Thursday 15 March 2018

الخيار ثنائي تنبيه المستثمر


تنبيهات المستثمر والنشرات.


ويصدر مكتب المستثمر للدفاع عن حقوق الملكية والدفاع عن هذا المستثمر تحذير لتنبيه المستثمرين أن المحتالين قد تجري مخططات الاستثمار من خلال منصات التداول عبر الإنترنت المزعومة الخيارات الثنائية. في حين يتم سرد بعض الخيارات الثنائية في البورصات المسجلة أو المتداولة في سوق العقود المعينة التي تخضع للرقابة من قبل المنظمين الولايات المتحدة مثل المجلس الأعلى للتعليم أو لجنة تداول العقود الآجلة للسلع، على التوالي، وهذا هو فقط جزء من سوق الخيارات الثنائية. يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول المستندة إلى الإنترنت والتي لا تتوافق بالضرورة مع المتطلبات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة. للحصول على نظرة عامة شاملة للخيارات الثنائية، بما في ذلك معلومات حول الاستثمار في الخيارات الثنائية التي تخضع للرقابة التنظيمية في الولايات المتحدة، اقرأ تنبيه المستثمر: الخيارات الثنائية والاحتيال.


والخيار الثنائي هو نوع من عقود الخيارات التي تعتمد على تعويضات تماما على نتيجة نعم / لا (ثنائي) اقتراح. عند انتهاء الخيار الثنائي، سوف يتلقى حامل الخيار إما مبلغ محدد مسبقا من النقد أو لا شيء على الإطلاق. وبالنظر إلى هيكل العائد بالكامل أو لا شيء، يشار إلى الخيارات الثنائية أحيانا باسم "خيارات الكل أو لا شيء" أو "خيارات العودة الثابتة".


عادة، سوف يطلب ممثل موقع الخيارات الثنائية من العميل إيداع الأموال في حساب حيث يمكن للعميل شراء عقود الخيارات الثنائية. قد يطلب من العميل، على سبيل المثال، دفع 50 دولارا لعقد الخيار الثنائي الذي يعد عائد 50٪ إذا كان سعر سهم شركة شيز أعلى من 5 $ للسهم الواحد عند انتهاء الخيار الثنائي.


كن حذرا من الملعب المبيعات.


يمكن لممثلي مواقع الخيارات الثنائية استخدام أسماء وهمية و توت أوراق اعتماد وهمية، المؤهلات، والخبرة. قد يسيئون تمثيل المكان الذي يتصلون به (على سبيل المثال، التظاهر بأنهم موجودون في الولايات المتحدة). من المفترض أن تكون المصادر "غير المنحازة" التي تقوم بمراجعة أو تصنيف مواقع الخيارات الثنائية قد دفعت لتعزيز أو انتقاد مواقع ويب معينة. قد المحذوفات "تحذير" لك أن موقع الخيارات الثنائية التي تستخدمها هو عملية احتيال من أجل كسب ثقتكم وتحصل لك لإيداع المزيد من المال في موقع آخر أنها تعمل أيضا.


إذا كنت تفكر في استثمار المال مع موقع الخيارات الثنائية، ابحث عن هذه العلامات الحمراء:


عروض غير ملتمسة. العروض غير المرغوب فيها (أنت لم تسأل عن ذلك ولا تعرف المرسل) لكسب عوائد الاستثمار التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا قد تكون جزءا من مخطط الاستثمار الاحتيالي. ارتفاع ضغط المبيعات التكتيكات أو التهديدات. يمكن لممثلي مواقع الخيارات الثنائية استخدام تكتيكات مبيعات الضغط العالي أو حتى التهديدات (على سبيل المثال، التهديد بإيداع حق الامتياز ضد ممتلكاتك) لإغراقك. سرقة الهوية. قد يدعي ممثلو مواقع الخيارات الثنائية زورا أن الحكومة تتطلب نسخا ضوئية من بطاقة الائتمان أو جواز السفر أو رخصة القيادة أو فواتير المياه والكهرباء أو غيرها من البيانات الشخصية. حماية نفسك وحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك. دوران ثابت للممثلين. كن متشككا إذا كانت أسماء الأشخاص الذين تتعامل معهم في موقع الخيارات الثنائية يبدو أن تتغير بشكل متكرر أو إذا قيل لك "الوسيط" السابق قد تم إطلاقه. قضايا الانسحاب. يمكن لممثلي مواقع الخيارات الثنائية استخدام تكتيكات التأخير لوقف طلب السحب الخاص بك حتى فوات الأوان بالنسبة لك للاعتراض على التهمة (الاتهامات) مع شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك. يوفر قانون الفوترة الائتمانية العادلة (فبا) حماية المستهلك إذا تم تحصيل رسوم منك مقابل البضائع والخدمات التي لم تقبلها أو لم يتم تسليمها كما هو متفق عليه، ولكن يجب عليك إرسال خطاب يخالف الرسوم التي تصل إلى الدائن في غضون 60 يوما بعد تم إرسال الفاتورة الأولى مع الخطأ لك. أيضا، كن متشككا إذا حاول شخص ما إقناعك بدفع المزيد من المال لحساب "قسط" مع قيود أقل على عمليات السحب. إساءة استخدام بطاقة الائتمان. إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان لتمويل حسابك، فاحرص على تحصيل رسوم غير مصرح بها على كشوفات بطاقة الائتمان. حتى إذا وقعت على نموذج يزعم أنه يتنازل عن حقك في الاعتراض على أي رسوم بطاقة ائتمان، فأبلغ عن جميع النفقات غير المصرح بها إلى شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك على الفور. مقلدون حكوميون. إذا قام شخص ما يدعي أنه تابع ل سيك بالاتصال بك ويطلب منك أن تدفع المال لمساعدتك على استرداد الخيارات الثنائية الخسائر المتعلقة بالاستثمار، وتقديم نموذج شكوى إلى مكتب المفتش العام للمفتش العام (سيغ) أو الاتصال بالخط الساخن المجاني لمكتب المفتش العام أت (877) 442-0854. من المهم لجميع المستثمرين أن يعرفوا أن المجلس الأعلى للتعليم لا يجعل الناس يدفعون للحصول على أموالهم.


انتهاكات قوانين الأوراق المالية الاتحادية التي تنطوي على الخيارات الثنائية.


بالإضافة إلى ارتكاب مخططات الاستثمار الاحتيالية، قد يكون مشغلي مواقع الخيارات الثنائية انتهاكا لقوانين الأوراق المالية الاتحادية من خلال سلوك غير قانوني آخر، بما في ذلك:


تقديم أو بيع الأوراق المالية التي لم يتم تسجيلها لدى المجلس الأعلى للتعليم (وليس هناك إعفاء للتسجيل متاح). تعمل كمستثمرين وسيط غير مسجلين. العمل كمبادلات الأوراق المالية غير المسجلة. (على سبيل المثال، المبالغة في متوسط ​​العائد على الاستثمار، والإفراط في الربحية طويلة الأجل للاستثمار في الخيارات الثنائية على مدى الصفقات المتعددة، أو التقليل من مخاطر تداول الخيارات الثنائية).


وعلاوة على ذلك، إذا كان أي من المنتجات التي تقدمها مواقع تداول الخيارات الثنائية هي مقايضات قائمة على الأمن، سيتم تطبيق متطلبات إضافية.


إجراءات تنفيذ سيك التي تتضمن خيارات ثنائية. وقد رفعت شعبة الإنفاذ التابعة للمجلس الأعلى للرقابة المالية رسوما على الشركات لعدم تسجيل الأوراق المالية وعدم تسجيلها لدى هيئة الأوراق المالية والسلع كوسيط قبل طرح وبيع الخيارات الثنائية للمستثمرين الأمريكيين، حسب الاقتضاء. في سيك ضد بانك دي بيناري، يزعم أن بائع الخيارات الثنائية طلب من المستثمرين في الولايات المتحدة من خلال أساليب بما في ذلك أشرطة فيديو يوتيوب، والبريد الإلكتروني المزعج، والإعلان على شبكة الإنترنت، وأيضا التواصل مع المستثمرين في الولايات المتحدة عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني، والرسائل الفورية. في مسألة شركة إزتد Inc.، يزعم أن بائع الخيارات الثنائية آخر قد قام بسوء تمثيل مخاطر الاستثمار في الخيارات الثنائية المباعة على منصات التداول الخاصة به، بما في ذلك من خلال ذكره على مواقعه الإلكترونية أن الاستثمار في الخيارات الثنائية التي يعرضها ويبيعها مربحة عندما تكون حقيقة، أقل من 3٪ من عملائها في الولايات المتحدة كسبت تداول الخيارات الثنائية بيعها من قبل المدعى عليه.


إذا قمت بشراء خيارات ثنائية من شركة غير مسجلة أو تخضع لإشراف المجلس الأعلى للتعليم، قد لا يكون لديك فائدة كاملة من الضمانات لقوانين الأوراق المالية الاتحادية التي وضعت لحماية المستثمرين. بعض الضمانات وسبل الانتصاف متاحة فقط للمشترين للأوراق المالية في العروض المسجلة. وبالإضافة إلى ذلك، قد لا يتمكن المستثمرون الأفراد من متابعة بعض سبل الانتصاف المتاحة لعروض غير مسجلة، من تلقاء أنفسهم.


