Monday 5 March 2018

الفوركس التاجر التعليمي


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.
جعل التداول الفوركس بسيط.
الشرح.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.
يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.
ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.
تأكيد النظرية.
تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.
تداول الفوركس.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.
واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

تعلم التداول في السوق.
نيال فولر.
تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.
نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛
الجزء الرابع: ما هي تجارة الفوركس المهنية؟
ما هي تجارة الفوركس المهنية؟ - جعل المال.
• ما هو تاجر الفوركس المهنية؟
تاجر الفوركس المحترف هو شخص يستخدم حركة السعر في سوق صرف العملات الأجنبية لتحقيق الربح. والهدف من أي متداول الفوركس هو الفوز أكبر عدد ممكن من الصفقات، وكذلك لتعظيم تلك الصفقات الفوز. الفني الفني الرسم البياني الفوركس يستخدم الرسوم البيانية السعر لتحليل والتجارة في السوق. من خلال التداول مع إدج في السوق، يمكن للمتداولين المحترفين وضع الاحتمالات في صالحهم لتداول حركة السعر بنجاح من النقطة أ إلى النقطة ب.
تحذير: تداول الفوركس ليس مخططا سريعا، ومن الصعب كسب المال في الفوركس أكثر مما كان يعتقد أن معظم مواقع بيع نظام فوركس الأكثر شعبية. ولكي نتداول على نحو مربح، يجب علينا ألا نحصل على صفقات فائزة فحسب، بل يجب علينا أيضا أن نخفض صفقاتنا الخاسرة قصيرة بحيث يتمكن الفائزون من الخروج بخسارتنا. ترى أن الخسارة هي جزء لا يحسد عليه من تداول أسواق الفوركس، ويجب أن تتعلم أن تفقد بشكل صحيح عن طريق أخذ خسائر صغيرة بالنسبة للفائزين. وهذا يعني أنك يجب أن A L W A Y S التجارة مع وقف الخسارة على E V E R Y التجارة التي تأخذ وتأكد من مبلغ الدولار لديك في خطر هو مبلغ كنت 100٪ مريحة مع فقدان.
محترف الفوركس سعر المخطط التجار لديهم حافة الفوز التي تم تطويرها عن طريق التحليل الفني (أكثر على هذا في الجزء 4). وهناك أيضا تجار التحليل الأساسي والتجار الذين يستخدمون مزيج من كل من تقنيات التحليل؛ وسوف نناقش كل هذه في وقت لاحق.
يتفهم متداول الفوركس المحترف أن قراءة الرسم البياني للسعر هو فن ومهارة على حد سواء، ولذلك فهي لا تحاول أتمتة أو أتمتة عملية التداول حيث أن كل لحظة في السوق فريدة من نوعها، لذا فهي تأخذ استراتيجية تداول مرنة وديناميكية لتداول الأسواق مع حافة عالية الاحتمال.
• كيف يتداول المتداولون في أسواق الفوركس؟
هناك العديد من الاستراتيجيات والنظم التجارية المختلفة التي يستخدمها المتداولون للتداول في الأسواق، ولكن عموما لا يستخدم المتداولون المحترفين أساليب تداول مفرطة التعقيد ويعتمدون بشكل رئيسي على بيانات أسعار الخام للسوق لإجراء تحليلهم وتنبؤاتهم. أن أكون شاملا، أردت أن أعطي لكم رفاق لمحة موجزة عن جميع الأساليب المختلفة الأولية وطرق الناس التجارة في سوق الفوركس:
الآلي / روبوت التداول: أنظمة التداول القائمة على البرمجيات، والمعروفة أيضا باسم الروبوتات تداول العملات الأجنبية، يتم إنشاؤها عن طريق تحويل مجموعة من قواعد التداول في التعليمات البرمجية التي يمكن للكمبيوتر الاستفادة منها. سيقوم الكمبيوتر بعد ذلك بتشغيل هذا الرمز من خلال برنامج التداول الذي يقوم بفحص الأسواق للحرف التي تلبي متطلبات قواعد التداول الواردة في التعليمات البرمجية. ثم يتم تنفيذ الصفقات تلقائيا عن طريق وسيط التاجر.
