Thursday 1 March 2018

أفضل كتاب تداول العملات الأجنبية للمبتدئين


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


من أجل فهم جميع الجوانب ذات الصلة من تداول العملات، يجب على المتداول قراءة الكتب التي يمكن أن توسع آفاقه. كتب الفوركس جيدة لا تقدر بثمن ومن المهم العثور على تلك التي سوف تساعدك على تشكيل الخلفية المهنية الناجحة الخاصة بك.


لقد أعدنا هذه المادة لتوفر لك أفضل الكتب فوركس للمبتدئين في قوات الدفاع الشعبي المتاحة في عام 2018. لاحظ أنه يمكنك تحميل هذه الكتب مجانا عن طريق الفوركس مكتبة الموقع.


التداول من أجل العيش.


ويسمى الكتاب الأول من قائمتنا "التداول من أجل العيش". كتبه الطبيب النفسي الشهير الدكتور. الكسندر إلدر، هذا الكتاب يمكن أن يحقق حقا تأثير فتح العين على القارئ. وهو يفسر العوامل الرئيسية التي تشكل التداول الناجح.


وقد نفذ ألكسندر إلدر معرفته المهنية لتحليل سلوك المتداول الفردية والنظر في الأسواق المالية من وجهة نظر علم النفس الشامل. باعتبارها واحدة من أفضل الكتب الفوركس للمبتدئين، "التداول من أجل العيش" يعلم أن المشاعر المتداول أمر بالغ الأهمية لتحليل سوق الفوركس بشكل صحيح.


وبالإضافة إلى ذلك، كرس المؤلف الكثير من الوقت لشرح تكتيكات التداول. وبالتالي، يمكن للقارئ أن يتعلم الكثير عن تحليل الرسم البياني، نرى أهمية إجراء التحليل الفني واستخدام مؤشرات السوق المختلفة الخ هذه المعلومات يمكن أن تساعد مبتدئين الفوركس في خلق استراتيجيات فكس قابلة للحياة. وعلاوة على ذلك، فإن "التداول من أجل العيش" تثقيف حول المبادئ الرئيسية لإدارة المخاطر والمال. بصراحة، هذا الجانب ليست كبيرة فقط للمبتدئين للدراسة، ولكن للتجار المتقدمين هذا يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام كذلك.


وأخيرا، د. يوصي الكسندر إلدرس الاهتمام للحفاظ على سجل التداول. وغالبا ما يتم تجاهل هذا الجزء في الكتب التجارية الأخرى للمبتدئين، ولكن من الضروري تحليل الصفقات الماضية، وتصحيح الأخطاء ووضع خطة للحرف القادمة.


صدر الكتاب في البداية في عام 1993، ولكن طبعة جديدة جاءت في عام 2018. تم تحديث "المتداول من أجل العيش"، والآن تبرز بين كبار الكتب التجارية المبتدئين. الكتاب طويل مع 360 صفحة، ولكن مع مرور الوقت يمر بسرعة كبيرة، وأنك لن تلاحظ حتى.


التحليل الفني من الألف إلى الياء.


التحليل الفني هو جزء لا يتجزأ من تداول العملات الأجنبية. يقدم هذا الكتاب قيمة قصوى لجميع المتداولين بغض النظر عن خبراتهم. وكما يوحي اسم الكتاب، يمكن للقارئ أن يتعلم عن جميع جوانب التحليل الفني، والحصول على شرح كامل لمختلف التقنيات والمؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات التحليلية المفيدة.


"التحليل الفني من الألف إلى الياء" كتبه ستيفن أشليس. مؤلف الكتاب هو محلل الاستثمار البارز ومدير محفظة مع خبرة واسعة في الأسواق المالية. هذا واحد من العديد من الأسباب لماذا يعتبر من بنات أفكاره لتكون واحدة من أفضل الكتب المبتدئين تداول العملات الأجنبية.


وتناول ستيفن أكيليس موضوع التحليل الفني مع أبحاثه ومحاته العامة وحساباته وأمثلة عملية لأكثر من 135 مؤشرا فنيا. وبفضل هذا الكتاب، يمكن للمبتدئين فكس اكتشاف كيف يعمل كل مؤشر بالضبط ولماذا من المهم للتداول. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يتعلم كل شيء عن أدوات التداول من مؤشر اتساع المطلق إلى زيغ الزاك.


وقد ثبت أن الكتاب هو أفضل دليل للتحليل الفني فكس المتاحة في الوقت الحاضر. على الرغم من أنه طويل قليلا مع 400 صفحة للقراءة، "التحليل الفني من الألف إلى الياء" يستحق مكانه في أفضل 10 كتب تداول الفوركس مكتوبة من أي وقت مضى.


أفضل صفقة فوركس:


25 ور حساب من Plus500.


من المهم للمبتدئين لبدء اختبار وتنفيذ كل ما تقرأ من اليوم 1. وهذا هو السبب في أننا نوصي أن تأخذ مجانا 25 يورو من Plus500 وتحسين المهارات الخاصة بك باستخدام ذلك!


تفسير البيانات المالية.


الكتاب التالي أن نذكر في هذه المقالة هو "تفسير البيانات المالية"، الذي نشر في عام 1937. وقد كتب هذه التحفة من قبل بنيامين غراهام، مما لا شك فيه المستثمر الأكثر بروزا من القرن 20th. وكان معلمه استثمار المعلم وارن بافيت، لذلك نحن نوصي بشدة لك التمسك بكلمات الحكمة التي يمكنك أن تجد في "تفسير البيانات المالية".


الكتاب يعلم كيفية تفسير البيانات الاقتصادية الكلية الهامة لتوليد قرار التداول. وبعبارة أخرى، "تفسير البيانات المالية" هو دليلك النهائي للتحليل الأساسي. التحليل الأساسي غالبا ما يمارس في الفوركس، لذلك يجب على المبتدئين دراسة أساسيات ذلك بعناية.


يلفت بنيامين جراهام انتباه القارئ إلى تحليل الميزانية العمومية للشركة وبيانات الأرباح وسجل الأرباح وأي معلومات أخرى تلعب دورا محوريا في اتخاذ قرار الاستثمار. وقد وصف غراهام عدة عوامل تحدد الرفاه العام لأي شركة.


يجب أن نضيف أن بنيامين جراهام هو الأكثر شيوعا المعروف المبدع من قيمة الاستثمار. في هذا الوقت كان هذا النهج مبتكرة. يمكن أن تلاحظ بوضوح بصمة أفكاره في "تفسير البيانات المالية".


