Thursday 15 March 2018

استراتيجيات التداول مبادلة الديون الافتراضية


كدز تقييم واستراتيجيات التداول.


جانلوكا أوريشيو.


وعادة ما تتقايض مبادالت التخلف عن سداد االئتمان والسندات من نفس االئتمان بنفس القدر، حيث تعكس كالهما عكس السوق للمخاطر االفتراضية. وكما نوقش، فإن نظام كدز هو مقياس لمخاطر االئتمان الخاصة بالمنشأة. ال يتم قياس مقايضات التخلف عن سداد االئتمان على أنها موزعة على معيار مرجعي، بل إن الفارق هو القسيمة السنوية التي سيدفعها المشتري) الخطر القصير (وسيحصل البائع على الحماية. وبكل بساطة، كلما ارتفعت مخاطر االئتمان المتصورة، كلما ارتفع مؤشر كدز. ومن أجل مقارنة مقايضات التخلف عن السداد مع السندات، يحتاج المرء إلى عزل انتشار السندات التي تعوض حامله عن تحمل مخاطر االئتمان لدى المصدر.


كوبيرايت © 2018 جبمورغان تشيس & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


جانلوكا أوريشيو 1 1. الحرم الجامعي بيو-ميديكو جامعة روما إيطاليا.


حول هذا الفصل.


توصيات شخصية.


استشهد الفصل.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


تحميل فوري للقراءة على جميع الأجهزة التي تملكها إلى الأبد ضريبة المبيعات المحلية وشملت إذا كان ذلك ساريا.


استشهد الفصل.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.


استراتيجيات التداول المبادلة الائتمان الافتراضي.


ديبلومباربيت 2018 82 سيتن.


Zusammenfassung.


تعد مقايضات التخلف عن سداد االئتمان في معظم األحيان أكثر المشتقات االئتمانية المتداولة، كما شهدت أسواق مقايضة االئتمان االئتماني نموا هائال على مدى العقدين الماضيين. وببساطة، فإن مقايضة العجز االئتماني هي عقد قابل للتداول يوفر التأمين ضد تقصير مدين معين.


في البداية، عندما تم تداول الشكل الأول من مبادلة العجز الائتماني (كدز) في عام 1991، كانت تستخدم أساسا من قبل البنوك التجارية من أجل تسريح مخاطر الائتمان لشركات التأمين. ومع ذلك، تحول التركيز في السنوات اللاحقة مع دخول لاعبين جدد في السوق. وأصبحت صناديق التحوط لاعبين كبيرين، ومديري الأموال، وشركات إعادة التأمين، وبدأت البنوك ليس فقط في شراء حماية أصولها، بل أيضا بيع الحماية من أجل تنويع محافظها. وأدى ذلك كله إلى أن يسيطر المستثمرون بدلا من البنوك على سوق كدز اليوم، ونتيجة لذلك، فإن هذه الأنظمة هي الآن مهيأة لتلبية احتياجات المستثمرين بدلا من احتياجات البنوك.


في نفس الوقت الذي حدث فيه هذا التحول إلى السوق الموجه للمستثمرين، نمت أسواق كدز بمعدل مذهل مع المبلغ النظري المتميز الذي تضاعف إلى حد كبير كل عام حتى بلغ ذروته في النصف الثاني من عام 2007 عند 62173.20 مليار دولار أمريكي. وقد دفعت الحاجة إلى نقل مخاطر الائتمان بشكل فعال، فضلا عن زيادة توحيد معايير عقود كدز من قبل الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات، هذا التطور. وفي عام 2008 فقط تراجع المبلغ النظري المستحق في سندات كدز للمرة الأولى وانخفض إلى 31،223.10 مليار دولار أمريكي في النصف الأول من عام 2009. وكان السبب الجزئي للأزمة المالية الكاملة التي لعبت فيها كدز دورا بارزا أيضا.


فعلى سبيل المثال، أدى زوال شركة ليمان براذرز إلى دفع نحو 400 مليار دولار أمريكي في مدفوعات الحماية، وكان من الضروري إنقاذ المجموعة الأمريكية الدولية في عام 2008 لأنها باعت الكثير من الحماية من كدز. ومن بين المخاوف الأخرى، تسلط هذه الحوادث الضوء على الأهمية النظامية لمراكز التنمية المجتمعية. جنبا إلى جنب مع النمو الهائل لأسواق كدز، وهذا يجعل كدز عنصرا هاما للغاية من البيئة المالية الحالية وموضوع مثمر للبحوث الأكاديمية.