التداول االختياري: يعتمد تداول الفوركس االختياري على إحساس المتداول بالتجارة أو مهارة التداول التقديرية لتحليل األسواق وتداولها. التداول الكمبي يسمح لنهج أكثر مرونة من التداول الآلي ولكن يستغرق بعض الوقت لتطوير المهارات التجارية التقديرية الخاصة بك. معظم تجار الفوركس المحترفين هم التجار التقديري لأنهم يفهمون السوق هو كيان ديناميكي يتدفق باستمرار الذي يتداول أفضل من قبل العقل البشري.
التداول الفني: تضمن التحليل الفني، أو التحليل الفني، تحليل الرسم البياني لسعر السوق لاتخاذ قرارات التداول. يستخدم تجار التحليل الفني أنماط الأسعار أو "الإشارات الفنية" لتداول السوق بحافة. الاعتقاد السائد بين التجار التحليل الفني هو أن جميع المتغيرات الاقتصادية ممثلة من قبل وحركة في حركة السعر على الرسم البياني للسعر.
التداول الأساسي: التداول الأساسي، أو تداول الأخبار، هو أسلوب التداول حيث يعتمد التجار بشكل كبير على أخبار السوق لإجراء تحليلهم للتداول والتنبؤات. فالأخبار الأساسية هي حركة "الدفع"، ولكن غالبا ما يتفاعل السوق بشكل مختلف عن ما قد يعنيه بيان صحفي معين بسبب حقيقة أن المشاركين في السوق غالبا ما يشترون على توقعات الأحداث المستقبلية ويبيعون حال وقوع الحدث المستقبلي المذكور. هذا هو سبب رئيسي آخر العديد من التجار الموالية تعتمد أكثر اعتمادا على التحليل الفني من التحليل الأساسي، على الرغم من أن العديد من استخدام مزيج من الاثنين.
يوم التداول: التجار الذين يتداولون اليوم في سوق الفوركس يدخلون ويخرجون من السوق خلال يوم واحد. وهذا يعني أنهم عادة ما يشترون ويبيعون العملات على مدى فترة قصيرة جدا من الوقت وقد يدخلون ويخرجون من العديد من الصفقات في يوم واحد.
سلخ فروة الرأس: سلخ فروة الرأس يشبه التداول اليومي ولكنه يعتمد على تداولات أكثر تواترا وأقصر من التداول اليومي. وهو أسلوب التداول الذي يشير إلى القفز والخروج من السوق عدة مرات في اليوم إلى "فروة الرأس" بضع نقاط هنا وبضع نقاط هناك، عموما مع القليل من الاعتبار لوضع وقف الخسارة المنطقي. لا ينصح عموما سلخ فروة الرأس من قبل التجار من ذوي الخبرة / الموالية لأنها أساسا القمار فقط.
سوينغ تداول / موقف التداول: هذا النمط من التداول ينطوي على اتخاذ نظرة قصيرة إلى متوسطة الأجل في السوق والتجار الذين يتأرجحون التجارة ستكون في التجارة في أي مكان من بضع ساعات إلى عدة أيام أو أسابيع. يتطلع المتداولون أو المتداولون بشكل عام للتداول مع زخم الرسم البياني اليومي القريب، وعادة ما يدخلون في أي مكان من 2 إلى 10 صفقات شهريا، في المتوسط.
تداول المدى: يشمل التداول بالمتاجرة تداول سوق يترابط بين مستويات الدعم والمقاومة الواضحة. من خلال مشاهدة لإشارات التداول بالقرب من حدود الدعم والمقاومة من نطاق التداول، والتجار لديهم سيناريو دخول عالية الاحتمال مع وضع واضح للمخاطر والمكافأة.
تريند التداول: التجار المتداولين هم التجار الذين ينتظرون السوق للاتجاه ومن ثم الاستفادة من هذه الحركة عالية الاحتمال من خلال البحث عن إدخالات في هذا الاتجاه. ويعتبر الاتجاه الصاعد قائما عندما يكون السوق يحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته، ويوجد اتجاه هبوطي عندما يحقق السوق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته. من خلال البحث عن إدخالات داخل سوق تتجه، التجار لديهم أفضل فرصة لتحقيق ربح كبير على مخاطرهم. التجار الذين يحاولون باستمرار للاتجار ضد هذا الاتجاه من خلال محاولة لاختيار الجزء العلوي والسفلي من السوق، عموما تخسر المال بسرعة كبيرة. تجار الفوركس المهنية هم إلى حد كبير الاتجاه التجار.
