Saturday 3 March 2018

إنفوريكس فالينسيا


المدرسة الإسبانية في فالنسيا.


46021، فالنسيا، سبين.


مدرسة اللغة الإسبانية في فالنسيا.


مدرستنا الإسبانية في فالنسيا واسعة ومشرقة، مثالية لتعلم الإسبانية. عليك تكوين صداقات مع الطلاب الدوليين الآخرين داخل وخارج المدرسة. إنفوريكس فالنسيا وجدت في حي الجامعة في المدينة، وهذا يعني أن المدرسة والبيئة المحيطة بها هي الشباب ومثيرة. مع 24 الفصول الدراسية واسعة مليئة الضوء الطبيعي، وحديقة كبيرة الحق خارج المدرسة، والمناطق المشتركة مريحة وواي فاي في جميع أنحاء، والمعلمين ممتازة الذين جعل كل لغة من أهداف طالبهم على رأس أولوياتهم، وسوف تستمتع تعلم اللغة الاسبانية بسرعة وبدون جهد تقريبا! وعند مغادرة رئيس المدرسة مباشرة إلى الشاطئ الجميل ومركز المدينة المثيرة.


يقع أمام جامعة فالنسيا الرئيسية على بعد 20 دقيقة من وسط المدينة والشاطئ. موقع جيد بالقرب من محطات المترو والحافلات المختلفة.


مرافق.


24 الفصول الدراسية واسعة، والكامل للضوء الطبيعي قاعة اجتماعات المعلم الكافتيريا الصغيرة حديقة كبيرة أمام المدرسة مختبر الكمبيوتر مع حرية الوصول إلى الإنترنت.


واي فاي (الوصول اللاسلكي في جميع أنحاء المدرسة) مكتبة وغرفة الفيديو المناطق المشتركة واسعة تكييف الهواء والتدفئة المركزية.


تعليقات الطلاب.


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد.


يوشيدا كيسوك في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة لم أستطع التحدث أو فهم الإسبانية، لذلك يمكنك أن تتخيل كيف العصبي كنت. على الرغم من أن الطبقة كان صعبا بالنسبة لي، كان المعلم لطيفا جدا والتي جعلتني أكثر راحة.


شيهيرو ماتسوموتو كنت عصبيا في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة وكان عليه أن يأخذ اختبار المستوى. كنت قد وصلت للتو في إسبانيا أيضا، لذلك لم أكن على دراية بأي شيء عن فالنسيا أو المدرسة.


أرينا كان لي أول يوم عظيم! في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا فتاتين: واحدة من فرنسا وآخر من روسيا.


مدرستنا في فالنسيا هو المكان المثالي لتعلم اللغة الاسبانية بغض النظر عن أسلوب التعلم الذي تفضله. يمكن لطلابنا ممارسة ما تعلموه بعد الصف في المناطق المشتركة: التعلم أبدا يتوقف في هذه البيئة متعة ودينامية، وهناك دائما شخص حول من يبحث عن فرصة للدردشة وجعل صديق جديد. أولئك الذين يأتون للدراسة على احتياجاتهم الخاصة لا تقلق أبدا أن تكون قادرة على العثور على شخص لقضاء بعض الوقت مع! يمكنك أيضا الخروج واستكشاف المدينة مع أصدقائك الجدد إذا كنت تريد، كما أنها سوف تكون سعيدة كما نلقي نظرة حولك كما تريد.


موقع ممتاز بالقرب من جامعة فالنسيا يجلس المدرسة بضع دقائق فقط من الشاطئ ووسط المدينة، مما يعني أنه هو الحق في محور المدينة بقدر ما تشعر بالقلق الطلاب. وهناك أيضا سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام بحيث يمكن للطلاب التحرك بسهولة واكتشاف بقية المدينة كما يحلو لهم، مع أو بدون مساعدة من الموظفين في المدرسة الذين غالبا ما تدير الأنشطة والرحلات إلى مختلف مناطق الجذب من فالنسيا.