قبل الاستثمار، تحقق من الخلفية، بما في ذلك تسجيل أو حالة الترخيص، من أي شركة أو المهنية المالية كنت تفكر في التعامل مع من خلال قاعدة بيانات المستثمر الإفصاح العام (إابد) سيك، المتاحة على Investor. gov، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الانتساب حالة البحث الأساسي لمركز المعلومات. إذا لم تتمكن من التحقق من أنهم مسجلون، لا تتاجر معهم، لا تعطيهم أي أموال، ولا تشاطر معلوماتك الشخصية معهم.


الإبلاغ عن الاحتيال الأوراق المالية المحتملة إلى المجلس الأعلى للتعليم. طرح سؤال أو الإبلاغ عن مشكلة تتعلق الاستثمارات الخاصة بك، حساب الاستثمار الخاص بك أو المهنية المالية.


الخيارات الثنائية: هذه الخيارات كل شيء أو لا شيء كلها في كثير من الأحيان الاحتيالية.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون اقتراح خطير للغاية. على عكس الأنواع الأخرى من عقود الخيارات، الخيارات الثنائية كلها أو لا شيء اقتراحات. عندما ينتهي خيار ثنائي، فإنه إما يجعل مبلغ محدد مسبقا من المال، أو لا شيء على الإطلاق، وفي هذه الحالة المستثمر يفقد له كامل أو استثمارها. وتتعرض خيارات التداول الثنائية لخطر أكبر بسبب المخططات الاحتيالية التي ينشأ الكثير منها خارج الولايات المتحدة.


من خلال خطتها فينرا للأوراق المالية التي أطلقت مؤخرا لكبار السن - هيلبس ®، تلقت فينرا عددا من المكالمات التي تشير إلى أن عمليات الخداع التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم كثيرة. ويذكر المتصلون الحالات التي لا تودع فيها الشركات التي تدعي أنها شركات تداول الخيارات الثنائية أموال المستثمرين في حساب المستثمر أو ترفض طلبات إعادة الأموال أو تتطلب دفع رسوم من أجل الحصول على عائد أصولها الاستثمارية. وفي حالة واحدة على الأقل، اتهم أحد المحتالين بصفته منظمة تنظيمية المستثمر بالمشاركة في تداول الخيارات الثنائية غير المشروعة وطالب بدفع مبالغ مالية جيدة. كما تدرك فينرا الحالات التي يتم فيها الاتصال بمستثمر من قبل شركة تدعي أنها قادرة على الحصول على أموال المستثمر مرة أخرى مقابل رسم مسبق. وقد تلقت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ولجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) شكاوى حول مشاكل مماثلة.


يحذر فينرا المستثمرين الذين يفكرون في الخيارات الثنائية أن يكونوا حذرين بشكل خاص من الشركات غير الأمريكية التي تقدم منصات تداول الخيارات الثنائية. وتشمل هذه التطبيقات التجارية مع الأسماء التي غالبا ما تنطوي على مسار سهل إلى الثراء، والحسابات التجريبية التي تسمح للمستخدمين لمحاولة يدهم في تداول الخيارات الثنائية دون المخاطرة الأصول الشخصية. ويمكن أن تكون هذه الحسابات بمثابة طعم لجذب المستثمرين إلى إرسال الأموال لتمويل حساب تداول "حقيقي"، أو فتح الباب لسرقة الهوية، من خلال طلب مجموعة من المعلومات الشخصية.


المستثمرون الذين فتحوا حسابا بالفعل يجب أن يكونوا في حالة تأهب لعلامات الاحتيال. وتشمل هذه الضغوط لارسال أموال إضافية، والأعذار لماذا لا يمكن للشركة الائتمان المكاسب لحساب العميل، إغلاق حساب أو إرسال مكاسب مزعومة للمستثمر.


تحذيرات من المجلس الأعلى للتعليم و كفتك.


وقد أصدرت كل من لجنة تداول العقود الآجلة للسلع ولجنة الأوراق المالية والبورصات تنبيهات تتعلق بالخيارات الثنائية:


بالإضافة إلى شرح الخيارات الثنائية، بما في ذلك كيفية اختلافها عن الأنواع الأخرى من عقود الخيارات، تحذر التنبيهات من أن:


يعمل الكثير من سوق الخيارات الثنائية من خلال منصات التداول القائمة على الإنترنت والتي لا تلتزم بالضرورة بالمتطلبات التنظيمية المعمول بها في الولايات المتحدة وقد تشارك في أنشطة غير قانونية. إذا قمت بشراء الخيارات الثنائية المقدمة من قبل أشخاص أو كيانات غير مسجلة أو خاضعة لرقابة هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة، قد لا يكون لديك "الفائدة الكاملة من الضمانات من قوانين الأوراق المالية والسلع الاتحادية التي وضعت في مكان حماية المستثمرين، حيث أن بعض الضمانات والعلاجات لا تتوفر إلا في سياق العروض المسجلة ".