تداول الاتجاه المعاكس: الاتجاهات في الواقع تنتهي، وإذا كنت من التجار المهرة والدهاء يمكنك التجارة الناجحة حركة الاتجاه المعاكس، ولكن هذا لا ينبغي أن يحاكم حتى يتداول الاتجاه قد يتقن كما التداول الاتجاه المعاكس هو أكثر بطبيعتها أكثر محفوفة بالمخاطر من اتجاه التداول، ويمكن أن يكون هناك العديد من قمم كاذبة أو قيعان في الاتجاه قبل أن تظهر واحدة حقيقية.
كاري ترادينغ: تجارة التداول، أو ببساطة "تجارة حمل" كما يطلق عليه، هي استراتيجية ببساطة شراء العملة ذات سعر الفائدة العالي مقابل العملة منخفضة سعر الفائدة وعقد موقف لما عادة ما تكون فترة طويلة من الزمن . سوف يدفع وسطاء الفوركس المتداولين فرق سعر الفائدة، أو "مبادلة"، بين العملتين لكل يوم يتم عقد هذا المنصب. الخدعة هنا هي أن العملات ذات العائد المرتفع هي عرضة لعمليات بيع كبيرة إذا فقد السوق شهية المخاطرة لأن هذه العملات تعتبر عموما أكثر خطورة من العملات الملاذ الآمن مثل الدولار الأمريكي أو الين الياباني، لذلك فمن الجيد أن تتبع وقف الخسارة تصل إلى قفل في الربح كما يتحرك التجارة تحمل لصالحك.
• تجار الفوركس المهنية مقابل التجار الفوركس الهواة.
قد يبدو تداول الفوركس المهني شيئا من هدف بعيد المنال أو الصعب بالنسبة لأولئك منكم تكافح للتجارة مربحة أو مجرد بداية للتجارة. ولكن، هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين التجار المحترفين وتجار الهواة التي يجب أن تكون على علم بها لمساعدتك على تحسين التداول الخاص بك أو البدء على الطريق الصحيح إذا كنت مبتدئا:
• الدور الهام للبنوك في تداول الفوركس.
تلعب البنوك دورا هاما جدا في تداول الفوركس. في الواقع، فإن معظم السوق يلعب ضد البنوك الكبيرة، وصناديق التحوط واللاعبين المال الكبير. البنوك التجارية (مثل دويتشه بنك وباركليز) توفر السيولة لسوق الفوركس بسبب حجم التداول الذي يتعاملون معه كل يوم. يمثل بعض هذا التداول تحويلات بالعملات الأجنبية نيابة عن العملاء & # 8217؛ الاحتياجات في حين يتم تنفيذ بعض من قبل البنوك & # 8217؛ مكتب تداول الملكية لأغراض المضاربة. وخلاصة القول هو أننا تجار التجزئة الفوركس هي تغيير صغير بالمقارنة مع اللاعبين الأكبر مثل البنوك التجارية وصناديق التحوط، وغيرها من اللاعبين الكبار. يمكننا الاستفادة من التحركات هذه اللاعبين الكبار يسبب في السوق من خلال إيجاد حافة الخاصة بنا في السوق وتداوله مع الانضباط.
المنهج من جميع الفصول.
حول نيال فولر.
1 تعليق اترك التعليق.
تعلم الكثير كثيرا لم أكن على دراية بهذا في وقت سابق ..
اترك التعليق إلغاء الرد.
الاتصال.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

تعليم الفوركس التعليمي.
لدينا البرنامج التعليمي على تداول العملات الأجنبية يحتوي على قواعد عامة، نصائح والمبادئ التوجيهية للتاجر الجديد. الخطوات الأولى في عالم الفوركس.
المقدمة.
وهنا دليلنا للمتداولين المبتدئين من شأنها أن تضع الأفكار الرئيسية لسوق الفوركس باختصار. وقد تم تطوير البرنامج التعليمي الفوركس تاجر من قبل التجار المحترفين من شركة ليتيفوريكس الذين ساعدت خبرة واسعة في تحسين هيكلها ومحتوياتها. البرنامج التعليمي يقدم كل ما قد تحتاجه لبداية سريعة من مهنتك التجارية.