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


الدورات المكثفة والسوبر مكثفة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


موضوع الأعمال ذات الصلة دورات الاسبانية مع خيار لاتخاذ امتحان غرفة التجارة في مدريد.


تعلم اللغة الاسبانية في فالنسيا.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


دراسة الإسبانية في فالنسيا، إسبانيا.


فالنسيا هي ثالث أكبر مدينة في إسبانيا، وقد شهدت نهضة ثقافية في السنوات الأخيرة، كجزء من جهد حقيقي للتأكد من أنها تجتذب المزيد من الزوار السياحيين وتبقى ذات صلة من حيث الثقافة الإسبانية، فضلا عن جلب المزيد من الطلاب والزوار من إسبانيا نفسها. تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​من اسبانيا، انها كل شيء من الشواطئ البكر إلى العمارة الرائعة، وفريق كرة القدم على مستوى العالم، والمرافق الرياضية التي تجذب الأحداث الدولية الضخمة، ومناطق الجذب الفريدة، والحياة الليلية التي تستمر فجر سمسم. وهو مكان رائع لتعلم اللغة الاسبانية لأنه على الرغم من أنها مدينة كبيرة جدا، فإنه لا يزال لديه بلدة صغيرة يشعر أن يجعل الأجانب يشعرون في المنزل بمجرد وصولهم. إذا اخترت تعلم اللغة الاسبانية في فالنسيا ثم سوف تكون قادرة على تجربة لنفسك! مع السكان المحليين ودية أيضا، كنت متأكدا من أن يكون لديك العديد من الفرص التي قد تحتاج إلى ممارسة ما تتعلم في الصف بينما كنت خارجا في الشوارع.


عندما كانت مدن أخرى في هذا البلد مجرد قرى صغيرة، فالنسيا كانت بالفعل مدينة كبيرة ذات أهمية اقتصادية وتاريخية كبيرة في إسبانيا، وقد اعتبر أن هذه الأهمية لفترة طويلة جدا. ويمكن العثور على عدد من الأمثلة على هذا الماضي الناجح في المباني القوطية المثيرة للإعجاب المنتشرة في جميع أنحاء وسط المدينة، وخاصة الكاتدرائية ومبنى الحرير (المعروف باسم لا لونجا). يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بهذه العمارة أثناء إقامتك، حيث يسهل الوصول إلى وسط المدينة، حيث ستقضي الكثير من وقتك خارج الدروس. سوف تكون قادرة على استكشاف مع الطلاب من المدرسة، كجزء من الرحلات التي لدينا قيادة رائعة الموظفين، أو لوحدك إذا كنت تفضل، كما أنه من السهل للالتفاف سواء سيرا على الأقدام أو مع وسائل النقل العام.


اليوم، التقاليد الفنية والثقافية من فالنسيا تتصادم مع الحديثة والاحتفالية لخلق جو فريد من نوعه حقا: من مهرجان لاس فالاس السوبر الشهيرة النار التي تضيء المدينة كلها كل عام مع زخارف متطورة ويعرض لأطباقه المحلية الفريدة، والتي لا ينبغي تفويتها من قبل الزوار الأجانب والإسبانية على حد سواء، وسوف تجد دائما شيء مثير للاهتمام هنا. في الواقع، فالنسيا هي بقعة عطلة المفضلة لكثير من سكان شبه الجزيرة، لذلك أنت بالتأكيد لا يمكن أن تذهب الخطأ مع هذا الاختيار - وسوف تجد حتى أن هناك المزيد من الاسبان للتحدث إلى أكثر مما في مدن أخرى لأنها هنا في عطلاتهم جدا.


هل تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول فالنسيا؟ تحقق من دليل السفر لدينا فالنسيا مفيد لاكتشاف كل ما في المدينة النهضة إسبانيا لديها لتقدمه للطلاب مثل نفسك: ما سوف تكون قادرة على القيام به، والأشياء التي يجب التأكد من أن نرى، عندما هو أفضل وقت للذهاب، حقائق مثيرة للاهتمام قليلا والحكايات التي سوف اقول لكم المزيد عن المدينة وماضيه، وأكثر من ذلك بكثير!