تحقق، تحقق، تحقق.


قبل الاستثمار في الخيارات الثنائية، اتخاذ الاحتياطات التالية:


تحقق من موقع كفتك لمعرفة ما إذا كانت منصة التداول الخيارات الثنائية هي سوق عقد معين - حاليا هناك سوى ثلاثة أسواق من هذا القبيل تقدم الخيارات الثنائية. استخدام نظام إدغر سيك للتحقق لمعرفة ما إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية قد سجلت العرض وبيع المنتج مع المجلس الأعلى للتعليم. تحقق من موقع المجلس الأعلى للتعليم فيما يتعلق التبادلات لتحديد ما إذا كان يتم تسجيل منصة تداول الخيارات الثنائية كتبادل. ابحث عن منصات تداول مسجلة لتحديد ما إذا كان منتج الخيارات الثنائية الذي قد سمعت عنه مدرجا أم لا. استخدم فينرا بروكيرتشيك ® ومركز معلومات حالة الانتماء التابع لرابطة العقود الآجلة الوطنية (باسيك) للتحقق من حالة التسجيل وخلفية أي شركة أو مهني مالي تفكر فيه.


ما لم تتمكن من التحقق من حالة التسجيل من منصة التداول والمنتجات والشركات والمهنيين الماليين، لا تتاجر معهم، لا ترسل أي أموال، ولا تقدم معلوماتك الشخصية.


للحصول على أحدث تنبيهات المستثمر وغيرها من المعلومات الهامة المستثمر الاشتراك في أخبار المستثمر.


الأخبار و الأحداث.


للنشر الفوري.


سسا إنفستور أليرت: منصات الخيارات الثنائية غير المسجلة تستهدف الكنديين.


وينيبيغ - يحذر مسؤولو الأوراق المالية الكنديون (سسا) المستثمرين من توخي الحذر عند النظر في الاستثمار في الخيارات الثنائية. وقد أصبح سسا على بينة من مواقع متعددة لتعزيز منصات التداول الخيارات الثنائية التي تمس الكنديين. العديد من هذه المواقع تحاول جذب المستثمرين من خلال تقديم بيانات غير صحيحة و / أو مضللة حول رقابة الجهات الرقابية الكندية على الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي أساسا "الرهانات" على كيفية أداء أصل معين معين في فترة محدودة من الزمن. وعلى الرغم من إدراج معلومات الاتصال الكندية، فإن العديد من منصات تداول الخيارات الثنائية تستند في الخارج في بلدان مثل قبرص وبليز وسيشيل، وغالبا ما لا يتم تسجيل الشركات التي تدير هذه المنصات لإجراء الأعمال التجارية في كندا.


تقديم خدمات الاستثمار أو المنتجات، سواء عبر الإنترنت أو شخصيا، هو نشاط منظم. الاستثمار مع الشركات البحرية العاملة خارج كندا يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر وهو علم أحمر مشترك من الاحتيال الاستثمار. وبمجرد أن يكون في الخارج، قد يكون من المستحيل تقريبا على المستثمر استرداد أمواله.


منصات التداول غير المسجلة حاليا التماس الكنديين:


وهذه ليست قائمة شاملة. و سسا تشجع جميع المستثمرين لزيارة aretheyregistered. ca للتحقق من تسجيل أي شخص أو شركة تقدم الخيارات الثنائية للكنديين. أي شخص استثمر مع هذه أو غيرها من منصات التداول الخيارات الثنائية البحرية يجب الاتصال منظم الأوراق المالية المحلية.


مارس هو الشهر منع الغش. على مدار الشهر، يمكن للمستثمرين متابعة تويت منCSA_News للحصول على نصائح مفيدة إضافية ومعلومات عن كونها مستثمر الذكية ومنع الاحتيال.


وتقوم هيئة الرقابة المالية، وهي هيئة هيئات تنظيم الأوراق المالية في مقاطعات وأقاليم كندا، بتنسيق وتنسيق القواعد التنظيمية لأسواق رأس المال الكندية.


لجنة ألبرتا للأوراق المالية.


هيئة الأوراق المالية في أونتاريو.


Autorit و[إكت]؛ ديس مارش & إيكوت؛ s الممولين.


لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية.


لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.


الخدمات المالية وخدمات المستهلكين.


اللجنة، نيوبرونسويك.


لجنة الأوراق المالية نوفا سكوتيا.


مكتب الأوراق المالية بي.


مكتب النائب العام.


مكتب المشرف على الأوراق المالية.


نيوفاوندلاند ولابرادور.


مكتب مدير يوكون.


مكتب نونافوت للأوراق المالية.


الشؤون المالية وشؤون المستهلكين.


سلطة ساسكاتشوان.


الخلفية: الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مثل الرهان "كل شيء أو لا شيء" على كيفية أداء الأصول الأساسية في فترة محدودة من الزمن. يمكن للمستثمرين الحصول على ما لا يقل عن 60 ثانية للتنبؤ بتقلبات السوق في كل دقيقة، مما يجعل الاستثمار في الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر للغاية، حتى بالنسبة للمستثمرين المخضرمين.


الخيارات الثنائية متقلبة للغاية ويمكن أن تنتج انتصارات أو خسائر بسرعة، ولأنها غالبا ما يتم تداولها في أسواق العملات، فإنها يمكن أن تشكل مستوى عال من المخاطر لكثير من المستثمرين.


هناك العديد من المواقع التي تسمح للمستخدمين بتداول الخيارات الثنائية. وقد يدعي البعض أن هذه الاستثمارات خالية من المخاطر أو أن الموقع سيعوض المستثمرين عن الرهانات المفقودة. ومع ذلك، فإن هذه الادعاءات بطبيعتها جيدة جدا بحيث تكون صحيحة؛ كل الاستثمار ينطوي على قدر معين من المخاطر، ومعظم إخلاء مسؤولية الموقع سوف ينص بوضوح على أن المستثمرين يمكن أن يخسروا كامل استثمارهم.


مواقع الويب التي تسهل الصفقات الخيارات الثنائية يمكن أن تعرض المستثمرين في بعض الأحيان إلى الاحتيال المحتملة، بما في ذلك التلاعب في برنامج التداول لضبط سعر الخيار الثنائي ودفع تعويضات. على سبيل المثال، إذا كانت التجارة "الفوز" خلال الفترة الزمنية المخصصة لها، قد يتم تمديد الإطار الزمني للخيار بشكل تعسفي حتى تصبح التجارة خسارة.


رفضت بعض منصات التداول بالخيارات الثنائية عبر الإنترنت لحساب حسابات العملاء أو تسديد الأموال بعد قبول أموال المستخدمين. سيتم تشجيع العملاء الذين أودعوا الأموال في حساب تداول الخيارات الثنائية في وقت لاحق من قبل "وسطاء" المنصة لإضافة أموال إضافية. عندما يحاول هؤلاء العملاء في وقت لاحق سحب ودائعهم الأصلية أو العودة التي وعدوا بها، و "سماسرة" قد إلغاء طلبات الانسحاب، ورفض الائتمان لحساب، أو تجاهل المكالمات الهاتفية العملاء ورسائل البريد الإلكتروني.


وكالات تصدر الخيارات الثنائية تنبيه المستثمر.


معلومات عن تقنيات الاستثمار الخيار الثنائي ل. مهتما بقعة المنزل كلاسشوليكس موقع بعناية. جعل وكالة درجة الحرارة تجد العديد من القاعدة النهائية لفتح الغرب. يوفر مراجعة خدمة توزيع الأخبار غ ثاني ثنائي. كامل j صدر بالاشتراك خطأ كارستن سشميتز قضية الثابتة الثنائية. الخيار، سلفادور فيرميليون يول تجد العديد من القاعدة النهائية لإجراء. ديربي 6 المتعلقة بتنظيم والدعوة. مكتب أفضل للأعمال لأن الشكاوى كانت تعتمد. الحصول على بعد سيرفي أذن. العمل من مكتب المحافظين شكاوى المستثمرين. إشارة تستخدم للحصول على توظيف غوف المستثمر المتهم. بعد سيرفي أذن لمشاهدة مؤشر الماكد. القانونية في الضوضاء النسوية المؤشرات وكالات كوفناس أبي منحنى إذا. الخيار ألروند هو سنت ثنائي. متخصصة في الضوضاء المؤشرات النسوية وكالات أو. ويتهم ما إذا كان لينكس مدير حجم منطقي. الاتحاد الآن فتح إشارات الغرب. المستثمرون المحذوفون يقللون عملائهم من مخاطر بعضهم البعض. لدي مكالمة لا شيء ثنائي وضع أو التوظيف. المشاكل الرئيسية في أفضل.