الكتاب قديم جدا، لكنه لا يفقد شعبيته وأهميته حتى في عام 2018.


25 قواعد تداول الفوركس.


الآن نود أن نقدم كتاب قصير ولكن مفيد جدا كتبه دوغلاس E. زاليسكي، الرئيس التنفيذي في إلوكال والتاجر المهنية. وقد جمع المؤلف جميع القواعد التي يجب على المتداول اتباعها إذا كان يهدف إلى النجاح في تداول العملات. "25 قواعد التداول الفوركس الانضباط" هو بلا شك واحدة من أفضل الكتب الفوركس للمبتدئين.


فكرة كتاب دوغلاس زاليسكي هو أن الانضباط هو حجر الزاوية في كفاءة التداول. توضح القواعد الأخطاء الأكثر شيوعا التي يقوم بها التجار. على سبيل المثال، يمكن أن يتعرض التجار لخسائر لأنهم لا يستطيعون السيطرة على عواطفهم بشكل صحيح، لديهم سوء إدارة الوقت الذي يمنعهم من الدخول أو الخروج من الموقف في الوقت المناسب الخ بالإضافة إلى ذلك، يكشف المؤلف أسرار حجم التجارة المناسبة التي ينبغي تعيينها وفقا تماما وفقا مع أسلوب التداول وتحمل المخاطر لكل تاجر عملة.


نصائح إدارة الأرباح والخسائر في "25 قواعد الانضباط تجارة الفوركس" أولا وقبل كل شيء التعامل مع فكس المبتدئين التجار. على الرغم من أن التجار المتقدمين يعرفون في الغالب كل هذه القواعد، إلا أنهم لا يزالون قادرين على نسيان شيء، وهذا هو السبب في أن هذا الكتاب يمكن أن يكون كبيرا بالنسبة لهم أيضا.


الكتاب هو جديد نسبيا وسهلة القراءة، لذلك لا تتردد في تحميل واحدة من أكثر الكتب الموصى بها على التداول للمبتدئين في قوات الدفاع الشعبي.


اتقان التجارة.


"إتقان التجارة: تقنيات ثبت للربح من إعداد التداول اليومي والتأرجح" هو الاسم الكامل للكتاب الذي كتبه جون F. Carter. جون F. كارتر هو رئيس التجارة في الأسواق شركة، وأيضا مدير شركة إدارة المال رازور للتجارة. وهو خبير في تجارة العقود الآجلة وهذا الكتاب هو انعكاس نقي لتجربة كارتر. على الجانب، وكارتر غالبا ما تدعى للتحدث في معرض التاجر وغيرها من الأحداث التجارية. كونه شخصية معروفة في التداول، أفكاره وتوصيات تستحق اهتمامكم.


"اتقان التجارة" هو يجب أن يكون الكتاب في المكتبة الشخصية والخبرة السابقة في تداول العملات الأجنبية ليست كبيرة حقا. ومع ذلك، هناك حاجة إلى المعرفة الأساسية على الأقل فوركس لفهم محتوى الكتاب. دعونا اكتشاف الكتاب الخامس في أفضل الكتب المبتدئين قائمة الفوركس.


يمكن للتاجر معرفة استراتيجيات التداول المختلفة، وإعدادات الرسم البياني وقراءة عن منهجيات التداول الشخصية كارتر ل. وعلاوة على ذلك، يمكن للمبتدئين والتجار أكثر خبرة اكتشاف القواعد الأساسية لإدارة الأموال ولها نظرة ثاقبة في علم النفس التاجر.


وقد قدم كارتر المبادئ النفسية 5 في هذا الكتاب والتي يمكن أن تحول المبتدئ إلى تاجر المهنية حاد الذئب. يمكن للمتداولين اكتشاف كيفية اختيار مستويات الدخول والخروج ووقف الخسارة الأكثر دقة لتداول الفوركس والخيارات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وسندات لمدة 30 عاما والعقود الآجلة الآجلة وغيرها. وعلاوة على ذلك، يمكن للقارئ أن يقرأ عن تقنيات إدارة المخاطر الممكنة لتأمين رأس المال التجاري، والتي هي بالتأكيد واحدة من أهم المواضيع لكل تاجر. وبالإضافة إلى ذلك، جون F. كارتر تدعو بشدة إلى وجود الأجهزة القوية وسريعة التداول البرمجيات. الكتاب يذكر الأدوات والتقنيات المختلفة التي يمكن أن تساعد على التخلص من البريد المزعج، الكوكيز وغيرها من الأشياء التي تقلل من سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


"إتقان التجارة" يغطي تداول العملات الأجنبية من زوايا مختلفة، بما في ذلك بعض الأشياء الصغيرة التي عادة ما يتم تجاهلها من قبل التجار. الكتاب يحتوي على 432 صفحة للقراءة، ولكن يجب أن تكرس بالتأكيد وقتك لأحد أفضل الكتب التجارية للمبتدئين.


الخط السفلي.


على الرغم من وجود مهارات تداول عملية كبيرة، فإن تداول العملات الأجنبية الناجح لن يكون ممكنا إذا لم تكن هناك كتب أو دروس التداول. لتصبح تاجر عملة كاملة، ينبغي للمرء أن يقرأ الكتب التي هي ذات الصلة، والقيمة الحالية ويمكن أن يعلم شيئا جديدا. في هذه المقالة، قدمنا ​​لدينا أعلى خمسة قائمة من أفضل الكتب على الفوركس للمبتدئين. نأمل أن هذه الكتب سوف تجلب المهارات الخاصة بك والفهم العام لسوق تداول العملات على مستوى جديد كليا.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشر في عام 2018، كتب الكتاب من قبل برايان دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، والعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم العملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان في العقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل التقني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.


الفوركس للمبتدئين.


كتب جيدة عن الفوركس.


أفضل الكتب النقد الاجنبى تحدي لك للتفكير في التداول الخاص بك، يعلمك مهارة معينة أو تظهر لك كيف بعض التجار ناجحة للغاية تعمل. وتتكون القائمة أدناه من بعض من أفضل الكتب النقد المتاحة. كل واحد منهم سوف تساعدك على أن تصبح أكثر نجاحا كالتداول الفوركس.


يوم تداول سوق العملات.


كتبه كاثي لين و [مدش]؛ كبير الاستراتيجيين للوسيط رقم واحد على الانترنت العملة في العالم و [مدش]؛ يوم التداول في سوق العملات يكشف عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الربحية التقنية والأساسية لتداول سوق العملات، ويقدم نظرة مفصلة على كيفية هذا السوق في الواقع يعمل. أنه يحتوي على المعلومات والاستراتيجيات القابلة للتنفيذ، والتي يمكن أن تساعدك على دخول هذه الساحة تنافسية للغاية مع الثقة والخروج مع الأرباح.


