب أن يكون المزيد من المعلومات حول الأسواق. ردود الفعل السريعة والمهارات الرياضية اللازمة. مضيعة للوقت وشيء قد يؤدي إلى الإجهاد.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.
أخبار ذات صلة.
منشورات شائعة.
موثوقة وسطاء الفوركس.
أهم الأخبار.
تموج R3 محاربة المحكمة يأخذ منعطفا جديدا.
وفقا لمطالبة مضادة جديدة قدمها ممثلون تموج، تموج المعركة المحكمة R3 أخذ تور الجديدة.
10 يناير 2018.
جيمي ديمون يندم له بيتكوين التعليقات.
بعد انتقاده فيما يتعلق كريبتوكيرنسي أعلى، جيمي ديمون تأسف له بيتكوين تعليقات. لماذا ث.

No comments:

Post a Comment