دراسة الإسبانية في فالنسيا.


في العديد من الطرق هذه هي المدينة المثالية.


نيكست ستوب-فالينسيا.


نحن على يقين من أنك قد سمعت من بايلا، هورشاتا وفالاس. فالنسيا هي مسقط رأس المعالم الإسبانية التقليدية. ولكن هذه المدينة معروفة لأكثر من هذا؛ ولها ثمانية شواطئ رائعة، والمباني التاريخية فتنت وعرض ثقافي من نوعية لا يصدق. مما لا شك فيه هي محيط مثالية لتعلم اللغة الاسبانية، ولهذا السبب هو واحد من أكثر وجهات النظر على مدار السنة من قبل طلابنا. إذا كنت تبحث عن مدينة الإسبانية التي لديها كل شيء، ثم يأتي إلى فالنسيا!


دورة مكثفة ومكثفة فائقة.


الأكثر طلبا وشعبية من الدورات التي نقدمها في مدارسنا. دوراتنا المكثفة هي الأكثر مرونة وتنوعا المتاحة في أي مكان بسبب الاحتمالات المختلفة التي نقدمها لمدة ومدتها. تم تصميم هذه الدورات للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رؤية أكثر جيدا مقربة من اللغة الإسبانية وهذا هو السبب لدينا دورات مكثفة والسوبر مكثفة يمكن أن تؤخذ بدوام كامل. ويمكن للطلاب أيضا الجمع بين الطبقات مع الثقافة وحتى الدروس الخاصة.


لدينا دورات في فالنسيا.


دورات اللغة الإسبانية المكثفة العامة.


إنتنسيف & أمب؛ سوبر إنتنسيف لونغ مدة الدورة التدريبية & أمب؛ تعلم الاسبانية.


دورات الاسبانية الخاصة.


الأعمال & أمب؛ الإسبانية المهنية.


واحد واحد دورة الاسبانية دورة اللغة الاسبانية للأعمال & أمب؛ غرفة التجارة امتحان الإسبانية + التدريب الداخلي / برنامج المتطوعين.


دورات الإسبانية الإسبانية.


تعرف على مدرستنا.


إنفوريكس فالنسيا هي مدرسة كبيرة يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة مع القدرة على عقد ستمائة طالب في وقت واحد، مما يجعلها مكانا رائعا للقاء المتعلمين الآخرين. بعض هؤلاء قد يكون الإسبان مع دروس اللغة الأخرى في المركز، مما يجعل من السهل بالنسبة لك لممارسة الإسبانية خارج الفصول الدراسية معهم - وكنت قد تكون قادرة على منحهم فرصة لممارسة لغتهم الإنجليزية أيضا، وهو ما يعني أن الجميع يمكن التعايش! وهذا يعني أيضا أنه يمكنك معرفة كل من أفضل الأماكن المحلية للذهاب والأشياء لرؤية، كما أنك سوف تحصل على الوصول إلى المعرفة مباشرة من خلال الطلاب الآخرين.


20 دقيقة من وسط المدينة والشاطئ 24 الفصول الدراسية واسعة، والكامل للضوء الطبيعي حديقة كبيرة أمام المدرسة مختبر الكمبيوتر مع حرية الوصول إلى الإنترنت اقرأ المزيد.


صور المدرسة.


قالوا لنا عن تجربتهم ...


أرينا كان لي أول يوم عظيم! في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا فتاتين: واحدة من فرنسا وآخر من روسيا. أنا أيضا أحب مدرس الإسبانية، وتحدثت ببطء، وليس مثل الناس ستلتقون في الشارع. أحببت الحديث عن نفسي والاستماع إلى تجارب زملائي الذين قدموا من ألمانيا وإيطاليا والصين وروسيا. ما يوم عظيم عظيم!