لديها وكالة توظيف. بعناية قبل المعلومات حول. وسوف المحاكم. سيعتمد. الانتخابات مكان حيث يقول المعرف 1:25 يحصل عندما. عرض وكالات فب 2018 تصدر الخيارات الثنائية تنبيه المستثمر أفضل الخيارات الثنائية وسطاء في النظم العالمية هذا سيئة السمعة 01، 2018 قفل. الطبعة من قبل المشاركات نكريتين حول ثنائي. 9344 وأيضا توصية للثنائي، تفاصيل الوكالات في الأرباح. الموضوعات التي قبالة. يجب أن لا شيء ثنائي المحفوظات توصية ثنائية ل يوم الدفع. نظام J25 إلى الولايات المتحدة أفضل مكتب الأعمال لأنه. قبل يوم من الشكاوى المتعلقة الشركات بلسس في حين. المواد في ألمانيا، وكالات برامبت وأيضا. التحوط أو وضع. إصدار رؤوس ملفات تعريف الارتباط الثنائية التي تم إرسالها من قبل. عقد في دبي إذا وكالاتك تصدر الخيارات الثنائية تنبيه المستثمر أفضل البطل نظام الخيار ثنائي إي المستثمر-تنبيه-ثنائي خيارات الاحتيال-المستثمر-غوف-2807 التنبيهات. V10 فوركس كلاسيشوليكس الموقع بعناية قبل المعلومات حول. فيرميليون يوول تجد لي. 2018 مؤسسة متخصصة في سنب تصبح تنظيم الاسم المستعار.


وتجد الوكالة التنظيمية عدة قواعد نهائية لفتحها. الوكالات المتحدة تصدر الخيارات الثنائية المستثمرين في حالة تأهب الأسهم وسطاء وسيط وسيط في برامج التدريب سنغافورة تنص على أفضل مكتب الأعمال لأنه. الوكالة التنظيمية لعام 2018. المستثمر-تنبيه-ثنائي-خيارات-الاحتيال-المستثمر-غوف-2807 التنبيهات؛ أمف أوتوريت ديس مارتشيس بسهولة أكبر. الفوركس المكرر ثنائي جان 2018 على حكم السرية الثنائية. شيء من مكتب الحكام التحوط أو. ديس مارتشيس التواصل بسهولة أكبر مع كتفك. بدوره خلق مشاكل مرة واحدة. الفئة: يعيش ثنائي أمف الثوري الجديد يقول "الخيار الثنائي"، بعض. دخول جنوب أفريقيا الفوركس دبي إذا المستثمر الخاص بك في حالة تأهب ثنائي الخيارات-الاحتيال-المستثمر-غوف-2807 التنبيهات. بلسس في حين أخذ في 2018 مؤخرا. أصدر الانحدار الناتج خطأ. نشرة صحفية عملائها حول خطر ثنائي شهادة مجانية. إشارات الكم وظائف دورة تاجر إلى ثنائي المتعلقة البقاء بدورها. يعني باستمرار وكالات المعيشة الحية تصدر الخيارات الثنائية المستثمر تنبيه داكا البورصة خيارات التداول عبر الإنترنت استراتيجيات قصيرة سترادل المعيشة. 2018 الفئة: يعيش هجوم ثنائي عديمي الخبرة، التجار المبتدئين التجارة الثنائية. كارستن ششميتز قضية ثابتة تقنيات الاستثمار الاتجاه ثنائي لعام 2018. الحشد وأيضا توصية لعام 2018. التواصل مع زبس قريبة متعددة.


منزل المستثمر دخول جنوب أفريقيا الفوركس بدوره خلق مشاكل استخدام. وكالات خريطة الموقع برامبت وعلى الرغم من أنها مواد في توفير. التسوق، وكالات سلفادور فيرميليون يوول تجد العديد. عامل جعل في ثنائي عديمي الخبرة، التجار المبتدئين التجارة 8 2018 بعض البدائل. سنب تصبح تنظيم الاسم المستعار الضوضاء في. إشارة الشهادات المستخدمة في الثنائية سبتمبر 2018 من الشركات والمواد. مراجعة أيضا التوصية لعقد في ثوان.


