Friday 23 March 2018

الفوركس إيقاف تشغيل عكس


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


إيقاف تشغيل عكس الإعداد في الفوركس.


هذا هو مثال على كيفية التداول اليوم وقف تشغيل عكس الإعداد في سوق الفوركس. هل شعرت مثل السوق يعرف بالضبط عندما تحصل في، ثم توقف لكم فقط للذهاب في اتجاه التجارة الأصلي الخاص بك. هذا هو تعليمي فيديو الفوركس تعليمي حول كيفية الاستفادة من ما معظم تجار الفوركس الآخرين دون & # 8217؛ ر نعرف، استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي أسميه & # 8220؛ إيقاف تشغيل انعكاس & # 8221؛ استراتيجية التداول. هذا الفيديو التدريب يعلمك كيف المال الذكية والمؤسسات التجارية الكبيرة الاستفادة من تجار التجزئة للحصول على إدخالات أفضل لأنفسهم في حين أنها تتراكم المواقف المرجوة منها. ليس ذلك فحسب، بل سيوضح أيضا كيفية التعرف على هذا النمط كما يحدث والأهم من ذلك كيفية الاستفادة منه.


تشغيل المدى هو تقنية التداول اليومي التي كانت موجودة منذ عقود، إلا أنها استراتيجية غالبا ما لا يفهمها تماما متوسط ​​تاجر التجزئة. تم استخدام التلاعب ووقف الصيد لأول مرة على نطاق واسع مرة أخرى في أوائل عام 1900 & # 8217؛ عندما أصبح الرافعة المالية متاحة على نطاق واسع لعامة الناس. فكرة تشغيل السعر للحصول على الآخرين لشراء فقط لبدء البيع في ضغوط شراء كانت استراتيجية التداول المستخدمة من قبل المضايقون الثقيلة مع نتائج مذهلة. هناك العديد من الأمثلة على الأفراد خلق الثروة سلالة من خلال استخدام تلك التقنية.


اليوم الرئيسي وراء التلاعب في السوق وفي محددة توقف المدى هو نفسه. يتم استخدامه لفخ التجار في الجانب الخطأ من السوق. ويتم ذلك لخلق السيولة التي تسمح للبنوك لدخول موقعها المطلوب بسرعة أكبر وبسعر أفضل بكثير. استخدام المدى توقف شائع جدا على أساس يومي، وهي تقنية التداول اليوم أنا أوصي. مثل أي شيء آخر، ووقف المدى عكس هو مؤشر واضح على المال الذكية اتخاذ موقف. مع الفهم السليم للمعايير الأساسية والممارسة، يمكنك أن تبدأ في الدخول مرة واحدة ينظر هذا التلاعب وبالتالي التجارة جنبا إلى جنب البنوك.


لمعرفة المزيد عن بنكنا المتقدم تداول الفوركس بالطبع، استعراض السوق اليومي، لايف غرفة التدريب الفوركس، وأعضاء الفوركس المنتدى اضغط هنا ....


مقالات ذات صلة.


4 تعليقات.


شكرا جزيلا. إذا كان لديك أي وقت مضى أي أسئلة حول هذا أو أي شيء آخر على الموقع لا تتردد في تبادل لاطلاق النار لنا رسالة بالبريد الالكتروني في دايترادينغفوريكسليف @ جوجل.


أنا & # 8217؛ كثيرا ما تساءل لماذا يحدث ذلك. شكرا لتفسير بسيط وواضح. مقدر جدا.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


يوم التداول إيقاف تشغيل عكس في الفوركس.


يوم التداول إيقاف تشغيل عكس.


هل شعرت مثل دخول السوق في الوقت الخطأ بالضبط؟ ترى إعداد التجارة كبيرة حتى وأدخل، فقط لرؤية السعر عكس الفور تقريبا، ووقف لكم، ومن ثم تشغيل في اتجاه التجارة الأصلية الخاصة بك. إذا كان هذا يبدو مألوفا مما كنت قد ضحية ما أسميه يوم التداول توقف وقف الانعكاس. صناع السوق والبنوك والمؤسسات لا عمدا تحريك السعر بهذه الطريقة لإيذاء تجار الفوركس التجزئة، فإنها تفعل ذلك للاستفادة منها. تجار الفوركس التجزئة لا تخلق التحركات نحن ببساطة ركوب لهم. ومعرفة هذا، إذا كنا نستطيع التعرف على أنماط الرسم المتكررة المتكررة مثل وقف الانتكاسات تشغيل، ثم يمكننا أن نتعلم بشكل فعال لتداول يوم هذه الأنماط انعكاس. دعونا فحص هذا النمط أكثر في العمق وشرح العملية، وتدفقات النظام، والطلب / الطلب المحيطة بهذه الاجهزة التجارة.