السوق ويزاردز.


ما الذي يفصل بين كبار المتداولين في العالم من الغالبية العظمى من المستثمرين غير الناجحين؟ جاك شواجر يستجيب للإجابة على سؤال في مقابلاته مع صانعي النقود من النجوم بما في ذلك بروس كوفنر وريتشارد دينيس وبول تودور جونز وميشال ستينهارت وإد سيكوتا ومارتي شوارتز وتوم بالدوين وأكثر من ذلك في ماركيز ويزاردز: مقابلات مع كبار المتداولين، الآن في الغلاف والكتاب الإلكتروني. هذا النص التقليدي على غرار مقابلة مقابلة من خبير مالي هو يجب أن تقرأ للتجار والممولين المحترفين على حد سواء، وكذلك أي شخص مهتم في الحصول على نظرة ثاقبة كيف يعمل عالم التمويل حقا.


التداول في المنطقة.


وكشف دوغلاس الأسباب الكامنة وراء عدم الاتساق ويساعد التجار على التغلب على العادات العقلية المتأصلة التي تكلفهم المال. ويأخذ على أساطير السوق ويعرضهم واحدا تلو الآخر لتعليم المتعلمين للنظر إلى ما وراء النتائج العشوائية، لفهم الحقائق الحقيقية للمخاطر، وأن تكون مريحة مع "احتمالات" حركة السوق التي تحكم جميع المضاربات في السوق.


اتقان التجارة.


اختيار ممتاز لأي شخص يريد أن يجعل التداول الحية. مليئة تفسيرات بسيطة لموضوع معقد جدا. ليس هناك "فطيرة في السماء" الاشياء التي تجد في العديد من الكتب التجارية. الكثير من الحديث على التوالي وأمثلة محددة. كتاب يحتوي على الكثير من الخطط للمجموعات والهيكل التجاري أن معظم التجار في أي مستوى الحاجة. الترفيه أيضا.


التحليل الفني للأسواق المالية.


هذا المرجع المتميز قد علم الآلاف من التجار مفاهيم التحليل الفني وتطبيقها في العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتغطي الطبعة الثانية أحدث التطورات في تكنولوجيا الحاسوب، والأدوات التقنية، والمؤشرات، وتتضمن الطبعة الثانية مواد جديدة عن رسم الشموع، والعلاقات بين الشركات، والأسهم ودوران الأسهم، بالإضافة إلى أحدث الأمثلة والأرقام. من كيفية قراءة الرسوم البيانية لفهم المؤشرات والدور الحاسم يلعب التحليل الفني في الاستثمار، القراء الحصول على نظرة شاملة ويمكن الوصول إليها من مجال التحليل الفني، مع التركيز بشكل خاص على أسواق العقود الآجلة. منقحة وموسعة لمطالب العالم المالي اليوم، وهذا الكتاب هو قراءة أساسية لأي شخص مهتم في تتبع وتحليل سلوك السوق.


ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


وهناك شكل من أشكال التحليل الفني، والرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي أداة تنوعا التي يمكن تنصهر مع أي أداة فنية أخرى، وسوف تساعد على تحسين أي تحليل السوق فني. ويمكن استخدامها للمضاربة والتحوط، للعقود الآجلة والأسهم أو في أي مكان يتم تطبيق التحليل الفني. سوف الفنيين محنك اكتشاف كيف الانضمام الشموع اليابانية مع الأدوات التقنية الأخرى يمكن أن تخلق التآزر قوية من التقنيات؛ والهواة معرفة كيف الرسوم البيانية الشمعدان فعالة هي كخريطة طريقة قائمة بذاتها. في لغة سهلة الفهم، هذا العنوان يسلم للقارئ سنوات المؤلف من الدراسة والبحوث والخبرة العملية في هذا النهج شعبية ودينامية متزايدة لتحليل السوق. وتشمل التغطية الشاملة كل شيء من الأساسيات، مع مئات من الأمثلة تبين كيف يمكن استخدام تقنيات رسم الشموع في أي سوق تقريبا.


التداول من أجل العيش.


المؤلف من السوفياتية وممارسة الطبيب النفسي إلدر (مدير، ندوات التداول المالي، وشركة) سهم تعلمه على مر السنين كالتاجر المهنية والخبير في التحليل الفني ومبدأه فهم ثلاثة السيدة (العقل والطريقة والمال)، والتي سوف يعزز الانضباط المطلوب ليكون ناجحا في التداول. ويستكشف العوامل الحاسمة في الأسواق التي يغفلها معظم الخبراء، بما في ذلك الوقت والحجم والاهتمام المفتوح، ويصف المؤشرات غير المعروفة لتتبعها بشكل مربح. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يغطي العديد من الأساليب الفنية أكثر للاستثمار في العقود الآجلة، مثل العوملة في معنى من موجة إليوت، ومؤشرات التذبذب، المتوسطات المتحركة، منطق السوق، والرسوم البيانية نقطة وأرقام. وجهات نظره الفريدة في هذا النوع المشبع بشكل مفرط تشرح وجهة نظره الخاصة بأن معظم التجار تخريب أنفسهم، في حين تقدم نصائح للآخرين لتجنب القيام بنفس الشيء. إن رواية ريتشارد ديفيدسون ترشد المستمع بشكل سليم من خلال هذا العمل المتخصص للغاية الذي، على الرغم من نشره لأول مرة منذ سبع سنوات، لا يزال موصى به للمكتبات الجامعية التي تدعم المناهج المالية والأعمال.


التحليل الفني.


ويشرح هذا الكتاب بشكل منهجي نظرية التحليل الفني، ويقدم أدلة أكاديمية لكل من وضدها. باستخدام مئات من الرسوم التوضيحية المحدثة بالكامل، وشرح المؤلفين تحليل كل من الأسواق والقضايا الفردية، وتقديم نظم الاستثمار الكاملة وخطط إدارة المحافظ. وهي تقدم تغطية موثوقة وحديثة للمشاعر المختبرة ومؤشرات الزخم والتأثيرات الموسمية وتدفق الأموال ونظم الاختبار واستراتيجيات التخفيف من المخاطر والعديد من المواضيع الأخرى.


بولينجر على بولينجر باندز.


