Wednesday 14 March 2018

الخيارات الثنائية ريتشارد


صدمة في الاحتيال الخيارات الثنائية كما السير ريتشارد برانسون يحذر من الاستثمارات وهمية.


تحذر شرطة مدينة لندن من تزايد مشكلة المجرمين باستخدام سمعة الناس البارزين لإعطاء مصداقية الاستثمارات. وقد تحدث السير ريتشارد برانسون بعد أن تزايد الاحباط من قبل المحتالين الذين يدعون أنه هو أو شركاته متورطة أو مستثمرة فيها.


كيف يحرض المحتالون الخيارات الثنائية الضحايا.


وقد اتصل الضحايا بالسير ريتشارد برانسون عندما اكتشفوا أن استثماراتهم لا قيمة لها أو غير موجودة.


غالبا ما يستخدم المحتالون تقنيات مبيعات عدوانية أو أسماء أشخاص بارزين أو مواقع تجارية لإغراء الضحايا للاستثمار.


لقد شهدنا زيادة كبيرة في تقارير الاحتيال الخيارات الثنائية مع عدد من التقارير ثلاثة أضعاف في السنة المالية الماضية، مع زيادة الخسائر المالية من 2 مليون جنيه استرليني إلى 13 مليون جنيه استرليني خلال نفس الفترة.


لا تخضع الخيارات الثنائية حاليا لسلطة السلوك المالي (فكا)، وبالتالي فإن الاستثمارات فيها لا تحميها شكاوى الخدمات المالية والتعويضات في المملكة المتحدة. غير أن الهيئة أصدرت تحذيرا بشأن الاحتيال المرتبط بالتجارة.


وقد حظرت بعض البلدان تداول الخيارات الثنائية.


وغالبا ما يستخدم المتداولون الذين يمثلون الخيارات الثنائية على الشبكات الاجتماعية الوعود بعوائد عالية غير واقعية على "الاستثمارات" لجذب الضحايا المحتملين.


الاحتيال "الاستفادة من السوق غير المنظم"


وقال السير ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة فيرجن: "أنا مصمم على منع أي شخص يجري الخلط في إعطاء المال أو معلوماتهم الشخصية بعيدا عن ادعاء كاذب. هذه الخداع يمكن أن تكون مخادعة بشكل مخيف، وأود أن أحث الجميع على البحث عن هذه القصص والإبلاغ عنها في أقرب وقت كما كنت انظر لهم ".


وقال المحقق غلين ماليري: "لقد شهدنا زيادة في الاحتيال الخيارات الثنائية في العامين الماضيين. وقد استغل المحتالون الانتهازيون سوقا غير منظمة وقاموا بكل ما في وسعهم للاحتيال على المستثمرين غير المطمئنين.


"يجب على أي شخص يستثمر في الخيارات الثنائية أن يكون يقظا بشأن من يتاجرون به، وينبغي أن يتبعوا نصائح الحماية لدينا للتأكد من أنها لا تقع ضحية لما أصبح عملية احتيال استثمارية شائعة".


متى تصبح الخيارات الثنائية مزورة؟


قد يحدث الاحتيال إذا منصات التداول الثنائية:


تقدم عائد استثمار أعلى من المتوسط. رفض الائتمان لحسابات العملاء. كسر كل اتصال مع العملاء. التلاعب البرمجيات لتشويه الأسعار والعوائد.


حماية نفسك ضد الاحتيال الخيارات الثنائية.


إذا كنت تفكر في أي نوع من الاستثمار، تذكر دائما: إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أنه. إذا كنت تحصل على مكالمة من الأزرق من شخص يقدم فرص الاستثمار، ورفض العرض. إذا كنت في شك لا يكون مهذبا، مجرد شنق. إذا كنت في شك، حيث كنت تعتقد أن شركة تقدم الخيارات الثنائية قد لا تكون جديرة بالثقة أو شرعية، لا نقل الأموال لهم أو تزويدهم التفاصيل المصرفية الخاصة بك. يجب أن تضع في اعتبارها أي هياكل مكافأة والبنود التي تمنعك من سحب الأموال. تأكد من أنك قد قرأت ونظرت في الشروط التي وضعتها الشركة مما يجعل من الضروري "تسليم" وديعة الأصلي الخاص بك على مدى عدة مرات قبل أن تتمكن من سحب أموالك. وتنصح لجنة المقامرة بأن يقوم المستهلكون في المملكة المتحدة ببحث السوق بعناية قبل المشاركة في مثل هذه الأنشطة. تحقق مما إذا كانت الشركة تمتلك ترخيص تشغيل من لجنة المقامرة من خلال البحث في السجل العام للمرخص لهم.


إذا كنت تعتقد أنك كنت ضحية الاحتيال يجب الإبلاغ عنها لنا.


يقول ريتشارد برانسون إن المحتالين يستخدمون اسمه ليخاف المستثمرين.


الملياردير العذراء يقول الناس قال له انهم قادوا الى الاعتقاد انه تورط في الاستثمارات التي تبين أن تكون وهمية.


ريتشارد برانسون: "هذه الحيل يمكن أن تكون مخادعة مرعبة." فوتوغراف: نايجل فرينش / با.


يقول ريتشارد برانسون إن المحتالين يستخدمون اسمه ليخاف المستثمرين.