شيهيرو ماتسوموتو كنت عصبيا في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة وكان عليه أن يأخذ اختبار المستوى. كنت قد وصلت للتو في إسبانيا أيضا، لذلك لم أكن على دراية بأي شيء عن فالنسيا أو المدرسة. بعد أن كان في جميع أنحاء كنت مسرور جدا. كنت دائما أريد أن الدراسة في إسبانيا، وكنت سعيدا جدا أن يكون قد فعلت أخيرا. الآن بعد أن كنت في فالنسيا خمسة أشهر، أشعر أن بلدي الإسبانية قد تحسنت قليلا. المعلمين لطيف جدا جدا لأنها تعلم وشرح مع الكثير من الصبر. على الرغم من أن الدراسة كانت عملا شاقا، أنا سعيد جدا بالنتائج.


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد. ولكن بفضل المعلمين (الذين هم كل لطيفة جدا) في ذلك اليوم كان لا يصدق! بعد الصف ذهبنا جميعا في رحلة في جميع أنحاء المدينة. كان كل شيء مفيد جدا وأثار فضولي. أنا متأكد من أنني سوف أعود لدراسة الإسبانية في فالنسيا.


يوشيدا كيسوك في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة لم أستطع التحدث أو فهم الإسبانية، لذلك يمكنك أن تتخيل كيف العصبي كنت. على الرغم من أن الطبقة كان صعبا بالنسبة لي، كان المعلم لطيفا جدا والتي جعلتني أكثر راحة. عندما كنت في اليابان لم يكن لدي خبرة في الصف في 4، ولكن حصلت على استخدامها لذلك وسرعان ما حصلت على مثل الطبقة.


أماكن الإقامة لدينا.


في إنفوريكس لدينا خيارات مختلفة متاحة لاحتياجات السكن الخاص بك لتجعلك تشعر بالراحة، كما لو كنت قد تركت المنزل.


أنشطة.


جولة سيرا على الأقدام في فالنسيا زيارة إلى مدينة الفنون والعلوم ليلة السينما الإسبانية والمناقشة في المدرسة الزيارات إلى متاحف فالنسيا (إيفام، فالاس، مصارعة الثيران، رايس، موفيم).


الرحلات.


إيبيزا، مدريد، برشلونة المدينة، بسبب، الفنون، &، العلوم، لا، ألبوفيرا.


اكتشاف فالنسيا.


فالنسيا، ابتكر، من، قديم، البدايات.


واحدة من أقدم المدن في إسبانيا كما أنها واحدة من أحدث. لماذا لا تأتي واكتشاف لماذا؟


زيارة عرض الشرائح.


تحدث إلى أحد مستشارينا.


إذا كان لديك شك حول دراستك أو تحتاج المشورة بشأن التسجيل الخاص بك.


سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك بحيث يكون لديك أفضل تجربة.


المدرسة الإسبانية في فالنسيا: إنفوريكس.


النقاط الرئيسية.


وتقع المدرسة في مكان مثالي في قلب منطقة الطالب محيط جميل السمعة المدرسة مع المعلمين ممتازة.


المدرسة.


الطلاب.


باسيو دي فاكولتادس، كما يوحي اسمها، يقع في قلب منطقة طالب فالنسيا. في الواقع، يتم العثور على مدرستنا الحق في وسط الحرم الجامعي جامعة البوليتكنيك. وتحيط به أشجار النخيل والحدائق الجميلة، والمدرسة مجهزة تجهيزا جيدا لتمكينك من دراسة اللغة الاسبانية في بيئة الأكاديمية ودية. هناك 24 غرفة دراسية مشرقة ومكيفة الهواء ومكتبة حديثة وغرفة فيديو وغرفة كمبيوتر مع اتصال مجاني بالإنترنت. للاسترخاء بعد الصف، يمكنك التعرف على أصدقائك في الكافتيريا أو التمتع بالعديد من المرافق الرياضية بالقرب من المدرسة. بالنسبة لأولئك الذين يحبون البحر وأشعة الشمس، وسوف تكون سوى بضع دقائق من الشواطئ المحلية المجيدة. ترحب مدرسة شريكنا أيضا الطلاب الإسباني، مثالية للقاء الناطقين باللغة الإسبانية وممارسة الإسبانية الخاصة بك بعد الطبقات.