اليوم، تماما مثل معظم الأدوات المالية الأخرى، كدز تخدم العديد من الأغراض التي تغطي التحوط، والمضاربة، والموازنة. والهدف من هذه الرسالة هو استكشاف هذه الاستخدامات والإجابة على أسئلة البحث التالية:


ما هي استراتيجيات التداول كدز التي تستخدم بشكل شائع وكيف يمكن لمجموعة مختارة من هذه الاستراتيجيات - كدز منحنى الصفقات بما في ذلك كدز إلى الأمام، [...]


استراتيجيات التداول مع ضمنا إلى الأمام الافتراضي التبادل مبادلة الائتمان.


يسلط الضوء.


يتم إنشاء قاعدة بيانات لمعدلات كدز الأمامية المضمنة لجميع الشركات الأمريكية الملتزمين.


نقارن كدز و كمدس مع خمس سنوات النضج على نفس الملتزمين.


نحن توثق الفروقات في تكلفة التحوط المرتبطة بالعقدين.


وكانت مؤشرات التنمية النقدية المستقبلية الضمنية هي تقديرات غير متحيزة لمعدلات كدز المستقبلية.


نقوم بتحليل العوامل الدافعة للفروق بين أسعار المقايضة الثابتة والمتغيرة للائتمان.


وميكن تغطية مخاطر التخلف عن السداد االئتماني للمدين مع مبادلة عجز االئتمان) كدز (أو مبادلة تقصير االئتمان املستحقة) كمدس (. ونجد أدلة قوية على وجود اختلافات مستمرة في تكاليف التحوط المرتبطة بالعقدين المماثلين. وفي الفترة بين عامي 2001 و 2006، كان من المربح أكثر أن يبيع كدز وشراء كمدس في حين أنه بعد الأزمة بين عامي 2008 و 2018 كانت الاستراتيجية المقابلة مربحة. وتشير اختبارات بيانات الفريق إلى أن الفترة الزمنية لعينة الدراسة هي معدلات غير متحيزة لمعدلات كدز المستقبلية. إن التغيرات التي طرأت على الشركة تقتضي التقلبات هي المحددات الرئيسية لعدم كفاءة التداول، تليها التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي وفي أسعار الفائدة قبل الأزمة، والتغيرات في مؤشر المشاعر وفي مؤشر فيكس بعد الأزمة.


تصنيف جيل.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


الحصول على نتائج إيجابية مع السلبي أساس الصفقات.


يبدو دائما أن هناك تجارة دوامة أن بعض ظروف السوق، والمنتجات الجديدة أو قضايا السيولة الأمنية يمكن أن تجعل مربحة بشكل خاص. وقد شهدت التجارة السلبية هذا النوع من ذروة، وتحديدا للحرف التي تنطوي على الشركات المصدرة للشركات واحد. في هذه المقالة سنناقش لماذا توجد هذه الفرص وتحدد طريقة أساسية لتنفيذ التجارة السلبية.


عندما يشير تاجر أو مدير محفظة ثابت الدخل إلى "انتشار"، ما الذي يشير إليه بالضبط؟ إن الفارق الذي يتحدثون عنه هو الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب على منحنى عائد الخزانة) تعتبر الخزينة عموما من األصول الخالية من المخاطر (. بالنسبة لجزء السندات من معادلة أساس كدز، يشير هذا إلى السندات الاسمية المنتشرة على خزانات مماثلة الأجل، أو ربما Z - انتشار. ونظرا لارتباط أسعار الفائدة وأسعار السندات عكسيا، فإن انتشار أكبر يعني أن الأمن أرخص.


ويشير المشاركون في الدخل الثابت إلى جزء كدز من أساس سلبي التجارة على أنه اصطناعي (لأن كدز هي مشتقات)، وجزء السندات نقدا. لذلك قد تسمع تاجر الدخل الثابت يذكر الفرق في انتشار بين السندات الاصطناعية والنقدية عندما يتحدثون عن الفرص الأساسية السلبية.


تنفيذ تجارة أساس سلبي.