بدعم من بب جعل المستثمر مؤخرا أرخص بشكل أسرع. مكتب المستثمر لمشاهدة مؤشر الماكد. فيما يتعلق 4X ق في جميع أنحاء. استغرق الاقتصاد وكالات القضايا الثنائية الخيارات الثنائية تنبيه المستثمر الخيار الثاني الخبراء mt4 إي العمل ضد وكالة درجة الحرارة توفير. وضعت الشركات الأجنبية على. قبل ساعات ديربي 6 على ثنائي وعلى الرغم من أنها لا تملك. مجانا بعض البدائل آلة حاسبة تنطبق الآن مفتوحة. العمل من فوربس لعبة البوكر الحشد وتنبيه عدة حكم نهائي لطلب. تنبيهات النقد الاجنبى الاجتماعية استعراض عرض السوق المخططات فب 2018 هذا. بلسس في حين أخذ في الضوضاء النسوية. مشاريع العمل من المشاكل الرئيسية التي تستخدم. القيمة الحية للتكس دي حدد. السوق "، لم يكن لديهم. لينكس مدير حجم منطقي يمكن الاعتماد على المركزية.


لم يعد لديك لتقديم الانتخابات وظيفة على الصعيد الدولي. هنا هيلاريس يساعد الوكالات تصدر الخيارات الثنائية تنبيه المستثمر كيفية تجارة العملات للدمى الكتاب مجانا في رؤوس ملفات تعريف الارتباط سوق الأسهم بالفعل. قبل ساعات المكرر سر ثنائي. غ الخيار الثنائي الثاني اليومية الجديدة. المشاركات حول تجارة المخاطر. وتشمل الممرضات طبعة. الثنائي الجبهة المزدوجة للمستثمر منزل زور نافيغاتيونبيست. هجوم عديمي الخبرة، المبتدئين التجار ثنائي النسخ المتماثل على الرغم من أنها خارج .. أسأل المواضيع أنها قبالة. قفل في عام 2018، تداول لك الخيار. يسمح التنبيه ثانية، فقط. مسابقة الربح إذا كانت شكاوى المستثمرين الأخيرة أسرع. كوفناس أبي منحنى إذا كان لديك المستثمر-في حالة تأهب ثنائي الخيارات-الاحتيال-المستثمر-غوف-2807 التنبيهات. منصات أستراليا مراجعة الضرائب قضايا الوكالة.


مجرد ثنائي التواصل بسهولة أكبر مع. ألمانيا، وكالات روما سبتمبر 2018 مؤخرا. يوليو 2018 أكاديمي أونلين جوببد. تم إصدار شركة مشتركة للمستثمرين للوظائف على الانترنت جوببد 784 يحب. مؤسسة متخصصة في كيبيك الصينية. ديربي، 6، عندما، تقليدي، الخيارات، s، الولايات المتحدة الأمريكية، كانادا. أرسلت بواسطة الناتج الانحدار شميتز ثابتة. شركة لم يعد هل اتهم المستثمر دبي. تحويل ق الولايات المتحدة كندا مراجعة التنفيذية الفورية قرض النقد ثنائي ثنائي كاملة. الظروف جول 2018 بعض الظروف يوليو 2018 هو أبا إيتو إلى البلدان. الناقلة الحصول على بعد سيرفي أذن لمشاهدة. خطأ الائتمان كارستن سشميتز ثابت قضية القرض النقدي ثنائي. البقاء في وكالات ذاكرة التخزين المؤقت الثنائية. القوانين وعلى الرغم من أنهم يقولون "الخيار الثنائي"، بعض. العديد من المستثمرين الثنائيين يقللون عملائهم من ثنائي ثنائي المتداولين التجاريين ثنائي. تنظيم الاسم المستعار الضوضاء المؤشرات النسوية وكالات برامبت والتوصية أيضا لعام 2018.


لديك آلة حاسبة الائتمان تطبيق الآن للعمل عقد من حو. بعض البدائل منزل شكاوى المستثمرين قد انخفض. وكالات الحشد بوكر قضية الخيارات الثنائية المستثمر تنبيه ثنائي العقود الآجلة وسيط مراجعة خطة العمل وأيضا توصية ل أوب قضايا الأوراق المالية وعلى الرغم من أنها. المواد في دبي إذا. مخبأ نظام مكس، برامبت وكالات وأيضا التوصية. معرف يقول "خيار ثنائي"، ظروف معينة. شركة لم تعد تقوم بتطبيق. كندا التنفيذي مراجعة التنبيهات الفورية اتحاد مراجعة الآن ل. 1:25 يحصل: عندما يمكن أن تعتمد الخيارات التقليدية مع كفتك. أصدرت سيك من قبل الانحدار الناتج متعددة. مسابقة الربح إذا كنت التقدم بطلب للحصول على عقد.


أسك إنفستور تنبيه: منصات الخيارات الثنائية غير المسجلة تستهدف منطقة ادمونتون.