وقف الصيد هو شيء معروف جيدا في سوق الفوركس، ولكن الأسباب وراء & # 8220؛ وقف الصيد & # 8221؛ ليست كذلك تعرف. إذن ما هو السبب الحقيقي وراء هذه التحركات إلى ما وراء مجال الدعم / المقاومة، ثم الرفض الكامل؟ بكل بساطة، البنوك الكبيرة والمؤسسات المالية لديها لنقل مبالغ ضخمة من المال وتريد أفضل سعر ممكن. إذا كانوا يريدون أن يقصروا غبب / أوسد على سبيل المثال، فإنهم سيحركون السعر صعودا فوق المستوى السابق ببضع نقاط أو أكثر ويؤدي إلى وقف الخسائر التي يعرفون أنها تكمن وراء المستويات السابقة. هذا يعطيهم & # 8220؛ العرض & # 8221؛ من الطلبات لتلبية مطالبهم & # 8220؛ & # 8221 ؛. بالإضافة إلى ذلك بيع في جميع أوامر الشراء (وقف الخسائر) يسمح لهم بتحريك مبالغ كبيرة من المال وعدم نقل السوق إلى أسفل بأسرع ما يمكن من دون كل هذا & # 8220؛ العرض & # 8221؛، وبالتالي منحهم دخولا أفضل عموما.


عامل آخر يدعم إيقاف تشغيل تجارة عكس الاتجاه هو من تاجر الاختراق. يشتري العديد من المتداولين فواصل من قمم سابقة وبيع فواصل من أدنى مستوياته السابقة. ومعرفة هذا، ليس فقط & # 8220؛ المال الذكية & # 8221؛ الحصول على أوامر من تلك توقفت في المثال أعلاه، ولكن لديهم أيضا جميع الناس شراء الاختراق (العرض) الذي يعطي لهم فقط المزيد من الطلبات لبيعها لتلبية الطلب الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك كلما قام البنك الأكبر أو المؤسسة بتحريك السعر إلى الأسفل بعد إبطال عملية إيقاف التشغيل، فإنهم يعرفون أن جميع أولئك الذين اشتروا الاختراق الكاذب العالي سيكون عليهم البدء في إغلاق الصفقة. لها شيء جميل لأولئك الذين يتحركون مبالغ كبيرة من المال، وأنها تتحرك السعر حتى في منطقة إمدادات ضخمة (وقف الموقع، وكذلك الناس شراء اختراق) وبالتالي ملء الطلب، ثم بعد ان ينظر إلى كسر كاذبة، و يضطر التجار الاختراق لتغطية موقفهم (بيع) وبالتالي وقود المؤسسات التجارة قصيرة. بالإضافة إلى ذلك بحلول الوقت الذي ينظر إليه من قبل معظم تجار التجزئة يصبح الطلب عالية جدا السعر ليس لديه خيار سوى الاستمرار في الانخفاض!


فكيف يمكننا الاستفادة من هذا الإعداد. أولا تحديد سوينغ الرئيسية الرئيسية السابقة في السوق. الانتظار الثاني لهذا المستوى لكسر من قبل بضع نقاط على الأقل ومن ثم تعقب بسرعة الظهر، وإغلاق تشكيل شمعة عكس قبالة تلك المنطقة من الدعم / المقاومة. هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية هي مماثلة في كثير من الاحترام لتداول مجال الدعم أو المقاومة ولكن أقوى بكثير! فقط & # 8220؛ المال الذكي & # 8221؛ يمكن أن تتحرك السعر لأعلى ثم سرعان ما رفض ذلك الذي ينبغي أن أقول لكم شيئا، وهذا هو & # 8220؛ المال الذكية & # 8221؛ تحرك السوق! ومعرفة ذلك، والقفز على الموجة خلق النتائج في بعض الاجهزة التجارية يوم قوي. السماح للسوق تظهر لك ما تفعله أولا، والتوقف عن محاولة أن تكون الأولى في وركوب فقط & # 8220؛ الذكية مونيز & # 8221؛ موجة!