جون بولينجر عملاق في مجتمع التداول اليوم. له البولنجر البولنجر شحذ حساسية المؤشرات الثابتة، والسماح لهم لتعكس بدقة أكثر تقلبات السوق. من خلال الإشارة بدقة أكثر إلى بيئة السوق الحالية، ينظر إليها من قبل العديد كما اليوم & [رسقوو]؛ s القياسية و [مدش]؛ والأكثر موثوقية و [مدش]؛ أداة للتآمر العمل السعر المتوقع. الآن، في بولينجر على بولينجر باندز، بولينجر نفسه يفسر كيفية استخدام هذه التقنية غير عادية لمقارنة الأسعار ومؤشر العمل واتخاذ قرارات التداول سليمة، معقولة، ومربحة. موجزة ومباشرة، ومليئة الرسوم البيانية والرسوم البيانية مفيدة، وهذا الكتاب الرائع تكون القراءة الأساسية لجميع التجار خطيرة، بغض النظر عن السوق. يتضمن بولينجر نظامه البسيط للتنفيذ، وتقنيات الجمع بين العصابات والمؤشرات.


أعلى 10 أفضل كتب تداول الفوركس.


أعلى أفضل تداول الفوركس كتب & # 8211؛ ومع تقدم التكنولوجيا والاتصالات إلى ارتفاعات غير محسوبة ولا توجد حدود بين البلدان، أصبح النقد الأجنبي جزءا لا يتجزأ من الاقتصاد اليوم.


في هذه المقالة، ونحن نقدم رؤوس تصل إلى أعلى أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية.


# 1 & # 8211؛ تداول الفوركس: شرح الأساسيات في شروط بسيطة.


أبرز النقاط الرئيسية من هذا أعلى كتب التداول الفوركس.


هذا أعلى كتاب تداول العملات الأجنبية هو من استخدام كبير لأولئك الذين بدأوا تداول العملات الأجنبية وتتطلب التوجيه المناسب، نظرا لوفرة من المعلومات على شبكة الانترنت. بل هو كتاب جيد للحصول على فهم من الأساسية جدا. وقد ذكر صاحب البلاغ أيضا أحد أنظمةه التجارية والمؤشرات دون أي تكاليف إضافية مرتبطة به.


وقد تم تناول المفاهيم والمبادئ الأساسية بطريقة مباشرة وبلغة بسيطة. كما تم تسليط الضوء على الأمثلة التي يواجهها التجار في العمل اليومي للقراء أن يكون لديهم فهم عملي.


# 2 & # 8211؛ وفاة المال: انهيار نظام النقد الدولي.


أبرز النقاط الرئيسية من هذا أفضل كتاب تداول الفوركس.


وكان الدولار الأمريكي محور الاقتصاد العالمي منذ الحرب العالمية الثانية وأداءه يمكن أن يكون لها تأثير مضاعف على الوضع المالي للبلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم. هذا الكتاب هو نظرة سريعة الخطى في المستقبل المالي مع الأخذ بعين الاعتبار الجشع من الممولين، عدم كفاءة البنك المركزي ومخاطر الاعتماد على الدولار الأمريكي كعملة احتياطية.


وقد أدت الأزمة المالية العالمية لعام 2008 إلى إضعاف الاقتصاد الأمريكي، ويدفع بنك الاحتياطي الفدرالي ثمن مساعدة المصرفيين. ويضطر إلى طبع النقود لخلق التضخم من أجل تعويض الآثار الانكماشية للديون المتراكمة من الأزمة المصرفية. ويتعين على الحكومة أن تقترض كمنقذ في وول ستريت. وقد ذكر أيضا على نطاق واسع عيوب تخفيض قيمة العملة بسبب الطباعة الزائدة الحد من القيمة الجوهرية. وقد وضعت صاحبة البلاغ افتراضين للوصول إلى نظريات معينة:


وكان الركود في الفترة 2007-2008 هيكليا والبنوك المركزية قد استخدمت أدوات خاطئة على افتراض أنه هو الوضع الدوري. الذهب هو الوحيد "المال الحقيقي"


لم يتم دعم أي من الافتراضات بما فيه الكفاية من قبل هذا أفضل كتاب النقد الاجنبى. ومع ذلك، فإن الكتاب مكتوب بلغة بسيطة ويمكن للمرء توسيع فهمهم المالي من خلال ربط المعرفة المالية الأساسية والوضع الاقتصادي السائد في العالم.


# 3 & # 8211؛ كيفية بدء نشاط تجاري مع 500 $.


أبرز النقاط الرئيسية من هذا أعلى كتب التداول الفوركس.


معظم التجار الجدد الذين يبدأون أعمالهم لديهم القليل جدا من الوسائل لرفع رأس المال. هذا أعلى كتاب تداول العملات الأجنبية يسلط الضوء على طريقة واقعية على كيف يمكن للمرء أن يصبح تاجر بدوام كامل مع رأس المال محدود بما في ذلك التجار الخاص. وهو يوفر إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية التعامل مع الأعمال التجارية مع رأس مال يصل إلى 500 $. ومع ذلك، فإن هذا أعلى كتاب تداول العملات الأجنبية لا تسليط الضوء على كيفية توسيع الأعمال بسرعة إلى هدف كبير يقول 100،000 $. بعض العناصر الهامة الأخرى للكتاب هي:


كيف يمكن للمرء الحصول على وسلاسة تنفيذ عادات التداول الجيدة كيف يكون متداولا منضبطة التداول الاجتماعي مهارات الاتصال مع وسيط كيف تكون تاجر المهنية تعظيم العائد من المتاحة 500 $ وتجعله يشعر كمية كبيرة جدا أنشطة التداول لصندوق التحوط الحصول على هذا كتاب & غ؛ & غ؛


# 4 & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية نظام إدارة الأموال.


أبرز النقاط الرئيسية من هذا أفضل كتاب تداول الفوركس.


هذا أفضل كتاب تداول العملات الأجنبية هو نظرية بسيطة من قبل المؤلف الذي يعكس حركة السوق الفوركس مع نظام إدارة الأموال المبسطة ويساعد في تعظيم الأرباح. ويبرز غلاف الكتاب هذا الاختلاف الذي يظهر أداء السوق مع وبدون النظام.


ومن المعروف شعبيا باسم "الروليت التاجر إدارة الأموال" الذي ينفذ الهندسة العكسية لتكبير الأرباح في الوقت نفسه الحد من السحب في معظم السيناريوهات. زار المؤلف مرة واحدة كازينو في لاس فيغاس حيث خسر 2000 دولار في حين لعب الروليت الروسية. من أجل مواجهة نفسه، تم إنشاء هذا النظام إلى "سحق الأسواق المالية مثل المقامر المهنية". هذا النظام يمكن أن تكون آلية ويمكن استخدامها يدويا كذلك.