الملياردير العذراء يقول الناس قال له انهم قادوا الى الاعتقاد انه تورط في الاستثمارات التي تبين أن تكون وهمية.


الأربعاء 17 مايو 2017 16.08 بست آخر تعديل في ويد 17 ماي 2017 16.21 بست.


أنشرها على الفيسبوك.


هذه المقالة هي 8 أشهر من العمر.


حذر السير ريتشارد برانسون من أن المجرمين يستخدمون اسمه ليخدع الناس لشراء استثمارات وهمية. وقال رجل الاعمال الملياردير ان مثل هذه الحيل يمكن ان تكون "مخادعة بشكل مرعب" بعد ان اتصل بها الضحايا الذين ادت الى الاعتقاد انه تورط واكتشفت استثماراتهم لا قيمة لها أو غير موجودة.


ادلى برانسون بهذه التصريحات فى الوقت الذى حذرت فيه شرطة مدينة لندن من تزايد مشكلة المجرمين باستخدام سمعة الناس المشهورين مثل مؤسس العذراء لاعطاء استثمارات مصداقية. هذا النوع من الاحتيال يرى المجرمين يشكلون الخيارات الثنائية التجار على الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر، وغالبا ما تستخدم الوعود من عوائد عالية بشكل غير واقعي على "الاستثمارات" لجذب الضحايا المحتملين.


وقالت شرطة مدينة لندن، وهي قوة الشرطة الرائدة في عمليات الاحتيال، إن هناك زيادة كبيرة في حالات الاحتيال على الخيارات الثنائية، حيث بلغ عدد التقارير ثلاثة أضعاف في السنة المالية الماضية، وارتفعت الخسائر من 2 مليون جنيه استرليني إلى 13 مليون جنيه إسترليني خلال نفس الفترة فترة.


برانسون، الذي يستحق 4.9 مليار جنيه استرليني، وفقا لأحدث قائمة صنداي تايمز الغنية، وقال: "أنا مصمم على منع أي شخص يجري الخلط في إعطاء المال أو معلوماتهم الشخصية بعيدا على ادعاء كاذب. هذه الخداع يمكن أن تكون مخادعة بشكل مرعب، وأود أن أحث الجميع على البحث عن هذه القصص والإبلاغ عنها بمجرد رؤيتهم ".


المملكة المتحدة فشل في مواكبة الاحتيال على الانترنت المستهلك، يحذر ناو.


وقد حظرت بعض البلدان تداول الخيارات الثنائية، التي لا تنظمها حاليا سلطة السلوك المالي (فكا)، وبالتالي فإن الاستثمارات فيها لا تحميها شكاوى الخدمات المالية والتعويضات في المملكة المتحدة.


وقالت الشرطة ان احتمالات حدوث احتيال قد تشمل عرض عائد أعلى من المتوسط ​​على الاستثمار، ورفض حسابات العملاء الائتمانية، وقطع الاتصال مع العملاء، والتلاعب في البرامج لتشويه الأسعار والعائدات. يجب على أفراد الجمهور أيضا أن ينظروا إلى أنه "إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أنه".


وفقا للأرقام من الاحتيال العمل، والمركز الوطني للإبلاغ عن جرائم الاحتيال والجرائم السيبرانية، كان هناك 664 تقارير عن الاحتيال الخيارات الثنائية خلال السنة المالية 2018/16. وقد ارتفع هذا العدد إلى 474 1 تقريرا في الفترة 2018/2017.


وقال ديت سوبت جلين ماليري: "شهدت أعمال الاحتيال وشرطة مدينة لندن زيادة في احتيال الخيارات الثنائية في العامين الماضيين. وقد استغل المحتالون الانتهازيون سوقا غير منظمة وقاموا بكل ما في وسعهم للاحتيال على المستثمرين غير المطمئنين.


"يجب على أي شخص يستثمر في الخيارات الثنائية أن يكون يقظا بشأن من يتاجرون به، وينبغي أن يتبعوا مشورة الحماية لدينا لضمان أنهم لا يقعون ضحية لما أصبح عملية احتيال استثمارية شائعة".


السير ريتشارد برانسون ينضم إلى معركة ضد الاحتيال الخيارات الثنائية.


22 مايو، 2017 9:29 ص.


وقد ارتفعت كمية التقارير عن الاحتيال الخيارات الثنائية هذا العام في المملكة المتحدة، مع الأشخاص الذين ارتكبوا جريمة غالبا ما تستخدم أسماء مختلفة من الناس محترمة لجذب الزبائن.


كان لدينا بالفعل قضية مماثلة مع الملياردير بيتر ليما الإبلاغ عن الاحتيال ثنائي حيث تم استخدام اسمه وسمعة للاحتيال في الإعلانات الآلي software. With ارتفاع الاحتيال الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، وعدد من الشكاوى وطلبات لحل هذه قضية تتزايد باستمرار. بدأ المجرمون، في حالات جديدة، سرقة هويات الأفراد المعروفين وأعمالهم لجذب الزبائن.


وعلى وجه التحديد، أصدرت شرطة لندن بيانا خاصا شرحوا فيه أن المحتالين في الخيارات الثنائية يستخدمون أسماء المشاهير لمنحهم مصداقية أكبر. السير ريتشارد برانسون على ما يبدو اضطراب أوضح أنه وشركاته لم تشارك أو استثمرت في أي نظام الخيارات الثنائية.