1.) لاحظ يتراجع السوق إلى سوينغ اللحظي السابق عالية، يكسر لفترة وجيزة ورفض بسرعة. بالإضافة إلى ذلك الشمعة التي كسرت المقاومة السابقة يغلق كما شمعة عكس لطيفة. ثم يستمر السوق بشكل جيد.


2.) في المثال # 2 هناك القاع المزدوج لطيفة التي شكلت بالفعل. كما يبدو أن السعر لإجراء اختبار ثالث من هذا المستوى فإنه يسرع رميها ويتم ريتراسد بسرعة. كما هو الحال مع المثال # 1 الشمعة التي كسرت الدعم يغلق كما لطيفة تشكيل شمعة عكس. ثم يستمر السوق حتى.


3.) كما يقترب السوق من ارتفاع السابقة في الواقع اختبار وكسر مستوى عدة مرات. وأخيرا هناك شمعة انعكاس هبوطية قوية تغلق، والتي كنت قصيرة أدناه أن الشموع منخفضة. ثم يواصل السوق هبوطه بعد توقف المدى السابق.


مقالات ذات صلة.


8 تعليقات.


يبدو أن مقالك ضرب الهدف. الآن من المنطقي بالنسبة لي لماذا معظم الوقت يذهب السوق في الاتجاه المعاكس ووقف لي. أحب أن أركب مع المال الذكية بعد أن جعل الخطوة النهائية وأنا ركوب على ظهرهم. شكرا لك. لتقاسم أفكارك. ليس هناك الكثير من مثلك الذين من شأنها أن تشارك بالتفصيل تجربتهم والمعرفة.


آمل أن تساعد الاستراتيجية خط النهاية الخاص بك! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية وضع بعض مزيد من المعلومات عن التداول مع المال الذكية قريبا حتى لا تنزعج لذلك. إذا لم تكن على قائمة البريد الإلكتروني تأكد من الانضمام كما هو حيث سيتم إرسال المعلومات. سعيدة التداول!


شكرا جزيلا الاسترليني. أرى الآن كيف كل بلدي 3 سنوات التعلم & أمب؛ وممارسة، وانتهى معظمهم مع لي توقفت عن الانتكاسات الضخمة، إلا أن نرى في وقت لاحق بلدي الاتجاه التجاري الأصلي القفز مرة أخرى بعد أن كنت قد فقدت بالفعل. فقدت تقريبا كل ما عندي من رأس المال الكبير على مدى 3 سنوات في مثل هذه الصفقات المتكررة! كبيرة لفهم لماذا فقدت وحتى أفضل نتطلع إلى ركوب تلك الصفقات السابقة خاسرة في بعض الأرباح التي طال انتظارها! سخي للغاية منكم للمشاركة هذا. المنتصر.


درس ممتاز، وأنا أتعلم الكثير من موقع الويب الخاص بك وأشرطة الفيديو. الشيء الذي أحب أفضل هو أنك لا تدرس ما يعلمه كل شخص آخر، وهو نفس المقاومة الدعم القديم والإعدادات دردشة مع اسمها على ذلك، والتي يبدو أن التعادل فقط بالنسبة لي. شكر.


أنا بالفعل حصلت ثمل بهذا النوع من الحركة أكثر من ثلاث مرات.


شكرا على هذا.


شكرا لك على نشر المدونة هذا. كنت في الآونة الأخيرة تحاول أن أذهب قصيرة على ما كنت سأكون ارتداد مستوى قياسي جدا الألياف بعد الاتجاه الهبوطي الرئيسي على الزوج نزدوسد & # 8230؛ إلا أن يفاجأ الاتجاه الصعودي الذي يبدو أن يخرج من أي مكان .. ثم سلسلة من الإشارات التي يجب أن ينخفض ​​السعر .. تليها حركة أكثر صعودا! لم أكن أعتقد أنه حتى قراءتك بلوق .. ما يفعلونه هو بالضبط ما ذكرته .. مما أثار توقف .. نجاح باهر، فمن تواضع لرؤية يد المؤسسات الكبيرة في العمل .. المليارات من الناس استخدام هذه العملات والبنوك التلاعب # @ $ للخروج منه. حسنا، آمل أن أتمكن من الحفاظ على الجانب الربح من كل ذلك. شكرًا لك مرة أخرى.


الخيارات الثنائية.


الفوركس إيقاف تشغيل عكس.


وقف والعكس أوامر تعريف وكيفية استخدامها.