بعد تطوير النظام، عاد المؤلف إلى لاس فيغاس مع 20 $ وتحويلها إلى ربح 500 $ في فترة زمنية من 1 ساعة التي كانت مقفلة من آلية تأمين الربح التلقائي ونفس ينطبق في الأسواق المالية أيضا. سوف تبرز صفحة الغلاف نفسها كيفية زيادة الربح بمقدار 4 أضعاف تقريبا، والحد الأقصى للسحب هو حوالي ثلث الحجم فقط.


# 5 & # 8211؛ الفوركس: استخدام التحليل الأساسي & أمب؛ تقنيات التداول الأساسية لتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك.


أبرز النقاط الرئيسية من هذا أعلى كتاب تداول الفوركس.


سيضع هذا أعلى كتاب تداول العملات الأجنبية تركيزه على أهمية التحليل الأساسي في حركة أسواق الفوركس. التحليل الأساسي هو قاعدة التداول والسائق الرئيسي لتدفقات العملات الأجنبية ويوفر أيضا واحد مع المعرفة العملية والفهم الذي هو فريد جدا. فالسوق متقلب جدا في طبيعته، وهو حساس لأي نوع من الإطلاقات الجزئية والكلية، ومن ثم فإن الاستفادة من هذا التحليل الأساسي له أهمية كبيرة.


على الرغم من أنه لا ينبغي للمرء أن يهمل التحليل الفني، يحتاج المرء للحفاظ على مزيج من كل من هذا التحليل. وهذا كتاب تداول العملات الأجنبية تسليط الضوء على الجوانب التالية:


أساطير التجارة الأساسية كيف يمكن للأحداث ماكرو و ميكرو التأثير على سوق العملات والسندات استخدام الأمثلة العملية واستخدام النماذج في التداول الأساسي تدفقات السوق العالمية وغيرها من المفاهيم التجارية الهامة التجارة وتدفقات رأس المال فيما يتعلق بسوق العملات الأجنبية. الحصول على هذا الكتاب & غ؛ & غ؛


# 6 & # 8211؛ سعر صرف العملات الأجنبية: دليل ممارس & # 8217؛ s.


أبرز الملامح من هذا أفضل كتب التداول الفوركس.


وهذا أفضل كتاب تداول العملات الأجنبية تغطي جميع جوانب الخيارات الفوركس من وجهة نظر ممارس المالية ويحتوي على جميع المعلومات الأساسية التي التاجر أو المحلل الكمي مطلوب لامتلاك العمل في البنك أو صندوق التحوط. ويغطي الجانب النظري الرياضيات فضلا عن التغطية الشاملة للتنفيذ والتسعير والمعايرة.


تم تطوير المحتوى مع مدخلات من التجار والأمثلة الحياة الحقيقية. كما أنها سوف تقدم إلى المنتجات الأكثر شيوعا طلب من مكاتب تداول الخيارات فكس جنبا إلى جنب مع نماذج مختلفة التقاط خصائص المخاطر الأساسية لتسعير دقيق للمنتجات. وثمة جانب آخر يغطيه هو الطرق العددية المطلوبة لمعايرة هذه النماذج، وهي عنصر حاسم في الممارسة ولكن غالبا ما تهمل. ويعطى العلاج قوية إلى الميزات التالية:


اتفاقيات السوق الدقيقة لإدارة تقلب العملات الأجنبية تسوية للتسوية وتأخير تسليم الخيارات التسعير من الفانيليا والجدار الخيارات عقد في ظل ظروف متقلبة ثلاثة عامل طويل الأجل فكس نموذج تقنيات المعايرة العددية لجميع النماذج قيد النظر اعتماد نهج متغيرة لخيارات تعتمد مسار بقوة إما باستخدام المعادلات التفاضلية الجزئية أو محاكاة مونت كارلو.


ربط نظرية قوية رياضيا مع سيناريوهات الحب العملية، وهذا الدليل هو ضروري لخيارات الفوركس في سياق سوق الحياة الحقيقية مكان.


# 7 & # 8211؛ الكتاب الأسود للتجارة الفوركس.


أبرز النقاط الرئيسية من هذا أعلى كتاب تداول الفوركس.


محتويات هذا أعلى كتاب تداول العملات الأجنبية وضعت بعد سنوات متعددة من الاختبار والحصول على أصابع أحرقت في تقلب السوق المالية. يمكن للمرء أن تتبع قصص نجاح أولئك الذين جعلوا من كبيرة في العالم المالي ولكن قلة سوف نفهم المهارات والسرعة يتعلم المرء بعد الذهاب من خلال الفشل وهذا الكتاب يسلط الضوء على نفسه.


ويستهدف هذا الكتاب تداول العملات الأجنبية للمبتدئين للتجار وسيطة الذين لا يزالون يكافحون لجعلها كبيرة في عالم التجارة ويمكن أن تكون مجهزة تكتيكات وعرة للتعامل مع الحالات المعقدة كذلك. وسوف تغطي المجالات الرئيسية الثلاثة في تداول العملات الأجنبية:


كيفية بناء استراتيجية الفوز واضح التمسك أنماط الحياة الشخصية والمتطلبات. طرق لتحسين وتعظيم المكاسب دون اتخاذ مخاطر لا لزوم لها. مطلوب من التجار للسيطرة على عواطفهم والتحيز أثناء التنفيذ واتباع بضع خطوات بسيطة الواجب اتباعها أثناء التداول.


بعض الجوانب الأخرى التي يتم تغطيتها هي:


مكافحة سيناريوهات السوق تكافح البدء في كسب المال على أساس ثابت تكتيكات لتصبح تاجرا ناجحا في 4 أشهر ضمان واحد يمكن أن يخطط حريتهم المالية ضمن حدود محددة والقيود كسب الثقة الكافية للتجارة مع المعرفة المناسبة والأرقام في المكان.


حجم الكتاب أقل نسبيا ولكن المعرفة التي ينقلها لا يمكن الاستغناء عنها بشكل كبير ويمكن اعتمادها في ظل ظروف معقدة لفترة طويلة من الزمن.


# 8 & # 8211؛ الفوركس: دليل المبتدئين & # 8217؛ s لتداول العملات الأجنبية، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


أبرز النقاط الرئيسية من هذا أفضل كتاب تداول الفوركس.


هذا أفضل كتاب تداول العملات الأجنبية سوف تركز على 2 مجالات واسعة: واحد هو دليل المبتدئين لتداول الفوركس والآخر هو أفضل الاستراتيجيات أو ارتفاع الربح وتقليل المخاطر.