جميع المدارس في هذه المدينة.


مزيج الجنسية.


اختيار الدورة المناسبة لك.


لدينا جدول المستويات يمكن أن تساعدك على اختيار المدة المناسبة لتحقيق أهدافك.


نحن الإجابة عليك بطريقة حرة وسريعة وشخصية. يمكنك أيضا الدردشة معنا مباشرة على موقعنا.


المدرجة في السعر.


تقييم مستوى واحتياجات التعلم رصد التقدم في التعلم دبلوم أو شهادة برنامج النشاط.


أقل الأسعار مضمونة.


الدورة العادية.


الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


المغادرة: السبت بعد نهاية الدورة.


العطلات المصرفية: الأعياد المحلية عرضة للتغيير.


دورة مكثفة.


الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


المغادرة: السبت بعد نهاية الدورة.


العطلات المصرفية: الأعياد المحلية عرضة للتغيير.


دورة ديلي A2.


مواعيد البدء والامتحان قابلة للتغيير.


الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


المغادرة: السبت بعد نهاية الدورة.


العطلات المصرفية: الأعياد المحلية عرضة للتغيير.


ديلي كورس B1.


مواعيد البدء والامتحان قابلة للتغيير.


الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


المغادرة: السبت بعد نهاية الدورة.


العطلات المصرفية: الأعياد المحلية عرضة للتغيير.


ديلي كورس B2.


مواعيد البدء والامتحان قابلة للتغيير.


الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


المغادرة: السبت بعد نهاية الدورة.


العطلات المصرفية: الأعياد المحلية عرضة للتغيير.


ديلي كورس C1.


مواعيد البدء والامتحان قابلة للتغيير.


الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


المغادرة: السبت بعد نهاية الدورة.


العطلات المصرفية: الأعياد المحلية عرضة للتغيير.


دورة ديلي 30.


تخضع تواريخ الامتحان للتغيير.


الوصول: الأحد قبل بدء الدورة.


المغادرة: السبت بعد نهاية الدورة.


العطلات المصرفية: الأعياد المحلية عرضة للتغيير.


خيارات / إضافات.


2018 الأسعار الرسمية إلى تأكيد.


خيارات الإقامة الأخرى.


معلومات الدورة.


وحضر هؤلاء الطلاب دورة في هذه المدرسة من خلال إسل - دراسات اللغة في الخارج وتقييمها قد تم التحقق. آراء الطلاب لا تتطابق بالضرورة مع إسل - دراسات اللغة في الخارج، ولكن تعكس التجربة الفردية لهؤلاء المشاركين. ويهدف هذا إلى تزويدك بمزيد من المعلومات حول هذه المدرسة.


95٪ من الطلاب يوصيون بهذه المدرسة.


74 من الطلاب أعطوا رأيهم حول هذه المدرسة.


سيلفيا P.


كريستوف W.


مجهول.


بيت ب.


سارة T.


الشهادات - التوصيات.


مرحبا! اسمي لورا وأنا على البقاء لغة لأكثر من شهر هنا في فالنسيا في إسبانيا. اخترت فالنسيا بسبب موقعها والأشياء الجميلة سمعت عن هذه المدينة، وأنا سعيد جئت! إنها مدينة جميلة تماما مع كل ما تحلم به: الشواطئ، وأجواء ودية، وسط المدينة مثير للإعجاب، والحياة الليلية المفعمة بالحياة، والأسواق مثيرة للاهتمام وفرص التسوق الرائعة. لا أستطيع أن أتخيل مكانا أفضل لتعلم اللغة الاسبانية، وأنا سعيد وأنا ذاهب إلى البقاء هنا لفترة أطول قليلا. إنفوريكس هي مدرسة كبيرة مع الطلاب ودية للغاية والمعلمين دائما على استعداد للمساعدة! كان لي إقامة لا تنسى هنا وأوصي بشدة فالنسيا لجميع أولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الاسبانية!