وقال السير ريتشارد برانسون أيضا: "ذهبت إلى الجمهور والشرطة لمنع ومساعدة أولئك الذين أعطوا المال ومعلوماتهم الخاصة لأولئك الذين كانوا مخطئين. هذه الحيل يمكن أن تؤثر بشكل كبير على الاستقرار المالي للفرد وأطلب من أي شخص لديه أي معرفة لهم أن يقدم لهم تقرير ".


أيضا، الأرقام لا تدعم الخيارات الثنائية التقارير ذات الصلة. في عام واحد فقط، كما ذكرت من قبل مركز منع الاحتيال الإنترنت "العمل الاحتيال" نحن نتحدث عن الأرقام التي نمت من 2 مليون £ إلى ما يصل الى 13 مليون جنيه استرليني في نفس الفترة. في حين أن البعض يكهن بأن هناك زيادة كبيرة في عدد من الحيل الخيارات الثنائية، والبعض الآخر يشير إلى أن هذه هي المرة الأولى التي المنظمين حقا بدأت تولي اهتماما لما يجري في السوق.


بعض الاستنتاجات الرئيسية هي أن الاحتيال يمكن أن يحدث في لحظات عندما:


يتم تقديم نسب مئوية أفضل يتم رفض عائد الائتمان للعميل عندما يتم تجاهل كل اتصال مع العميل عندما يتم التلاعب بالبرامج لتغيير الأسعار والدفعات.


وينصح جميع المستثمرين بالإبلاغ عن أي إجراء مشبوه على الفور إلى الشرطة للتحقق من حالة الشخص الذي يقدم الخدمة المالية.


ومع ذلك، أدركت بعض البلدان أن مثل هذا النهج ليس جيدا ونوعية حتى أنها اتخذت تدابير صارمة للغاية. في الأيام الماضية، قلنا لكم أن رؤساء بعض شركات الخيارات الثنائية قد اعتقلوا في إسرائيل، وكندا تعتزم حظر استخدام الخيارات الثنائية كليا.


التجارة مع وسطاء منظمة وآمنة!


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


مراجعة منصة سبوتوبتيون.


سبوتوبتيون بلاتفورم ريفيو & # 8211؛ الأكثر شعبية منصة تداول الخيارات الثنائية.


وقد بدأت منصة التداول سبوت أوبتيون في التطوير منذ عام 2008 (وهو وقت طويل نسبيا بالمقارنة مع المنافسة) ومنذ ذلك الحين قام المطورون بتنظيم علاقة مع رويترز لتلقي بياناتهم وتغذية الأسعار، مما ساعد على ضمان دقة التداول وتصل إلى دقيقة السوق تتحرك الأحداث.


الشاشة الأمامية على منصة التداول هي تصميم جذاب مع إيلاء اهتمام خاص للوضوح وسهولة الاستخدام، مما سيمكن التجار من اتخاذ قرارات تداول أسرع عندما يتم تنفيذ الاستراتيجيات خلال اليوم. وهذا مفيد أيضا للتجار الجدد الذين قد لا تكون معتادة تماما على العناصر النموذجية من منصة تداول الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، منصة تقدم بعض من أفضل الأدوات لإدارة المخاطر من أي من منصات الخيارات الثنائية رأيت. في الآونة الأخيرة تم إطلاق منصة جديدة ومحسنة Spot2 التي لا تزال تحافظ على جميع الميزات رفيعة المستوى وظائف ممتازة ولكن يضيف بعدا بصريا جديدا ويجعلها أكثر لارضاء العين.


سبوتوبتيون منصة التقييمات.


وظائف المنصة (9/10)


كفاءة المنصة (8.5 / 10)


سهولة الاستخدام (9/10)


معلومات إضافية (8.5 / 10)


متوسط ​​عدد الأصول ومواعيد انتهاء الصلاحية - (60 ثانية، كل ساعة، يوميا، أسبوعيا) 8.5 / 10.


أدوات التداول المتاحة - التمديد، مضاعفة 7.5 / 10.


خيارات التداول المتاحة - (أعلى / أسفل، لمسة واحدة، منشئ الخيارات، 60 ثانية، وأضاف أزواج على بقعة جديدة 2) 9/10.


الأسعار & أمب؛ الأسعار: دقيقة.


أحدث التحسينات والإضافات.


سبوتوبتيون تحاول باستمرار لتحسين ونتيجة لذلك، أنها أدخلت مؤخرا ميزات جديدة على منصة. وهذا يعني أن إمكانية استخدام المنصة قد ازدادت لأنها الآن تناشد المزيد من التجار. دعنا نلقي نظرة سريعة على الميزات الجديدة:


سلم: هذا هو إلى حد بعيد المفضلة لدي، وذلك أساسا لأن التجار يمكن أن تستفيد أكثر إذا كان السعر يذهب أبعد من ذلك لصالحهم. وتعطى أسعار الإضراب محددة مسبقا للتاجر، على غرار سلم:


كما يمكنك أن ترى كذلك سعر الإضراب هو، وأكبر الربح المحتمل. هذه هي الميزة التي تنطوي على أعلى الأرباح المحتملة ولكن يتم زيادة المخاطر أيضا لأنه إذا كنت تأخذ نظرة فاحصة ستلاحظ أن التداول عكس الاتجاه سوف تجلب لك أكبر المكافآت. ومع ذلك، فإن ميزة كبيرة بالإضافة إلى منصة سبوتوبتيون.