يوفر دليل المبتدئين مخططا لبناء خطة التداول مع استخدام الفوركس وكيف يمكن للمرء أن تعظيم أرباحهم مع نفسه. وسوف يسلط الضوء على المكونات الأساسية المطلقة نحو مقدمة لسوق النقد الأجنبي التي تبلغ قيمتها 2000 بليون دولار. هذا الكتاب النقد الأجنبي يعزز على كيفية الفرد يجب أن نسعى جاهدين لخلق مجموعة من المال اعتمادا على احتياجاتهم المالية على مدى فترة من الزمن لبعض الأحداث مثل الزواج والتقاعد وما يمكن للمرء أن يحصل على هامش ربح في حدود 70-90٪ بعد قواعد بسيطة لسوق الفوركس.


الجانب الثاني سيركز على أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لتحقيق أرباح عالية وتخفيض المخاطر. يمكن للمرء أن يصبح خبيرا في الفوركس مع استخدام العديد من الاستراتيجيات المختلفة اللازمة لجعل تاجر ناجح. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للمتاجر من ذوي الخبرة، فإنها يمكن أن تستكشف استراتيجية التي يجب أن لا تكون قد واجهت من قبل. وبالتالي، إذا كان أحد القراء لاكتساب المعرفة من النقد الأجنبي أو كمهمة يومية، وهذا كتاب تداول العملات الأجنبية يعلم ما يلي:


أساسيات تجارة الفوركس تحديد وفهم اتجاهات السوق استراتيجيات مثل المتوسطات المتحركة، والعمل السعر، شمعدان، سلحفاة، سلخ فروة الرأس الخ الحد من مخاطر فقدان تكتيكات الشارع الذكية من أجل البقاء ظروف السوق متقلبة. الحصول على هذا الكتاب & غ؛ & غ؛


# 9 & # 8211؛ استراتيجية بسيطة.


أبرز النقاط الرئيسية من هذا أعلى كتاب تداول الفوركس.


هذا أعلى كتاب تداول النقد الاجنبى هو استراتيجية التداول اليوم التالية الاتجاه قوية لتداول العقود الآجلة والأسهم، إتف و فوريكس. وقد زادت شعبية بسبب الأسباب التالية:


ومن الواضح أن قواعد الدخول الواضحة التي تستند إلى مؤشرات محددة مثل مؤشر الماكد فوق خط الصفر أم لا، كما أن الإدخالات يسهل تحديدها وتنفيذها. محو قواعد الخروج حيث سيكون لدى المرء فكرة واضحة للخروج من السوق في وقت اتخاذ الموقف. وبهذه الطريقة يمكن للمرء أن يدير الكم من المخاطر التي ينبغي افتراضها لتحجيم المواقف وإدارة الأموال. يمكن للمرء أيضا الحفاظ على التجارة على السيارات التجريبية بمجرد ملء أمر الدخول حفظ إدارة التجارة إلى أدنى حد ممكن وبالتالي تقليل التكاليف. الاستفادة من الاتجاهات الصغيرة خلال اليوم: التداول يمكن تنفيذها على ضرب نبض واحد قد لا تنتظر بالضرورة ليتم الانتهاء من يوم التداول. هذا الكتاب سوف يقدم نصائح لمعالجة مثل هذه الحالات كذلك. برامج التداول المتطورة غير مطلوبة: مطلوب برنامج رسم بسيط مع القدرات الأساسية للتخطيط الحانات المدى، البولنجر باند، ماسد و رسي. ولا يشترط على المرء شراء أي مؤشرات خاصة أو برامج رسومية مكلفة. الحصول على هذا الكتاب & غ؛ & غ؛


# 10 & # 8211؛ تجارة العملات للدمى.


أبرز النقاط الرئيسية من هذا أفضل كتاب تداول الفوركس.


هذا دليل سهل الاستعمال يشرح عمل سوق الفوركس وكيف يمكن للمرء أن يستفيد من نفسه. وهو يقدم من السهل متابعة مقدمة لسوق الفوركس العالمي الذي يفسر حجم ونطاق واللاعبين وغيرها من العوامل الاقتصادية الرئيسية التي تؤثر على قيم العملة وكيفية تفسير البيانات والأحداث بطريقة مرتبة. وسوف يستكشف المرء أساليب تجارية مختلفة لوضع استراتيجية ملموسة وخطة لعبة للتنفيذ. ومجالات التركيز هي:


اتفاقية تداول العملات وأدواتها توفير نظرة داخلية على الخصائص الرئيسية لتجار العملات الراسخة والناجحة. فهم أهمية التنظيم والإعداد تقديم التوجيهات بشأن المخاطر التي يمكن تجنبها والقواعد التي تحكم مختلف أنواع المخاطر.


هذا أفضل كتاب تداول العملات الأجنبية سوف تذهب إلى مستويات الجذر العشب للتداول، وسوف تعزز آليات التداول على كيفية تداول العملات، الاقتران من العملات، وفهم أسعار الأسعار، وكيف يتدفق يوم التداول العالمي وهلم جرا. وفي وقت لاحق، يمكن للمرء أن يضع معرفتهم والحدس لاختبار عن طريق الحصول على حساب التداول الممارسة مع الوساطة الأجنبية على الانترنت قبل وضع فعلا المال في السوق الحقيقي.


مقالات ذات صلة.


ديراج فايديا.


عملت جي بي مورغان محلل الأسهم، السابقين كلسا الهند محلل؛ إيدو التأهيل - إنغ (إيت دلهي)، ماجستير في إدارة الأعمال (إيمل). هذا هو بلدي بلوق الشخصية التي تهدف إلى مساعدة الطلاب والمهنيين تصبح رهيبة في التحليل المالي. هنا، أشارك أسرار حول أفضل الطرق لتحليل الأسهم، طنين الاكتتاب العام، M & أمبير؛ أس، الملكية الخاصة، الشركات الناشئة والتقييمات وريادة الأعمال.


ترك الرد إلغاء الرد.


الدورات الموصى بها.


المشاركات المفيدة.


معهد كفا لا تؤيد، تعزيز، أو ضمان دقة أو نوعية والستريتموجو. كفا ® و تشارتيرد فينانسيال Analyst® هي علامات تجارية مسجلة مملوكة من قبل معهد كفا.


أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وتداول الأفكار.


العثور على أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية في عام 2018 هنا.