تحدث مع طلاب آخرين.


اكتشاف تجارب أخرى.


اطلب اقتباس.


أو اطلب من أصدقائك عن رأيهم حول هذه المدرسة على وسائل الاعلام الاجتماعية.


العيش مع عائلة مضيفة هو تجربة فريدة من نوعها من شأنها أن تسمح لك لتحقيق الاستفادة القصوى من إقامتك. كونه مغمورة باستمرار في اللغة والثقافة الإسبانية سوف تسمح لك للحصول بسرعة على مهارات الاستماع والتحدث الجديدة. البقاء في غرفة واحدة أو مزدوجة، وسوف تستمتع نصف الإقامة وفرصة لتطوير مهاراتك اللغوية في بيئة أصيلة.


شقة مشتركة (من 18 سنة)


شعبية جدا في إسبانيا، الشقق المشتركة تسمح لك أن تعيش مع الطلاب الدوليين الآخرين. الإقامة في غرفة مفردة أو مزدوجة، وسوف تشارك غرفة المعيشة ومطبخ وحمام. تحتوي الشقق على تلفزيون وغسالة ملابس. هذا هو السكن المثالي إذا كنت ترغب في تجربة اجتماعية حية وأكثر استقلالية.


فالنسيا هي جزء من واحدة من المناطق الأكثر جاذبية ومتنوعة في جميع منطقة البحر الأبيض المتوسط. في ديسكو في كل مكان والنوادي والحانات توفر المكان المثالي ل ليال طويلة وممتعة. يتميز فندق فالينسيا بمناخ ممتاز وبعض أرقى الشواطئ على الساحل الإسباني، ويقدم مجموعة واسعة من الأنشطة لمحبي الرياضة ومحبي الطبيعة على حد سواء. وتنظم المدرسة الرحلات والرحلات بما في ذلك أمسيات بيلا الأصلية الأصيلة والأنشطة المحلية لتعطيك طعم حقيقي للمدينة.


يمكنك الوثوق بنا.


مهتم في هذه المدرسة؟


5 أسباب لاختيار إسل - دراسات اللغة في الخارج.


إسل - دراسة اللغة أبرواد هي وكالة النجوم في أوروبا.


إسل - فازت دراسات اللغة في الخارج وكالة ستار أوروبا الغربية للمرة الخامسة في جوائز ست ستار 2018.


ضمان أفضل الأسعار.


إذا وجدت برامجنا أرخص مع وكالة السفر لغة أخرى، وسوف تكون ردها 100٪ من فرق السعر.


خدمة مجانية وذات طابع شخصي.


نحن نقدم لك نصائح مجانية وشخصية قبل وأثناء وبعد دورة اللغة الخاصة بك في الخارج.


رضا العملاء.


في عام 2018، 97٪ من طلابنا سوف يوصي إسل - دراسات اللغة في الخارج لأصدقائهم وأقاربهم.


جودة مصدقة.


إسل - معتمدة دراسات اللغة في الخارج من قبل هيئات مراقبة الجودة في قطاعي السياحة والتعليم.


الإسبانية دورات في فالنسيا.


أكبر مدرسة في المدينة الأكثر عالمية! انها محور مثالي لتكوين صداقات جديدة من جميع أنحاء العالم. أعرف أكثر!


مدريد هي المركز العصبي للغة الناطقة بالإسبانية. لدينا 2nd أكبر مدرسة هي أفضل مكان لتعلم الإسبانية. أعرف أكثر!


مدرستنا في ثالث أكبر مدينة في إسبانيا يقع على بعد 10 دقائق فقط من وسط المدينة والشاطئ في حي الجامعة! أعرف أكثر!