الفوركس: الآن يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية الحصول على طعم تداول الأخ الأكبر الفوركس بطريقة مبسطة وسهلة الاستعمال:


يتم تحديد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح من قبل منصة ولكن يمكن تعديلها من قبل كل تاجر لتتناسب مع احتياجاتهم. الشيء نفسه ينطبق على الرافعة المالية: يمكن تعديله بنقرة زر واحدة. وبالنظر إلى أن هذه هي الأشياء التي يمكن أن تخلق معظم الارتباك عندما يتعلق الأمر الفوركس، فإنه أمر جيد أن سبوتوبتيون قررت أن تجعل من الأسهل.


سبوتفولو (أو إيفولو): وفقا ل سبوتوبتيون، وتهدف هذه الميزة لجعل التداول أكثر الاجتماعية والسماح نوبي لمتابعة الصفقات من التجار أكثر خبرة:


على الرغم من أنني أحب الإضافات فوركس وسلم، وأنا لا أعجب بهذا واحد لسببين: أولا وقبل كل شيء، وأنا لا أعرف من هم هؤلاء الناس أن أنا من المفترض أن نسخ. أنا لا أعرف أسمائهم وأنا لا يمكن الحديث / الدردشة معهم وهذا النوع من يأخذ بعيدا عن الجانب الاجتماعي من إيفولو. ثانيا، لا أستطيع أن أكون متأكدا من أنهم شعب حقيقي. اتصل بي بجنون العظمة، ولكن صناعة الخيارات الثنائية مليئة الأكاذيب وهذا يمكن أن يكون مجرد وسيلة للتحايل لجعل لي أعتقد & # 8220؛ أوه، كل هؤلاء الناس كسب المال لذلك سوف تستثمر أيضا & # 8221؛.


وعموما، هذه الميزات الجديدة هي إضافة رحب إلى منصة الخيارات الثنائية جيدة بالفعل، وفي نهاية المطاف أنها تجلب المزيد من الحرية، وفتح أبواب جديدة للربح. يجب على كل تاجر تقييم ما إذا كانت الميزات هي شيء يمكن أن تدرج في أسلوب التداول الخاصة بهم، وإذا كان الجواب نعم، أنا & # 8217؛ d يوصي يسأل الوسيط الخاص بك للحصول على تعليمي كامل على قابليتها للتفاصيل والتفاصيل.


لماذا سبوتوبتيون لا تمتص؟


الجانب الأكثر إثارة للإعجاب من منصة التداول هو مرونته ووضوح الاستخدام. وتنقسم خيارات التداول عن طريق علامات التبويب في الجزء العلوي من المنصة، وبالتالي فإن نوع عقد الخيار يمكن اختيار مع القليل من الجهد. وهذا مفيد لأنه في بعض الحالات من الممكن أن يخطئ عند وضع الصفقات (وخاصة في مواقف اللحظي على المدى القصير) وهذا المستوى من الوضوح يقلل من احتمال فتح موقف غير صحيح. مواقف التحوط هو ممكن أيضا، وهو ميزة مرنة أخرى لطيفة.


كما تقدم المنصة واحدة من الإضافات الأكثر فائدة إلى منصة الخيارات الثنائية النموذجية، وهي "أداة إنشاء الخيارات". وهذه أداة قيمة للغاية، حيث أنها تتيح للمتداولين هيكلة خططهم لإدارة المخاطر من خلال تقديم أوقات انتهاء صلاحية مخصصة وملفات مخاطر . النسخة الجديدة والمحسنة Spot2 يضيف زوج التداول الذي يربط أصل واحد مقابل آخر ويقارن أدائها. وبالتالي فإن التاجر يحقق أرباحا إذا اختار الأصول ذات الأداء الأفضل. في كل شيء، ومنصة واضحة جدا منظم ومصممة للاستخدام الفعال.


لماذا سبوتوبتيون تمتص؟


في تجربتي، كان الضعف الرئيسي للمنصة ميزة محفظة التداول. عند فتح هذه الميزة، لا يتم عرض المواقف النشطة إلا إذا اخترت معلمات بيانات ووقت محددة. لقد وجدت هذا أن تكون مزعجة بشكل خاص لأنه يعطي الانطباع بأنه لا توجد مواقف مفتوحة عندما، في الواقع، قد يكون هناك. ويمكن أن يكون ذلك خطرا، خاصة بالنسبة للمتداولين على المدى القصير الذين يتطلعون إلى فتح الصفقات وإغلاقها بسرعة.


سالب آخر هو نافذة تأكيد التجارة، الأمر الذي يتطلب منك الموافقة على التجارة الخاصة بك في نافذة جديدة قبل تنفيذها فعلا. في حين أن هذا قد يكون من الأفضل بالنسبة لبعض، التجار أكثر تحفظا، وأنا أعتبر هذا سلبيا لأنه يقلل من المرونة لتداول الأخبار عن طريق الحد من سرعات التداول.


منصة التكنولوجيا.