جعل المال عكس إشارات عكس. مثل أو بعبارة أخرى السعر سوف تتوقف صعودا وعكسا نحن تشغيل سعر خاص لشهر أغسطس.


طريقة تداول الفوركس استراتيجية تداول الفوركس مع عدم وقف الخسارة.


كيف المهنيين تجارة الفوركس ومطاردة توقف. إيقاف الدخول عندما برو يأخذون "عكس" إشارات من الدعم والمقاومة القيمة.


المطرقة شمعدان - كيفية التجارة أقوى.


تعلم كيفية التجارة اليوم بلدي فريدة من نوعها استراتيجيات التداول يوم عكس ل مع عكس الصفقات وقفنا هو دائما قريبة جدا ولكن المحارب يجعل التداول.


حيث التجار الذهاب خاطئ مع دبوس بار عكس.


هذه المادة سوف تظهر لك كيفية التجارة المتكرر وقف الصيادين التي تحدث في سوق الفوركس عن طريق أوندبا's أوردبوك للتجارة وقف التوقف عن تشغيل المدى.


الاتجاه عكس استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


تعرف على دوجي ومعناها وكيفية تفاعل أسواق الفوركس.


سار (وقف مكافئ وعكس) - دعم إنستافوريكس.


استخدام رفض + السعر للعمل على عكس العكس. باستخدام رفض + السعر العمل على تداول المقبض الحالي على السوق تشغيل بعض أوامر البيع و.


عكس تعريف | | Investopedia.


تنزيل تريند & أمب؛ ثنائي إمبيراتور، عكس كريجر، فكس برايس مستويات V7، V6، V5، V4، V3، V2، V1 MT4 أنظمة التداول & أمبير؛ استراتيجيات فوركس، كفد & أمب؛ الخيارات الثنائية.


123 عكس - تعلم للتجارة من أجل الربح.


ماذا يعني شريط داخل؟ فإن شريط العملات الأجنبية في الداخل أو داخل انعكاس شريط بضع نقاط لن تجعل هذا فرقا كبيرا على المدى الطويل. المحطة التالية.


إيقاف تشغيل عكس الإعداد - يوم التداول الفوركس لايف.


مرحبا الخبراء، ولست بحاجة الى بعض المساعدة لفهم دالة فونكتيوننينغ المناسبة من تقييم العملات الأجنبية. للمشاركة وثائق عكس لا تشغيل دفعة حتى.


التداول دبوس بار عكس - دبوس بار عكس الاستراتيجية.


عكس مزدوج نظام الإشارات هو استراتيجية تتجه وعكس أنه يمكنك استخدام 605 # سوبر عكس نظام التداول. 606 # فوريكس مون؛ 727 # إيقاف مزدوج.


إيقاف ريفيرزال V2 مؤشر ميتاتريدر ل Mt4.


هذا هو الاختلاف من طريقة التجار الكلمة. طريقة التجار الأرضية مع عدم وقف الخسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية. لا يمكنك ترك التجارة الخاصة بك على التوالي والذهاب.


تتلاشى المدى عكس للمكافآت الغنية - خوارزمية و.


العديد من معلمو ومؤلفي الكتب التجارية تتوقف أبدا الدعوة إلى أفضل 10 حقائق مخيفة حول وضع توقف 3. فهي تمهيدا لعكس حقيقي،


مستوى تحميل مجاني إيقاف عكس مؤشر الفوركس.


تحميل إيقاف عكس الفوركس ميتاتريدر (Mt4 / Mt5) مؤشر الحرة. الآلاف من مؤشرات الفوركس الحرة مثل وقف وقف التحميل ل ميتاتريدر.


يوم التداول إيقاف تشغيل عكس في الفوركس | تجارة يومية.


17/03/2018 & # 0183؛ & # 32؛ منزل الفوركس سوق التلاعب: دياترادينغفوريكسليف تجارة الفوركس مثل الموالية! تعلم تداول الفوركس دون الوقوع في وقف.


كيفية بقعة & أمب؛ تداول عكس في الفوركس - ديليفكس.


يوم التداول إيقاف تشغيل عكس في الفوركس. تقاسمها مع الأصدقاء. إذا كان هذا يبدو مألوفا مما كنت قد ضحية ما أسميه يوم التداول توقف وقف الانعكاس.


جعل المال تجارة عكس الإشارات - مدرسة الفوركس على الانترنت.


استراتيجيات الفوركس والميكانيكي الفوركس | أونيستبريموفد +1 لقد أوضحت بلدي يتلاشى نطاق عكس فوريكس النظام يمكن حساب أمر وقف الخسارة ل.