إذا لم تكن على دراية بالشروط ولم يكن لديك أدنى فكرة عن كيفية عمل هذا النظام، هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو بالضبط ما تحتاجه. من البداية، سوف نقدر إمكانية الوصول إلى المعلومات المقدمة. بعد قراءة القسم الأول من برنامج تداول العملات الأجنبية لدينا، سوف تفهم طريقة عمل نظام تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون قادرة على التواصل مع نظرائك التداول على قدم المساواة.
تقليديا، مثل أي برنامج تعليمي الفوركس المتداول الأخرى، يحتوي هذا البرنامج التعليمي على معلومات أساسية عن التحليلات الأساسية والفنية. إن اآلليات الرئيسية لتكوين األسعار، وتأثير األحداث السياسية واالقتصادية في السوق، وغيرها من العوامل التي تؤثر على أسعار األسهم مبينة بطريقة بسيطة ومفهومة. ويولى اهتمام خاص للطرق الشعبية للتحليل الفني. يدرس المؤلف بالتفصيل المؤشرات والأنماط الرسومية التي يستخدمها التجار.
وكما سبق أن لاحظتم، فإن الكثير من مدونات الإنترنت مكرسة لعلم النفس التجاري. انها ليست من أجل لا شيء! قسم علم النفس التداول في برنامجنا التعليمي الفوركس يتعامل مع مسألة ما المزالق النفسية للتجارة و لماذا من المهم جدا للعمل على نفسك.
قسم إدارة الأموال من هذا البرنامج التعليمي الفوركس يستحق بالذكر خاص. وهو يعكس تجربة المؤلفين الشخصية لأن هذا الموضوع هو جزء لا يتجزأ من التطبيق العملي، وبالتالي لا يمكن فحصها بشكل منفصل. سوف تتعلم السيطرة على المخاطر ووضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح بحكمة، الطريقة التي يقوم بها خبراء سوق الفوركس.
القسم الأخير من البرنامج التعليمي الفوركس لدينا سوف تساعدك على بناء استراتيجية التداول الخاصة بك. بدءا من الفكرة الأساسية وختتام مع الاختبار والتكيف، وسوف تقوم بتطوير أول نظام التداول الخاص جنبا إلى جنب مع التاجر المهنية. هذا القسم هو استنتاج منطقي من البرنامج التعليمي كله اعتبارا من الآن فصاعدا يمكنك أن تبدأ رحلة آمنة في عالم تداول العملات الأجنبية. لا تتردد في تحميل برنامجنا التعليمي الفوركس مباشرة من الموقع الرسمي ليتيفوريكس.
المقدمة.
التحليل الفني.
التحليل الأساسي.
علم النفس التداول.
إدارة المخاطر والمال.
إنشاء استراتيجية التداول.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

تعليم الفوركس التاجر
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
الاستعراض الأسبوعي ل كاد (15-19 يناير)
منذ 1 ساعة بواسطة بيب ديدي.
وكان عمل سعر لوني الفوضى الفوضوية وكان العديد من أزواج لوني تتداول أساسا بشكل جانبي خلال الأسبوع. مع ذلك، لا يزال من الجدير بالذكر أن الدولار كان أسوأ أداء العملة مرة أخرى.
3 أنواع من الحديث الذاتي التي يمكن أن تؤثر على الصفقات الفوركس الخاص بك.
منذ 18 ساعة بي Dr.
بالنسبة لتجار الفوركس، هناك ثلاثة أنواع عامة من الحديث الذاتي التي نشارك فيها عادة، وكل منها له آثار إيجابية وسلبية على ذلك.
أوسد ويكلي ريفيو (15-19 يناير)
منذ حوالي 19 ساعة.
غبب ويكلي ريفيو (15-19 يناير)
منذ حوالي 22 ساعة.
ور & أمب؛ تشف ويكلي ريفيو (جانوري 15-19)
منذ حوالي 23 ساعة.