منذ بقعة الخيار هو واحد من منصات أكثر رسوخا في هذه الصناعة، فإنه ليس من المستغرب أن نرى أنها تقدم بعض من أحدث التطورات في تكنولوجيا منصة والتنفيذ. يمكن رؤية ذلك في علامة التبويب حقل منشئ الخيار، والذي يسمح لك بتحديد معايير الخيار الخاص بك، مع خيارات الأصول وأوقات انتهاء الصلاحية. وتعد ميزة إدارة المخاطر هذه إحدى نقاط المنبر القوية، وسيعتبر ذلك جذابا بشكل خاص بالنسبة إلى التجار الأكثر تحفظا الذين لديهم مستويات واضحة لتحمل المخاطر.


خيارات التداول منصة أخرى يمكن أن ينظر إليه مع لمسة واحدة و 60 خيارات التداول الثانية. وسيكون لمسة واحدة على دراية لتجار الخيارات التقليدية، وهذا ينطوي على النشاط السعر "لمس" مستوى السعر محددة سلفا في غضون وقت انتهاء الصلاحية الذي اخترته (على سبيل المثال، أسبوع واحد أو شهر واحد). ميزة 60 ثانية هي سمة من أكثر حداثة، الإنترنت على أساس بيئة التداول، وهذه العقود ستنتهي في غضون 60 ثانية من التنفيذ. وسيكون هذا ميزة جذابة للتجار أكثر عدوانية، أو تلك التداول على أساس النشرات الإخبارية الأساسية. المنصة نفسها على شبكة الإنترنت، ويمكن وضع الصفقات مباشرة بعد إدخال معلومات تسجيل الدخول الخاص بك (وهو جانب آخر مما يجعل منصة مريحة للتجار قصيرة الأجل أو الأخبار مدفوعة التجار).


الجانب السلبي هو قدرة التجار المحدودين على تغيير محطة التداول لتكييفها مع احتياجاتك الفردية أو فئات الأصول المحددة. إذا كان هذا مهم بالنسبة لك، قد ترغب في البحث عن منصة أخرى. التجار الجدد، ومع ذلك، من دون الحاجة إلى تغيير محطات التداول الخاصة بهم قد تجد في الواقع هذا المفضل، حيث أن معظم الميزات وضعت بالفعل بوضوح وسهلة للعثور عليها.


وأخيرا، يقدم المنبر بعض السمات الأكثر شيوعا، مثل التجميع والمضاعفة. في التمديد، التجار قادرون فعلا على تأخير وقت انتهاء الصلاحية (بتكلفة) بنسبة تصل إلى 30٪، وهذا يمكن أن يكون مفيدا للغاية عندما تعمل المواقف ضدك وخلق خسائر. ويأتي ذلك جنبا إلى جنب مع ميزة مضاعفة، والتي تسمح للتجار لفتح المركز الثاني، وذلك باستخدام نفس ظروف السوق ومستويات الأسعار. هناك أيضا "بيع" الميزة التي تسمح للتاجر للخروج من منصب قبل انتهاء وتلقي جزء من الاستثمار الأولي له.


تجربتي التجارية مع سبوتوبتيون.


وبالنظر إلى المرونة التي تعطى لأساليب التداول على المدى القصير مع منصة سبوتوبتيون، أردت أن تدخل في بعض المواقف اللحظية لاختبار حقا من قوة هذه الميزات. عادة، الصفقات قصيرة الأجل ليست أسلوبي أو تفضيل النهج، ولكن اختيار التداول 60 ثانية حقا اشتعلت انتباهي وأردت أن محاولة إعطائها. وبما أن هذا النوع من التجارة ليس شيئا أتناوله عادة، فقد قررت التداول باستخدام زوج عملة منخفض التذبذب (ور / أوسد)، الذي يميل عادة إلى الامتثال لمستويات الدعم والمقاومة أكثر من معظم فئات الأصول الأخرى.


من أجل هيكلة تجارتي، نظرت لأول مرة إلى مخططاتي على المدى الطويل للحصول على الشعور بالاتجاه العام. كان واضحا بالنسبة لي بعد القيام بذلك أن معظم الزخم هو في الاتجاه النزولي لذلك انتظرت لحشد على الرسم البياني على المدى القصير للدخول في خيار وضع 60 ثانية. في هذه الحالة، انتظرت الأسعار للتحرك صعودا إلى 1.3600، بينما في نفس الوقت تظهر قراءة ذروة شراء على مؤشر القوة النسبية 5 دقائق. مرة واحدة رأيت أن الأسعار كانت متوقفة عند 1.3595، دخلت في وضعي 60 ثانية وضع. وتراجعت الأسعار ببضع نقاط، لكنها لم تكسر حاجز 1.3600، وسرعان ما تخلت الأسواق عن محاولتها، وانخفضت مرة أخرى إلى 1.3590، حيث انتهت الأسعار عند انتهاء فترة 60 ثانية.


وعموما، كانت تجربة التداول في هذه الحالة مواتية نتوقع لحقيقة أنني قد غاب تقريبا مستوى دخولي لأنني اضطر إلى الموافقة على نافذة التأكيد قبل أن يتم تشغيل التجارة. وغني عن القول، كنت قد كنت غير راض للغاية إذا كان هذا تسبب لي أن تفوت موقفي، لذلك أنا غير واضح قليلا لماذا المنبثقة الخيار منصة ينبثق هذا الإطار لمثل هذه المواقف على المدى القصير.