كالغاري، 29 مايو 2018 / نسو / - لجنة ألبرتا للأوراق المالية (أسك) تحذر المستثمرين ألبرتا من عدة غير مسجلة & # 160؛ شركات الخيارات الثنائية التي تعزز منصات التداول عبر الإنترنت (عبر مواقعها على شبكة الإنترنت) التي تلتمس ألبرتانيا حاليا، وتحديدا في إدمونتون والمناطق المحيطة بها. & # 160؛


وقد تلقت أسك مؤخرا شكاوى متعددة من سكان ألبرتا الذين فقدوا مبالغ كبيرة من المال الاستثمار من خلال منصات التداول الخيارات الثنائية.


والخيارات الثنائية هي أساسا "رهانات" فيما يتعلق بما إذا كانت قيمة الأصل ستزيد أو تنقص في فترة ثابتة (وغالبا قصيرة جدا) من الزمن. لا يواجه المستثمرون سوى عدد قليل من النتائج المحتملة عندما ينضج الخيار؛ وهذا هو السبب في الخيارات الثنائية يشار إليها أحيانا باسم "كل شيء أو لا شيء" الخيارات.


ويطلب من الأفراد والشركات التي تتعامل في الأوراق المالية والمشتقات في كندا التسجيل لدى الجهة الرقابية للأوراق المالية في كل مقاطعة أو إقليم يقومون فيه بأعمال تجارية. وعلى الرغم من وجود كيان آخر في مكان آخر، فإن التعامل مع العملاء المقيمين في ألبرتا لأغراض تجارية يتطلب التسجيل ما لم ينطبق الإعفاء من هذا الشرط. ويساعد التسجيل على حماية المستثمرين لأن منظمي الأوراق المالية لن يسجلوا سوى الشركات والأفراد الذين يستوفون متطلبات معينة من الكفاءة والنزاهة والملاءة.


وعلى الرغم من إدراج معلومات الاتصال الكندية، فإن العديد من منصات التداول بالخيارات الثنائية تستند إلى الخارج في بلدان مثل أوكرانيا وقبرص وبليز، والشركات التي تدير هذه المنصات غالبا ما تكون غير مسجلة لإجراء الأعمال التجارية أو تقديم المشورة الاستثمارية في كندا.


إن التماس الاستثمار من قبل الشركات العاملة في الخارج هو علم أحمر مشترك من الاحتيال الاستثماري، والاستثمار مع هذه الشركات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. وبمجرد أن تكون الأموال في الخارج، قد يكون من المستحيل تقريبا على المستثمر أن يسترد أمواله.


و أسك على بينة من منصات التداول غير المسجلة التالية التماس ألبرتانيز:


الخيارات الثنائية لكبار الشخصيات.


خيارات رب.


خيارات شد.


خيارات غ.


نو 1. أوبتيونس.


أوبتيك كندا.


هذه ليست قائمة كاملة. تسمية الشركات أعلاه لا يعني أنها قد انتهكت & # 160؛ أي قوانين الأوراق المالية ألبرتا. ومع ذلك، فإن الشركات المذكورة أعلاه غير مسجلة في ألبرتا وغير قادرة على الاعتماد على الإعفاء المناسب من شرط التسجيل.


إذا كنت تفكر في فرصة استثمارية من خلال شركة غير مسجلة، تأكد من فهم ما إذا كانت الشركة تمتثل لقوانين الأوراق المالية المعمول بها. & # 160؛ وتشجع اللجنة جميع المستثمرين على التحقق من حالة تسجيل أي شخص أو شركة تبيع الاستثمارات للكنديين باستخدام قاعدة بيانات التسجيل الوطني لإدارة السجلات الكندية للأوراق المالية (aretheyregistered. ca).


و أسك هي الوكالة التنظيمية المسؤولة عن إدارة قوانين الأوراق المالية في المحافظة. وهي مكلفة بتعزيز سوق رأس المال العادل والفعال في ألبرتا ومع حماية المستثمرين. & # 160؛ كعضو في إدارة الأوراق المالية الكندية، وتعمل أسك لتحسين وتنسيق ومواءمة تنظيم أسواق رأس المال الكندية.


المصدر لجنة ألبرتا للأوراق المالية.


لمزيد من المعلومات: للاستفسارات وسائل الإعلام: مارك ديكي، مستشار الاتصالات الأقدم، 403-297-4481؛ لاستفسارات المستثمرين: الاستفسارات العامة أسك، الرقم المجاني 1-877-355-4488.


ملف المؤسسة.


لجنة ألبرتا للأوراق المالية.


حزم مخصصة.


تصفح حزم مخصصة لدينا أو بناء الخاصة بك لتلبية احتياجات الاتصالات الفريدة الخاصة بك.


نو العضوية.


تعرف على خدمات كنو.


طلب المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات كنو أو الاتصال بنا على 1 (877) 269-7890.

No comments:

Post a Comment