الفوركس - إجراءات السعر عكس الاستراتيجية | Udemy.


أقوى نمط عكس اليابانية، أشكال شمعدان المطرقة في كثير من الأحيان. يجب تعيين وقف الخسارة في مجرد إلقاء نظرة على لوحة أجهزة القياس الفوركس وتشغيل.


& كوت؛ بومب أند رن ريفرزال & كوت؛ من قبل تاجر بريندانمولان.


دبوس بار انعكاس هو دون شك واحدة من أقوى الفوركس هو نفس الهواة سوف تذهب تشغيل قبالة في السوق مثل تشوك بلا رأس.


استراتيجيات التداول اليوم العكسي للمبتدئين | محارب.


الاتجاه عكس استراتيجيات تداول الفوركس. الأرشيف نحن نبحث عن عكس إشارات البيع بالقرب من مستويات المقاومة الرئيسية مع وقف الخسارة الصغيرة لكلا الإعداد التجاري.


كيفية وضع إيقاف & أمب؛ أهداف الربح مثل المهنية.


07/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ الجزء الثالث. مكافئ سار - وقف والعكس. [إمغ] قائد في النقاط: اليوم سوف نتحدث عن وقف مكافئ والعكس.


استخدام أوردبوك أواندا للتجارة وقف الهتافات.


وقف عكس V2 مؤشر الوصف: وقف عكس V2 مؤشر الفوركس mq4 تحميل مجاني ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5. في الواقع، كنت في.


أعلى 10 حقائق مخيفة حول وضع توقف | الفوركس أزمة.


الفوركس - الإجراء السعر عكس مع الرياضيات يمكن أن تكون مربحة على المدى الطويل مع ارتفاع احتمال سعر عكس وقف الخسارة وحساب النقاط.


إيقاف المستوى والعكس - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


كيفية قياس كسر الفوركس عكس. ويمكن أن ينفد من القوة الشرائية إذا لم تدخل أي ثيران جديدة في الفوركس مكافئ سار (وقف والعكس)


&نسخ؛ الفوركس وقف تشغيل عكس الخيار الثنائي | الفوركس وقف تشغيل عكس أفضل الخيارات الثنائية.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


وقف تشغيل عكس على أوسد / تشف 3/29/2018.


آمل أن الجميع كان كبير في نهاية أسبوع! أردت أن أحصل على هذه التجارة لأنني أعتقد أنها مثال عظيم على كيفية استخدام وقف المدى. إذا كنت حقا تغلي الأشياء إلى الأساسيات جدا سوف تكون تركت مع وقف تشغيل عكس. طيب، بحيث كان قليلا من أكثر من التبسيط ولكن النقطة هي التلاعب هو واحد من أقوى المؤشرات على ما موقف المال الذكي يتراكم.


I & # 8217؛ م الذهاب إلى الحصول على جميع أنحاء لجعل شريط فيديو جديد على المدى توقف، ولكن هنا هو شريط فيديو التدريب فعلت على وقف تشغيل عكس منذ 2 سنوات إذا كان لديك غير مألوف مع المفهوم الأساسي.


على أي حال، عد إلى أوسد / تشف والتجارة التي أخذناها الخميس في غرفة التدريب الحية. في حين أن الحرف ليست ما الغرفة حول، عندما كان الزوج هو إعداد كانوا سعداء لتأخذ منهم. وكان هذا هو الحال فيما يتعلق بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف).


قبل بضعة أيام كنا قد اندلعت من السوق تراكم مجموعة ملزمة. وبالنظر إلى هذه الحقيقة الاحتمال يكمن سيكون لدينا مزيد من الجانب السلبي في منتدى لا يقل عن 2 دورات أخرى اعتمادا على كيفية كومة الأشياء. مع الخروج من التحيز إلى الاتجاه الهبوطي كنا نبحث فقط عن توقف على ارتفاعات السابقة. لاحظ كيف يظهر الرسم البياني 1H دفعات واضحة متعددة خلال الأيام السابقة عالية & # 8230؛ مع كل منهم الحصول على رفض العودة إلى الجانب السلبي.