100٪ على شبكة الإنترنت فريق دعم العملاء ودية ويقدم الدعم المباشر بعض ميزات التداول اضافية كبيرة - أونيتوش، أوبتيونبويلدر، 60 ثانية، أزواج الدعوة اليوم ووضع النسبة المئوية بين التجار سريع / برو التاجر.


انها مناسبة تماما فقط للمبتدئين والتجار وسيطة. المتداولين المتقدمين قد لا ترغب في ذلك. الرسوم البيانية صغيرة جدا ويصعب قراءتها. العديد من الوسطاء يستخدمون هذا النظام الأساسي، وكثير منهم لا يعتبرون وسطاء جيدين.


تاريخ بيناريوبتيونسثاتسوك # 1 الأكثر ثقة وسيط لعام 2017 وتلقى عروض حصرية اليوم! عرض لفترة محدودة في بعض الأحيان أصعب جزء من التداول هو اصطياد تف الصحيح. ستوكباير لديه حل بالنسبة لك - خيارات مع انتهاء مرنة! بي أد - آخر تحديث في ماي 08، 2018.


بعد القراءة لمدة 4 ساعات الماضية وإيجاد 28 السماسرة التي تعتبر الحيل من قبل شخص ما، منظمة الصحة العالمية يمكنني فتح حساب مع هذا هو على التوالي؟ أريد فقط أن تفعل الخيارات الثنائية. شكر.


كان لدي جون نفس المشاكل. في النهاية ذهبت مع 24 الخيار. إن انعدام الشفافية والثقة هائل في هذه الصناعة. كون الحكومة تنظمها جيدة ولكن هذا عادة لن يساعد لأنها تتورط في وقت متأخر جدا. الشيء الوحيد الذي سوف حمايتك هو معرفة شخصية الناس الذين يمتلكون الموقع وأنا لم العثور على متر حرف حتى الآن :-) حظا سعيدا.


كنت محظوظا جدا. بعد فترة طويلة من البحث والتحقيق، وجدت أفضل منصة بالنسبة لي، وسهولة الوصول، وسرعة جيدة. في الوقت الحقيقي وحتى الآن أسعار السلع والأسهم والعملات. عوائد كبيرة. كما يقولون يبقيه بسيط يبقيه مربحة. شكرا لك 777 ثنائي.


ما هو النظام الأساسي؟ أود أن أعلم؟


خدمة العملاء هي أسوأ أنها وقحا وغير تماما ودية العملاء. دعوت كل من أرقام الهاتف، ورن 646 عدد مرات عديدة ثم تحولت إلى ما بدا وكأنه انتقال جهاز الفاكس. العدد الثاني لم يكن هناك إجابة. لذلك قررت أن استخدام الدردشة على شبكة الإنترنت، لم يرد أحد هناك إما لبعض الوقت. ومع ذلك عندما كنت في النهاية قادرا على الدردشة مع شخص وقلت لهم أردت فقط أن أعرف ما هي إجراءات الانسحاب كانوا رفضوا التواصل أكثر انتظرت لأكثر من ساعة لاستجابتهم ... وأنها لم حتى وداعا. كل هذه الانفصال والكومينغ قصيرة رائحة مثل عملية احتيال.


في الواقع. على الرغم من أننا اتبعنا المبادئ التوجيهية المعهد، لا شيء عملت. بعد أن تحدثنا مع مدير المشروع المعين لنا كان وقحا جدا لنا وليس مفيدة على الإطلاق. كبيرة نو ل سبوتوبتيون!


لقد تم تلقي تيار مستمر من رسائل البريد الإلكتروني من الرجل الذي يدعو نفسه توماس جاي لا & # 8217؛ روك والأعمال التجارية دعا بلدي ثنائي مشفرة مع أورلاندو، الولايات المتحدة الأمريكية عنوان. محاولة الحصول على أسئلة أجاب عنه أو للرد على الرسائل هو ممارسة في عقم. أرى أضواء التحذير الحمراء.


أين أجد وسيطا نزيها للقيام بالخيارات الثنائية التي تعمل خارج منصة سبوتون؟


مرحبا كل شيء، جئت عبر موقعك عن طريق ياهو أثناء الصيد لمسألة مرتبطة، وجاءت بلوق الويب الخاص بك حتى، يبدو أن تكون رائعة. لقد وضعنا علامة مرجعية من أجل هذه الميزات المفضلة | تضمينها مع علامات الكتاب الخاصة بي.