جبي ويكلي ريفيو (جانوري 15-19)
نزد ويكلي ريفيو (جانوري 15-19)
أود أوكلي ريفيو (15-19 يناير)
البيت الأمريكي يمر مشروع قانون الإنفاق قصير الأجل، ومقتل مجلس الشيوخ إروبتس.
تحديث النظام الميكانيكي: داخل استراتيجية الزخم بار 2.0 (12-19 يناير)
المساهمون المميزون.
اليومية 1/20.
دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس.
الولايات المتحدة تختفي المخاوف الدولار الضغط، علامة أسوأ تشغيل منذ عام 2018.
وظل الدولار ثابتا فوق أدنى مستوى له منذ ثلاث سنوات مقابل سلة من العملات يوم الجمعة، وهو ما يمثل أسبوعا خامسا من السقوط، وأطول خسارة له منذ أيار / مايو 2018، بسبب المخاوف بشأن احتمال إقفال الحكومة الأمريكية. وفى يوم الخميس، مرر مجلس النواب الامريكى مشروع قانون لتمويل العمليات الحكومية حتى فبراير.
فاكتبوكس ما الذي يحدث في حالة توقف الحكومة الأمريكية؟
يتنافس الرئيس دونالد ترامب والكونجرس الامريكى على الموعد النهائى المحدد منتصف ليلة الجمعة لتمرير مشروع قانون قصير الاجل للحفاظ على الحكومة الامريكية مفتوحة ومنع الوكالات من اغلاقها.
البيت الأمريكي يمر مشروع قانون الإنفاق قصير الأجل، ومقتل مجلس الشيوخ إروبتس.
واجهت تشريعات لتفادى اغلاق الحكومة الفيدرالية الوشيكة عقبات فى مجلس الشيوخ الامريكى فى وقت متأخر من يوم الخميس بالرغم من مرور مجلس النواب على مشروع قانون تمويل لمدة شهر فى وقت سابق.
"سيك" تعلن زيادة أموال "بيتكوين"
أثارت هيئة الاوراق المالية الامريكية يوم الخميس انذارا حول سلامة الاستثمارات الخاصة بالبيتكوين، قائلة ان صناعة الصناديق تريد الاجابة على مخاوفها قبل تأييد اكثر من اثني عشر منتجا مقترحا يعتمد على عملات كريبتوكيرنسيز.
انخفاض أسعار النفط أكثر من 1٪ على انتعاش الناتج الأمريكي.
وانخفضت اسعار النفط اكثر من 1 فى المائة يوم الجمعة حيث ان الارتداد فى الانتاج الامريكى يفوق الانخفاض المستمر فى مخزونات الخام.
مركز الشركاء ابحث عن وسيط.
نشاط المنتدى الأخير.
ناقش وجهات نظر السوق مع التجار الآخرين.
32 المشاهدات / 4 الردود.
122 المشاهدات / 13 الردود.
94 مشاهدة / 5 ردود.
723 مشاهدة / 65 الردود.
382 مشاهدة / 20 الردود.
97 المشاهدات / 6 الردود.
682 مشاهدة / 52 الردود.
63 مشاهدة / 4 ردود.
11 المشاهدات / 1 الردود.
10،992 مشاهدة / 2 ردود.
1/20 أخبار التقويم.
البيانات الاقتصادية الهامة اليوم تطلق.
ويبدو أنه لا توجد أحداث مقررة اليوم. يمكنك العودة إلى النوم.
رؤى التداول & أمب؛ تحليل.
3 أنواع من الحديث الذاتي التي يمكن أن تؤثر على الصفقات الفوركس الخاص بك.
منذ 18 ساعة بي Dr.
بالنسبة لتجار الفوركس، هناك ثلاثة أنواع عامة من الحديث الذاتي التي نشارك فيها عادة، وكل منها له آثار إيجابية وسلبية على ذلك.
تحديث النظام الميكانيكي: داخل استراتيجية الزخم بار 2.0 (12-19 يناير)
لم يكن هذا هو أفضل الأسابيع بالنسبة ل غوبي، ولكن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) قد حققها حيث سجل ثلاثة انتصارات كبيرة. هل كانت تلك كافية للحفاظ على النظام في الأخضر، على الرغم من؟
الرسم البياني الفن: كسر المثلث أود / جبي، المدى 100-بيب ور / غبب.