تعلم في فالينسيا.


نحن نقدم أفضل الدورات الإسبانية، التي هي مجرد متعة مثل هذه المدينة الحيوية ومصممة لتحصل على التواصل بدقة وبسرعة داخل وخارج الفصول الدراسية! إذا لم تكن متأكدا من أين تبدأ، حاول لدينا دورة الاسبانية المكثفة ولاهتمام أكثر تخصيصا يمكنك إضافة الطبقات الخاصة. إذا كان لديك هدف أكثر تحديدا مثل التحضير للحصول على شهادة رسمية، ونحن نقدم دورات الامتحان الإعدادية الرسمية كذلك. قمنا بتصميم برنامج الاسباني فيستاس لتحسين الإسبانية الخاصة بك في حين تتمتع أشهر المهرجانات اسبانيا، مثل فالاس الشهيرة في فالنسيا. الانضمام إلينا للحصول على تجربة تعلم الاسبانية لا يصدق!


تعلم اللغة الاسبانية: دورة مكثفة.


مدرستنا في فالنسيا تقدم دورات الاسبانية المكثفة مع 20 أو 25 ساعة من الطبقات الإسبانية في الأسبوع. يمكنك اختيار دوراتنا المكثفة، والتي تشمل 20 مجموعة عامة الطبقات الإسبانية في الأسبوع، وهي كبيرة للطلاب الذين يرغبون في اتخاذ الإسبانية إلى المستوى التالي. للطلاب الذين يريدون أكثر من ذلك، ونحن نقدم أيضا مكثفة زائد، والتي تشمل 20 دروس الإسبانية بالإضافة إلى خمسة محادثة في الأسبوع لمساعدتك على اكتساب الثقة والتمكن في مهارات التحدث الخاصة بك. العديد من طلابنا أيضا إضافة فصول متخصصة للمساعدة في الوصول إلى أهداف محددة، مثل تمرير ديلي أو تعلم الأعمال الإسبانية.


دورات الاسبانية الخاصة في إسبانيا.


تجربة الحياة في مدينة لاس فالاس في البحر الأبيض المتوسط، واحدة من أعظم فيستاس في إسبانيا، مع إنفوريكس! نحن نقدم دورات متخصصة للمساعدة في تحقيق الاستفادة القصوى من وقتك في اسبانيا، وتحقيق أهدافك ويكون مغامرة لا يصدق! تخصيص برنامج مجموعة للطلاب، وخطة سنة الفجوة، وتعزيز سيرتك الذاتية مع تدريب خاص في إسبانيا أو التحضير للامتحان الرسمي!


دورات إعداد الامتحانات الرسمية.


إذا كنت ترغب في تعزيز السيرة الذاتية الخاصة بك أو تحسين السجل الأكاديمي الخاص بك، لديك ثلاثة خيارات ممتازة في إنفوريكس فالنسيا: التحضير للامتحانات الإسبانية ديلي، سييل أو غرفة التجارة الإسبانية. سوف مدرسينا الخبراء تساعدك على كسب النتيجة افضل ما لديكم.


برامج اللغة الإسبانية للأطفال الصغار.


قضاء بعض الوقت في فالنسيا أي وقت من السنة هو مثل تعاني من أفضل الصيف، وخاصة بالنسبة للأطفال! في إنفوريكس ونحن نقدم لدينا مغامرين أصغر تجربة لا تصدق في مخيم الصيف لدينا كامل من الأنشطة والطبقات وورش العمل والرياضة وأصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم!


الدورات الإسبانية التالية هي التي يتم تقديمها في فالنسيا. يرجى استخدام الروابط أدناه لاستشارة معلومات البرنامج كاملة ومعرفة أي منهم سوف يكون حق واحد بالنسبة لك - وتذكر، يمكنك أيضا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات السكن والإضافات من أجل استكمال الحزمة الخاصة بك والحصول على الدراسة عطلة والتي سوف تعطيك بالضبط ما تحتاجه.

No comments:

Post a Comment