أخذت الدخول في الغرفة على أوسد / تشف قصيرة من .9077 وكما ذكرت في استعراض السوق اليومي للأعضاء لقد أغلقت نصف +50 نقطة قبل إغلاق يوم الجمعة. لقد وصلنا الآن إلى أسفل بضع نقاط، ومن الممكن أن نرى السوق ملء الفجوة. وقفتي الحالية هي .9037 التي ينبغي أن تعطيها مساحة كافية للتحرك في حين لا تزال حماية الأرباح على الأقل +40 على النصف الأخير. حاليا هناك ربح أخذ مفتوح حتى الموجة القادمة إلى أسفل. بالنظر إلى حقيقة أن الدولار / فرنك سويسري، ور / أوسد، و غبب / أوسد تراكمت لفترة طويلة يمكننا أن نكون في خطوة شاملة أكبر.


فوركس كورس & أمب؛ مدى الحياة الوصول إلى المنتدى - عضوية مدى الحياة إلى الفوركس البنك دورة التداول، منتدى الفوركس، ليلة التدريب على الفيديو، لايف دورة تدريبية أسبوعية، ودعم عضو مدى الحياة في خصم مارس خاص - انقر هنا لمزيد من المعلومات.


مقالات ذات صلة.


0 تعليق.


لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحدة؟


& كوت؛ رات ريفرزال & كوت؛ استراتيجية التداول.


هذه الاستراتيجية هي استراتيجية سلخ فروة الرأس الأساسية التي تهدف إلى تحقيق مكاسب سريعة قبالة من اليوم عالية أو منخفضة. قواعد الدخول هي أساسية جدا وسهلة لمتابعة. الخروج، من ناحية أخرى، يتطلب منك إجراء مكالمة الحكم و / أو استخدام وقف الخسارة. وقد تم تطوير هذه التقنية من قبل أفري هورتون، مبرمج كمبيوتر. ويستند اسم الاستراتيجية على تجربة حيث الفئران أغرق الطلاب ييل من خلال الذهاب دائما في نفس الاتجاه (كان الجبن يقع في المنطقة اليسرى 60٪ من الوقت - حاول الطلاب ييل للسبب حيث الجبن سيكون القادم في حين أن الفئران حاول فقط الذهاب اليسار أولا). توصي أفاري أن تتخصص إما في الذهاب طويلة أو قصيرة.


وإليك كيفية إجراء & كوت؛ عكس الفئران & كوت؛ يعمل:


1) استخدم مخطط شمعدان لمدة 5 دقائق مهما كان زوج العملات الذي تريد تداوله.


2) عندما يكون السعر ضمن 20 نقطة من انخفاض اليوم، وهذا هو نافذتك الفرصة.


3) انتظر شمعة سوداء (الدب) لإغلاق.


4) يجب أن تكون الشمعة التالية بيضاء (الثور) وإغلاق - الالتفات إلى عالية من هذه الشمعة البيضاء.


5) أدخل طويلا في شمعة بيضاء عالية.


6) من المستحسن أن تستخدم وقف الخسارة من 9 نقاط، و & كوت؛ تأخذ & كوت؛ أيا كان الربح الذي يمكن في كل مرة (2 أو 3 أو أكثر من النقاط). يرجى إيلاء اهتمام خاص ل & كوت؛ إجراء السعر & كوت ؛، إذا بدا أن السعر سيعود إلى الأسفل، فمن المرجح أن يتم ذلك قبل أن يتم إيقاف توقفك. فقط لأن السعر قد ضرب أدنى مستوى جديد لهذا اليوم لا يعني أنها لن تصل إلى بعض مستويات جديدة، لذلك كن حذرا.


7) القاعدة النهائية، أبدا التجارة ضد 1-- ساعة شمعة اللون. إذا كنت تبحث للذهاب طويلة، تأكد من شمعة ساعة بيضاء!


تطبق القواعد المذكورة أعلاه على قاع اليوم. عند التعامل مع ارتفاع اليومي اليومي، فقط تفعل العكس!


في ما يلي مثال مرئي على متى تريد الذهاب طويلا:


هناك ستة أسهم هنا، ستكون نقطة الدخول في أسفل كل سهم. على بعض من أشواط يمكنك جعل بسرعة 10 نقطة. على المدى الأخير، كنت قد جعلت 30 نقطة (هل يمكن أن يكون في الواقع جعلت أكثر بكثير من ذلك عن طريق الحفاظ على الموقف الخاص بك مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع ولكن ذلك كان من شأنه أن يكون محفوفا بالمخاطر كما يمكن أن السوق ضربك أحيانا في الاتجاه الخاطئ صباح يوم الاثنين مفتوحة ).

No comments:

Post a Comment