تحذير، اسمحوا لي أن أشرح لماذا استخدام غوبتيونس هو خطأ كبير! أنا فقط فتح حساب معهم الليلة وجعل الحد الأدنى 200 $ الودائع لاختبار بها. و أنا & # 8217؛ م جديدة للتداول لذلك سألت خدمة العملاء إذا كان يمكنني استخدام حساب تجريبي لممارسة التداول مع. أخبرني موظف الدردشة بإنشاء حساب غوبتيونس جديد باستخدام معلوماتي نفسها ولكن استخدم عنوان بريد إلكتروني مختلفا. لذلك فعلت ذلك وبعد تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي رأيت كان هناك توازن 500 $ لممارسة التداول مع. ولكن لاحظت خلال بعض الصفقات الممارسة بلدي، والتوازن لحساب تجريبي بلدي يتغير من 500 $ إلى 200 $، ذهابا وإيابا. لذلك أرسلت لهم رسالة بريد إلكتروني لشرح ما يحدث. ولكن عندما قمت بتسجيل الخروج من حسابي التجريبي وذهبت لتسجيل الدخول إلى حسابي الحقيقي. وأظهرت أن رصيدي تغير من 200 $ إلى 198 $، وكان هناك اثنين من الصفقات المحرز في بلدي التاريخ التجاري. وبعبارة أخرى، في حين تم تسجيل الخروج من حسابي الحقيقي وتسجيل الدخول داخل الحساب التجريبي. كان لا يزال يفقد المال في بلدي رصيد الحساب الحقيقي في حين اعتدت على حساب تجريبي !! حتى بعد أن حاولت إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء حول هذه المشكلة. وكيل اسمه لي أكثر، حاول أن أقول أنني ربما لا يزال تسجيل الدخول إلى حسابي الحقيقي عندما كنت تستخدم التجريبي. مثل I & # 8217؛ م غبي لاستخدام كلا الحسابين في نفس الوقت. وكان من الواضح أنه يمكن أن الرعاية أقل كنت أفقد المال أثناء استخدام الحساب التجريبي. في النهاية طلبت استرداد، وأنا & # 8217؛ م أتساءل عما إذا كانت عملية استرداد بلدي أو تجعلني انتظر لفترة أطول لأنني اشتكى من الخدمة الرهيبة. الدردشة الحية هي نكتة، مجرد أن تكون مستعدة لإرسال رسائل البريد الإلكتروني لأنها & # 8217؛ نادرا ما على الدردشة الحية. يبدو كما لو ثيريز فقط 1 أو 2 الناس تشغيل الموقع. وبعد هذه التجربة لدي شعور سيء لها سوى عملية احتيال فرياكين آخر !!


ما هي المشكلة الرئيسية لل فالتوبتيون التي تجعلها تمتص.


أريد أن أسألك عن ثنائي لأنني قادم جديد:


1. ما هو أفضل مزود للثنائي؟ أعني أفضل من: السعر، حتى الآن سعر البيانات، من السهل، سرق طيب، وسهولة الانسحاب.


2. أنا من إندونيسيا أو خارج أمريكا، لذلك ربما معاملة خاصة يجب أن أفعل لثنائي مشترك؟


يجب إزالة خيارات بقعة من الإنترنت لأنها شركة احتيالية. أنها لن تعطي أبدا مكافأة لا تفعل ما تفعله.


يتم إنشاء منصة مثل عجلة مجنزرة ذات العجلات، وأخذ المال الخاص بك على كل تجارة .. وهنا هو المدعي العام عندما كنت في حاجة إليها & # 8230؛ الاحتيال،


****** يرجى ملاحظة ****** هناك بالفعل عملية التحقيق التي يتم القيام بها لجميع هذه المنصات الخيارات الثنائية. يرجى الاعتراف؛ هذا ما يسمى شركات الخيارات الثنائية تعمل قاعدة في الخارج من العمليات جمهورية الدومينيكان على وجه الدقة أنهم بحاجة إلى أن أوفيرسياس يرجع ذلك إلى حقيقة أن كل تلك الخيارات الثنائية الموقع ليست شهادة سيك. السبب في أن أكثر من 47٪ من الأمريكيين يتأثرون ماليا.


يوفر هذا الرابط الكثير من المعلومات لمجرد المعرفة العامة.


هناك طريقة لعملاء الخيارات الثنائية ل جير استثماراتهم الأولية مرة أخرى. خاصة إذا تم إجراء الاستثمار الأولي عن طريق: سلك البنك لدينا بطاقة الائتمان.


مستخدم سكايب والبريد الإلكتروني لمزيد من المعلومات.


بلز أعطني تصنيف الخاص بك من الملاحقين التالية التي يمكن استخدامها في الولايات المتحدة الأمريكية؟


1. تيتان التجارة و.


I أويت يور ريسبونز & # 8230؛ .. ديك 5، 2018.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


مدينة لندن تسليط الضوء على الخيارات الثنائية ارتفاع الاحتيال، السير ريتشارد برانسون ينضم إلى المعركة.


ارتفع عدد التقارير حول الاحتيال الخيارات الثنائية في السنة المالية الماضية في المملكة المتحدة، مع المجرمين غالبا ما تستخدم أسماء الناس البارزين لجذب العملاء.


أصبح نمو الاحتيال الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة اتجاه طويل الأمد، وعدد من الاستفسارات والشكاوى حول عمليات الاحتيال التي تنطوي على الخيارات الثنائية زيادة مستمرة. وقد تطورت التكتيكات التي يستخدمها المجرمون أيضا، حيث كثيرا ما يسيء المحتجون إلى أسماء الأشخاص البارزين والشركات التجارية لجذب الزبائن.


أصدرت شرطة مدينة لندن اليوم إعلانا خاصا فيما يتعلق بمثل هذا النهج من قبل المحتالين الخيارات الثنائية. ويحذر ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة فيرجن، من أن المجرمين يستخدمون اسمه وشركاته لتخدع الناس لشراء استثمارات مزورة. وقد اتصل به الضحايا الذين اكتشفوا أن استثماراتهم لا قيمة لها أو غير موجودة.