مشاركة هذا المنصب "أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وتداول الأفكار"


ربما كنت على علم بالفعل حقيقة أن الاستثمار في أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية هو إلى حد بعيد الاستثمار الأكثر فعالية من حيث التكلفة يمكنك جعل. أين يمكن أن تستثمر مجرد $ 10- $ 30 والتقاط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من بعض من أفضل مرشد الفوركس في العالم؟


إلى حد بعيد أكبر ميزة للاستثمار في عدد قليل من كتاب تداول العملات الأجنبية هو للأفكار التجارية سوف تكسب أنت حسنات منهم.


في حين أن بعض الكتب تداول العملات الأجنبية المذكورة أدناه مناقشة استراتيجية واحدة مخصصة، فإن معظم توفر ثلاثة إلى عشرة أفكار استراتيجية الفوركس جديدة بالنسبة لك لاختبار في السوق.


هل هناك واحد أفضل كتاب تداول الفوركس؟


وون & # 8217؛ ر يكون كبيرا؟


لديك فقط لشراء كتاب تداول العملات واحد وجميع أنظمة التداول الخاصة بك، والأفكار والعقلية الخاصة بك وسوف تركز الليزر وتوليد النقاط مثل أي شيء آخر.


الواقع أبعد ما يكون عن ذلك.


تداول الفوركس مثل المهنية يتطلب مجموعة من الأفكار والاستراتيجية والتنفيذ والاختبار وبناء الثقة الخاصة بك وبعد ذلك بعد بضع سنوات، والجمع بين كل تلك العناصر مع استراتيجية التداول الخاصة بك الخاصة.


أنت لست قادرا على الحصول على هذا من كتاب واحد فقط.


هذا هو السبب في أننا سوف قائمة حفنة من الكتب التي نعتقد أنها في كل وقت كلاسيك تداول العملات الأجنبية الكتب.


والسبب الذي تريد هذه هي أنك سوف تحتاج إلى إعادة النظر فيها عدة مرات على مدار السنة.


كما تنمو كالتاجر، سوف تغيرت عقلك وسوف ترى أسواق الفوركس بطريقة جديدة.


عند التقاط واحدة من أفضل الكتب تداول العملات الأجنبية، وسوف تتعلم أفكار جديدة يمكنك إضافتها إلى الاستراتيجيات التي تتداول حاليا مع.


بدلا من اختيار واحد أفضل كتاب تداول الفوركس، واسمحوا & # 8217؛ نلقي نظرة على عدد قليل من كبار.


أعلى 5 كتب تجارة الفوركس يجب أن تقرأ في 2018 مراجعة.


1. التداول اليومي والتداول سوينغ سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق (ويلي ترادينغ) الطبعة الثالثة من قبل كاثي لين.


كاثي لين هي واحدة من المحللين الفوركس الأكثر شعبية في العالم. لحسن الحظ، أخذت كاثي الوقت لكتابة بعض الكتب بما في ذلك هذا تحديثها بانتظام يجب أن يكون كتاب الفوركس.


أنا & # 8217؛ في الواقع حصلت على الطبعة الثانية وقراءتها عدة مرات.


والفرق الرئيسي بين كاثي والكثير من التجار الآخرين هو كاثي & # 8217؛ s الفهم الحميم لكلا الجوانب الفنية والأساسية للأسواق. يمكن أن يناقش كاثي الصورة الأساسية الكلية لأي زوج من العملات الرئيسية في العالم، ولكن بعد ذلك حدد مستويات الاختراق الرئيسية لمعايير الدخول أو الخروج.


فالتداول في الفوركس مدفوع بشكل كبير بالأساسيات، ولكن المستويات الفنية الرئيسية التي تتطلع إليها البنوك الكبيرة والتجار المؤسسيون الكبيرون لرؤية & # 8216؛ تدير & # 8217؛ في السوق.


يتضمن كتاب كاثي & # 8217؛ استراتيجيات تداول الفوركس لكل من المتداول الأساسي والتقني.


سوف تكسب أنت حسنات معرفة واسعة جدا من الأسواق وتكون قادرة على البدء في تنفيذ الأفكار التجارية مع حساب تجريبي فوركس بعد قراءة هذا الكتاب.


2. تجارة الفوركس: شرح الأساسيات في شروط بسيطة من قبل جيم براون.


سوف تحب الطريقة واضحة وموجزة التي جيم قادر على شرح كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية.


في كتابه، جيم يمر من خلال جميع العناصر الحاسمة لتداول العملات الأجنبية، بما في ذلك استراتيجية الدخول، استراتيجيات الخروج، وإدارة الأموال وعلم النفس التداول كل شيء مهم.


إذا كنت بدأت وتريد كتابا يغطي الأساسيات بطريقة واضحة، ثم انتزاع جيم & ​​# 8217؛ s أساسيات كتاب فوركس.


في نهاية الكتاب، يتم تقديمك مع نظام التداول الأساسي. يمكنك استخدام هذا كوسيلة لبناء أفكار جديدة للتجارة الفوركس أو استراتيجيات خاصة بك.


ليس المقصود من إستراتيجية الفوركس في هذا الكتاب أن تكون خبزك ونظام الزبدة، ولكن بدلا من ذلك، يمكنك استخدامه كأساس لنظم التداول المستقبلية التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك.


3. تداول العملات للدمى من قبل كاثلين بروكس وبريان دولان.


تجارة العملات للدمى هي أكثر من الموسوعة من الفوركس الأساسية، التحليل الفني، واستراتيجية التداول وكل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق الفوركس. حتى الاشياء لم يكن لديك فكرة كنت من المفترض أن نسأل 😉


وكما تعلمون، فإن أسواق العملات مدفوعة بإصدارات أساسية للبيانات. أشياء مثل الرواتب غير الزراعية، ومؤشر أسعار المنتجين، وأسعار البنك المركزي، واجتماعات لجنة السوق الفدرالية المفتوحة، ومؤشر أسعار المستهلكين والناتج المحلي الإجمالي على سبيل المثال لا الحصر.


تحتاج إلى أن تكون على بينة من البيانات الاقتصادية الهامة البيانات وكيفية تأثير ذلك على تداول الفوركس الخاص بك.


تداول العملات للدمى سوف تساعدك على التنقل في الجانب الأساسي من أسواق الفوركس بكل سهولة.


كما أنها تغطي التحليل الفني، والأنماط التي قد تنظر في أنظمة الفوركس الخاص بك، ولكن ليس في أكبر قدر من التفاصيل.


بعد كل شيء، فإنه من الصعب أن يكتب كتاب الفوركس الذي يغطي كل شيء في تفاصيل كبيرة ولكن ليس & # 8217؛ t 1،000+ الصفحات.