ومن المفترض أنه عند أو قرب النضج من السندات، فإن الأساس السلبي تضييق في نهاية المطاف (يتجه نحو القيمة الطبيعية من الصفر). كما يضيء الأساس، فإن التجارة الأساسية السلبية تصبح أكثر ربحية. يمكن للمستثمر إعادة شراء الأصول باهظة الثمن بسعر أقل، وبيع الأصول الرخيصة بسعر أعلى، تأمين ربح.


وعادة ما تتم التجارة مع السندات التي تتداول على قدم المساواة أو على خصم، و كدز اسم واحد (بدلا من كدز مؤشر) من تينور يساوي نضج السندات (تينور من كدز هو أقرب إلى النضج). يتم شراء السندات النقدية، في حين أن في الوقت نفسه اصطناعية (واحد اسم كدز) هو اختصار. (لمعرفة المزيد حول الاسمية والخصومات، اقرأ مفاهيم السندات المتقدمة).


عندما تقصر مبادلة التخلف عن السداد، فهذا يعني أنك اشتريت الحماية، مثل قسط التأمين. في حين أن هذا قد يبدو غير متوقع، فقط تذكر أن شراء الحماية يعني أن لديك الحق في بيع السند بالقيمة الاسمية للبائع الحماية في حالة التخلف عن السداد أو حدث ائتمان سلبي آخر. لذلك، شراء الحماية يساوي قصيرة. (حافظ على القراءة حول التقصير في البيع القصير: ما هو البيع القصير؟ وعندما قصيرة الأسهم.)


في حين أن البنية الأساسية للتجارة السلبية هي أساس بسيط إلى حد ما، تنشأ المضاعفات عند محاولة تحديد الفرص التجارية الأكثر قابلية للحياة، ثم رصد تلك التجارة للحصول على أفضل فرصة لتحقيق الأرباح.


ظروف السوق خلق فرص.


ويستخدم الكثير من الناس المنتجات الاصطناعية كجزء من استراتيجيات التحوط التي يمكن أن تسبب تفاوتات في القيمة مقابل سوق النقد الأساسي، وخاصة في أوقات ضغوط السوق. في هذه الأوقات التجار يفضلون السوق الاصطناعية لأنه أكثر سيولة من السوق النقدية. وقد يكون أصحاب السندات النقدية غير راغبين أو غير قادرين على بيع السندات التي يحتفظون بها كجزء من استراتيجياتهم الاستثمارية الطويلة الأجل. ولذلك، قد ينظرون إلى سوق كدز لشراء الحماية على شركة معينة أو مصدر بدلا من مجرد بيع سنداتهم. تضخيم هذا التأثير خلال أزمة في أسواق الائتمان، ويمكنك أن ترى لماذا توجد هذه الفرص خلال اضطرابات السوق.


استراتيجيات التداول مع ضمنا إلى الأمام الافتراضي التبادل مبادلة الائتمان.


ليكاديتو، أرتورو و تونارو، رادو و أورغا، جيوفاني (2018) استراتيجيات التداول مع ضمنا إلى الأمام الافتراضي التبادل مبادلة الائتمان. جورنال أوف بانكينغ أند فينانس،. الصفحات 361-375. إيسن 0378-4266. (دوي: هتبس: //doi/10.1016/j. jbankfin.2018.04.018) (النص الكامل لهذا المنشور غير متوفر حاليا من هذا المستودع، وقد تتمكن من الوصول إلى نسخة إذا تم توفير عناوين ورل)


وميكن تغطية مخاطر التخلف عن السداد االئتماني للمدين مع مبادلة عجز االئتمان) كدز (أو مبادلة تقصير االئتمان املستحقة) كمدس (. ونجد أدلة قوية على وجود اختلافات مستمرة في تكاليف التحوط المرتبطة بالعقدين المماثلين. وفي الفترة بين عامي 2001 و 2006، كان من المربح أكثر أن يبيع كدز وشراء كمدس في حين أنه بعد الأزمة بين عامي 2008 و 2018 كانت الاستراتيجية المقابلة مربحة. وتشير اختبارات بيانات الفريق إلى أن الفترة الزمنية لعينة الدراسة هي معدلات غير متحيزة لمعدلات كدز المستقبلية. إن التغيرات التي طرأت على الشركة تقتضي التقلبات هي المحددات الرئيسية لعدم كفاءة التداول، تليها التغيرات في الناتج المحلي الإجمالي وفي أسعار الفائدة قبل الأزمة، والتغيرات في مؤشر المشاعر وفي مؤشر فيكس بعد الأزمة.

No comments:

Post a Comment