وقال السير ريتشارد برانسون:


"أنا مصمم على منع أي شخص يجري الخلط في إعطاء المال أو معلوماتهم الشخصية بعيدا على ادعاء كاذب. هذه الخداع يمكن أن تكون مخادعة بشكل مخيف، وأود أن أحث الجميع على البحث عن هذه القصص والإبلاغ عنها في أقرب وقت كما كنت انظر لهم ".


ورافق التحذير بعض الأرقام المذهلة. وقد سجلت حالات الغش في العمل، وهي مركز الإبلاغ الوطني عن جرائم الاحتيال والإبلاغ عن الجرائم السيبرانية، زيادة حادة في التقارير المتعلقة باحتيال الخيارات الثنائية، حيث بلغ عدد التقارير ثلاثة أضعاف في السنة المالية الأخيرة. وارتفعت الخسائر المالية من 2 مليون جنيه استرليني إلى 13 مليون جنيه استرليني في هذه الفترة.


وأكبر مشكلة هي أن الأشخاص المحتالين لا يستطيعون الاعتماد على حماية المستثمرين المقدمة للعملاء من الشركات المالية التي تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا)، حيث أن هذا الأخير لا يشرف على قطاع الخيارات الثنائية. الشيء النموذجي الذي تقوم به فكا عند مواجهة شكوى حول شركات الخيارات الثنائية هو إعادة توجيهها إلى لجنة المقامرة. غير أن اللجنة لا تتناول سوى الأعمال التجارية المنظمة.


وينصح المستثمرون بالإبلاغ عن أية حالات مشبوهة مع الشرطة والتحقق من خلفية مقدمي خدمات الاستثمار.


على ما يبدو، ومع ذلك، فإن هذا النهج هو التراخي جدا. واتخذت بعض الولايات القضائية خطوات أكثر حسما: فقد انتقلت إسرائيل إلى أول عملية اعتقال لرئيس شركة الخيارات الثنائية، في حين تسعى كندا لفرض حظر على الإعلان وبيع الخيارات الثنائية.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


مدينة لندن الشرطة القبض على رجل أكثر من عملية احتيال العملة التشفير.


ويزعم أن مندوبي المبيعات يقومون بإجراء مكالمات هاتفية للضحايا ويخدعونهم في الاستثمار بعملة تشفير.


وتظهر ساري كعاصمة للازدهار الاستثماري في بريطانيا.


البيانات من الاحتيال على العمل يظهر 264،204 حالة غش في عام 2018، بزيادة 10.7٪ في عام 2018.


شرطة المدينة تتبع الولايات المتحدة & # 8211؛ في الواقع إرسال فرقة ضد الخيارات الثنائية المحتالين.


وزارت الشرطة ومعايير التجارة مكاتب في المدينة في محاولة للحد من الاحتيال على الخيارات الثنائية التي تكلف أكثر من 59 مليون جنيه استرليني للضحايا.


كنا على حق: أستاذ إسرائيلي رسمي شمويل هاوزر يشارك وجهة نظرنا حول إيكو الاحتيال والتشفير الهوس.


يقول رئيس هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية شمويل هوسر أن الخيارات الثنائية المحتالين تتحرك إلى كريبتوكيرنسي والاحتيال إيكو، وتسليط الضوء على فينانسفيدس & # 8217؛ منظور بشأن هذه المسألة. هنا هو البصيرة الكاملة.


امرأة تبلغ من العمر 85 عاما وراء وهمية لندن الخيارات الثنائية عناوين شركة المكشوفة.


تساءلت لماذا يسمح المخادعين الخيارات الثنائية للمطالبة أنها مقرها في بريطانيا عندما لا تكون كذلك؟ أو لماذا يبدو أنهم جميعا لديهم نفس العنوان؟ أو ربما أكثر إثارة للاهتمام، كيف أنها الابتعاد عنها. هنا هو الرابط بين الخيارات الثنائية المحتالين وتمكينهم في بريطانيا.


ويواصل محتربو الاستثمار الاقتراب من الكنديين، وتظهر بيانات وكالة الفضاء الكندية.


حوالي 3٪ من أولئك الذين اقتربت من قبل المحتالين الاستثمار يقولون مواقع الخيارات الثنائية أدخلتهم على فرصة الاحتيال.


64 عاما من الخيارات الثنائية الاحتيال الضحية تفاصيل تجاربه.


عميل الخيارات الثنائية التي هي واحدة من الآلاف عالميا التي تم احتيال من قبل الأعمال الشائنة يكشف كيف العلامة التجارية الثنائية أعفى منه أكثر من 100000 $ ولن تدفع السحوبات.


رفيعة المستوى البريطاني التحقيق مراسل لامباستس الخيارات الثنائية، وسمها الغش الكامل.


& # 8220؛ وبصرف النظر عن حقيقة أن مئات من المحتالين يعملون في المنطقة، وإنشاء منصات على الانترنت وهمية [& # 8230؛]


تشير الشرطة البريطانية إلى الخيارات الثنائية & # 8220؛ المملكة المتحدة & # 8217؛ s أكبر من أي وقت مضى احتيال الإنترنت & # 8221؛ كما كشفت 30 شركة شل في اسكتلندا.


30 شركات قذيفة اسكتلندية تخفي هوية الخيارات الثنائية الإسرائيلية المحتالين الذين يتظاهرون بأنهم بريطانيون من أجل سرقة ثروة من خلال تقديم بيئة تجارية وهمية.

No comments:

Post a Comment