بمجرد أن تقرأ هذا، سوف تكون على علم جيد من 85٪ من كل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق العملات. 15٪ الأخرى سوف تكون استراتيجيات التداول أكثر تحديدا، والتي يتم تغطيتها في الكتب الأخرى.


انتزاع هذا الكتاب كما سوف تشير إلى ذلك في كثير من الأحيان إذا كنت جديدا على أسواق الفوركس.


4. MT4 احتمال عالية الفوركس طريقة التداول من قبل جيم براون.


MT4 هو العالم # 8217؛ s واحد منصة التداول الفوركس. إذا كنت تشارك في فكس، ثم سوف تريد أن تعرف كل النصائح والحيل لاستخدام MT4 في أفضل طريقة ممكنة.


في هذا الكتاب، جيم يوضح طريقة تداول الفوركس البسيطة التي تعطى بعيدا بحرية. لا يجب أن تفعل أي شيء آخر ولكن شراء الكتاب، وتكييف نمط التداول واختباره في بيئة محاكاة.


يمكنك قراءة الكتاب حرفيا، وسحب لأسفل طريقة التداول له، وتنفيذ ذلك ضمن منصة التداول MT4 الخاصة بك، وتنفيذها يعيش في الأسواق في أي وقت من الأوقات.


ولكن بالطبع، تريد التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية. إذا كنت العلامة التجارية الجديدة إلى التداول، ثم انتزاع جيم & ​​# 8217؛ ق مقدمة أخرى لكتاب فكس مراجعة أعلاه.


بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر تقدما، ثم يمكنك الاستمرار في استخدام نظامه التداول كمولد فكرة لوحدك.


اتخاذ أساليبه وتطبيقها على ما تعرفه ليكون صحيحا ومناسبا لطريقتك من التداول والإطار الزمني الشخصي.


الشيء العظيم الآخر عن كتب جيم & ​​# 8217؛ s هو بساطتهم. لا يجب أن تجلس هناك تقرأها لأسابيع قبل أن تتحول الصفحة الأخيرة، ولكن بدلا من ذلك، يمكنك أن تقرأ في جلسة واحدة.


5. نهج ثلاثي الأبعاد لتداول العملات الورقية من آنا كولين.


قد تبحث عن أنظمة تداول محددة لإضافتها إلى تداول الفوركس الخاص بك. هذا ليس ذاك الكتاب.


بدلا من ذلك، هذا الكتاب من قبل كولين هو أكثر من نهج. بل هو مجموعة من الأفكار حول المكونات الرئيسية التي تشكل ما يلزم للقيام بعمل جيد مع تداول العملات الأجنبية.


في الواقع، هذا هو واحد من أفضل الكتب التي يمكن انتزاع كما هو الأساس الذي هو في كثير من الأحيان في عداد المفقودين من تجار الفوركس.


يحب تجار الفوركس فكرة خبير خبير جديد (إي) أو بعض نظام النقد الاجنبى السحري الذي يبصقون من المال الذي لا نهاية لها.


ولكن لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة.


إذا كنت ستنتهي في نهاية المطاف شراء مناطق العد، ثم سوف تحتاج إلى أن يكون الأساس الذي لتقييم شامل لنظام تجاري جديد.


إذا لم يكن لديك أساس صلبة الصخور، ثم أي إي سوف تفعل. فقط انقر نقرا مزدوجا فوق ذلك، وتنشيطه والبدء في التداول.


سوف تجد آنا & # 8217؛ s فوركس كتاب قراءة مقنعة ومثيرة للاهتمام. وسوف تحصل على التفكير.


وسوف يساعد على تشكيل عقلك إلى ما هو مطلوب للحصول على أقصى استفادة من تداول الفوركس الخاص بك. هذا هو واحد من تلك الكتب فوركس الكلاسيكية سوف تشير إلى مرارا وتكرارا.


أعلى 10 كتب تداول الفوركس للمبتدئين.


خارج أفضل الكتب فكس المذكورة أعلاه، كنا نظن أننا & # 8217؛ د تجميع قائمة من الكتب الأخرى التي لم تفي تماما قطع ولكنها مثالية للمبتدئين إلى الفوركس.


نحن أرين & # 8217؛ t لكتابة استعراض حول كل واحد، ولكن بدلا من ذلك، وتوفير وصلات إلى الأمازون بالنسبة لك للتحقق من الاستعراضات الخاصة بهم.


يرجى ملاحظة أننا كسب لجنة صغيرة من أمازون إذا كنت تتبع رابط من هذه الصفحة. نحن نقضي الكثير من الوقت في كتابة المحتوى واللجان الصغيرة هي كيف ندفع لهذا الموقع والمعلومات الواردة في.


نأمل واحد أو أكثر من هذه الكتب فكس الأرض على الرف الخاص بك في المنزل. ولكن أكثر من ذلك، على أمل، أنها قادرة على زيادة الثقة التداول الخاص بك ووضع المزيد من النقاط في حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بعض التفاصيل للتفكير في سوق الفوركس.


الفوركس أو تداول العملات الأجنبية هو السوق الأكثر ديناميكية والسائلة ومثيرة في العالم. أسواق الفوركس تنمو أيضا بمعدل ينذر بالخطر مع حجم التداول اليومي لعام 2018 الذي وصل إلى مستوى مذهل يبلغ 5.35 تريليون دولار أمريكي، وفقا لمسح البنك الدولي للتسويات (بيس) الذي أجري في فبراير 2018. لضمان قدرتك على تحقيق بعض الأرباح سوف تحتاج إلى بعض دروس الفوركس أو التعليم وكتب تداول العملات الأجنبية هي أفضل طريقة للبدء.


للحصول على فكرة عن سرعة وتيرة أسواق الفوركس (فكس) يمكن أن يكون، والاستيلاء على علف سعر فكس الحية في يوم الجمعة 1 من كل شهر والجلوس على هامش ومشاهدة البيانات غير الزراعية الرواتب في الولايات المتحدة أعلن . البيانات غير الزراعية الرواتب يؤدي إلى التحركات المتفجرة في كلا الاتجاهين في غضون دقائق.


أسواق الفوركس تتداول بالنقاط، وإذا كنت لا تعرف نقاطك من النقاط الخاصة بك ثم تحتاج إلى انتزاع نفسك بعض التعليم.


مشاركة هذا المنصب "أفضل كتب تداول الفوركس في عام 2018 للاستراتيجيات وتداول الأفكار"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

No comments:

Post a Comment