مرحبا بكم في آخر يوم تداول من الأسبوع، مرقس! دعونا ننتهي الأسبوع على ملاحظة قوية مع هذه الفرص تداول العملات الأجنبية الساخنة على أود / جبي و ور / غبب. نرى إذا كنت التقاط النقاط مع هذه المخططات!
نظام كوابونغا التحديث اليومي: وهناك حاجة نيس وين!
بعد ما بدا وكأنه إلى الأبد، وكنت قادرا على انتزاع فوز لطيف اليوم! انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
تحديثات التجارة: بوك بعد على أود / كاد & أمب؛ USD / CAD.
وقد جاء اجتماع السياسة النقدية لبنك كندا وذهب، لذلك حان الوقت لإلقاء نظرة سريعة على كيفية تأثيره على عمليتي لوني في أود / كاد و أوسد / كاد.
نظام التداول النموذجي سعيد بيب (الإصدار 1.1 & أمب؛ معاينة النسخة 2.0)
حسنا، لقد حصلت أخيرا على نظام التداول المربح الذي يأخذ انتشار 12 نقطة في الاعتبار. لا يزال هناك مجال للكثير من التحسن، على الرغم من. على أية حال، تحقق من أحدث نسخة من نظام بلدي النموذج وتقول لي ما y'all التفكير!
تحديث المخططات اليومية: مزيد من أنماط الرسم البياني مع ور / تشف & أمب؛ أوسد / تشف في التركيز.
يو! آمل y'all في مزاج لمزيد من أنماط الرسم البياني "كوز لقد حصلت على قناة على ور / تشف ومستطيل على أوسد / تشف أن y'all قد ترغب.
قصيرة الأجل بولينجر ريفرزيون استراتيجية الإصدار 2.0: أغسطس 2017-يناير 2018 باكتست النتائج.
بعد مراجعة سريعة للتجارب التي تم اختبارها مرة أخرى على النسخة الأساسية لاستراتيجية بولينجر ريفيرزيون قصيرة الأجل، كان لدي فكرة عن قرص صغير. لو و ها، هذا تحسن النتائج بشكل كبير!
كاد / تشف انتعاش في الأفق؟
الآن بعد أن كان بنك بوك قد قوله، وأنا أفكر في أن الدولار الكندي يمكن أن تكون قادرة على التمسك مكاسبها على التوقعات من زيادة أعلى أسفل الخط. هل تعتقد أن مستويات الدعم هذه قد تعقد؟
الرسم البياني الفن: إعداد الرسم البياني اليومي على أوسد / جبي و ور / كاد.
واكي اكي، والنقاط والتجارة! إذا كنت ترغب في تداول التخصصات أو الصلبان، حصلت على العودة مرة أخرى مع هذه الرسوم البيانية اليومية على أوسد / جبي و ور / كاد. تحقق 'الخروج!
3 طرق للتغلب على تجارة الفوركس الملل.
فعندما ينخفض ​​التقلب وليس هناك الكثير من المحفزات، يمكن للمرء أن يكون عرضة للملل، وهو واحد من المخاطر الثلاثة الأكثر إغفالا في تداول العملات الأجنبية.
دعم المدى الطويل أوسد / تشف.
دعم تنبيه! يبدو أن الدولار الأمريكي على وشك دعمه الكبير على الإطار الزمني اليومي! وهنا المخطط الخاص بي لهذا الأسبوع.
تحديث الرسوم البيانية اليومية: أنماط الرسم البياني على غبب / أوسد & أمب؛ NZD / USD.
كلمة حتى، اللمحات! إذا كان أي y'all يبحثون عن أنماط الرسم البياني على المدى القصير على الدولار الأمريكي، فأنا فكس-مان 'كوز أنا أقوم بعمل قناة على الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي والعلم الصاعد على غبب / أوسد في المخططات اللحظية اليوم تحديث.
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان: تحليل السعر الأسبوعي - 17 يناير.
بيتكوين ورفاقا أخذت الغوص حاد هذا الأسبوع، خرق عدة مستويات التكنولوجيا ووضع مهارات هودل للاختبار. هل هذه فرصة للشراء على الانخفاضات؟
الرسم البياني الفن: نزد / جبي و أوبد / نزد يلعب.
كل شيء يتعلق بالكيوي على قائمة اللعب اليوم، ونحن نلقي نظرة على ارتداد الدولار الاسترالي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي (أود / نزد) ودعم قناة نزد / جبي الصاعد. هل تعتقد أنك يمكن أن تجعل النقاط من هذه الاتجاهات؟
الصبر، والمثابرة والعرق تجعل تركيبة لا تقبل المنافسة لتحقيق النجاح. بريان تريسي.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

جعل أول تداول الفوركس.
الخطوة الأولى جدا عند تخطي أول تداول فوريكس الخاص بك هو فتح منصة التداول. في هذا البرنامج التعليمي، ونحن في طريقنا لاستخدام فكتريد، منصة التداول أواندا، على سبيل المثال.
الآن اختر زوج العملات وافتح مخططا. حدد إطارا زمنيا. في هذه الحالة، سنستخدم إطار زمني مدته 15 دقيقة. كل شمعدان على الرسم البياني يمثل 15 دقيقة من الوقت.
أضف الآن بعض المؤشرات إلى المخطط. لهذا الرسم البياني، سنقوم بإضافة ماسد و 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي. استخدام المؤشرات الفنية هو خيار عند تداول العملات الأجنبية. وهي مفيدة لعملية صنع القرار.
يرجى نفهم أنه إذا كنا نبيع أود / جبي أننا نشتري الين الياباني وبيع الدولار الاسترالي. لذلك، سوف تبحث عن قوة الين الياباني و / أو ضعف الدولار الأسترالي.
الآن الاستعداد لوضع النظام. لقد أكدت أن السعر في اتجاه هبوطي مستقر لذلك أنا التحضير ل & # 34؛ الذهاب قصيرة & # 34 ؛. وتصل قيمة الصفقة القصيرة الى 10 الاف دولار استرالى مقابل الين اليابانى. ويعرف هذا أيضا باسم قصيرة قصيرة 1 الكثير.
الآن تعيين مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح. هذه الخطوة اختيارية ولكن ينصح بشدة.
وقد وجد التجار من ذوي الخبرة أن وضع وقف الخسارة عند نصف مبلغ نقطة أو أقل من مستوى الربح تأخذ الخاص بك يمكن أن يحدد لك لنجاح على المدى الطويل. هذا لأنك يمكن أن تكون على حق أقل من نصف الوقت ولا يزال يخرج في نهاية الأسبوع والشهر والسنة المقبلة إذا كان لديك خطر إيجابي: مكافأة.
أرسل طلبك وانتظر شاشة التأكيد. التأكيد مهم كما هو رقم التذكرة لأنك قد تحتاج إلى الرجوع إلى رقم تذكرة إذا كنت بحاجة إلى استدعاء الوسيط الخاص بك عن التجارة. بطبيعة الحال، لا تريد أي شيء خاطئ أن يحدث مع التنفيذ، ولكن إذا كان هناك خطأ في التنفيذ من جانب وسيط الخاص بك سوف تحتاج إلى الذهاب إليهم مع تأكيد الحجز ورقم تذكرة حتى يتمكنوا من تصحيح خطأ والائتمان حسابك مرة أخرى إذا لزم الأمر.
الآن تبدأ فترة الانتظار. هذا هو واحد من المفاهيم الأكثر صعوبة في تداول العملات الأجنبية. بعض التجار يجدون أنه من المفيد إيقاف الشاشة والابتعاد عن السوق مرة واحدة أنها دخلت بحيث أنها لا تتخبط باستمرار على التحركات السوق. في كلتا الحالتين، التمسك بمكافأة جيدة للمخاطر هو نهج إيجابي وما إذا كان يحصل على وقف أو أخذ الربح النظام الخاص بك، وكنت قد فعلت وظيفتك بشكل صحيح.
وأخيرا، فإن التجارة كاملة. وقد أسفرت هذه التجارة عن تحقيق أرباح ناجحة. وكان مستوى الربح في هذه الصفقة 98.00 وبلغ السعر هذا المستوى. وقد نتج عن ذلك ربح قدره 63.60 دولار.
ليس كل الصفقات يؤدي إلى الربح، ويجب أن تتخذ تدابير للحد من المخاطر الخاصة بك على أي تجارة.

No comments:

Post a Comment